القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج مجاني لتصوير شاشة الكمبيوتر بجودة عالية (HD Screen Recorder)


أفضل برنامج مجاني لتصوير شاشة الكمبيوتر بجودة عالية (HD Screen Recorder)

 أفضل برنامج مجاني لتصوير شاشة الكمبيوتر بجودة عالية (HD Screen Recorder)



لا شك أن برامج تسجيل شاشة الكمبيوتر من أهم البرامج التي لا يمكن للمستخدمين الاستغناء عنها حيث يوجد العديد من برامج تسجيل الشاشة ، ولكن كعادة عبر مدونة حبة تقنية ، نوفر لك أفضل صور سطح مكتب Windows برنامج مجاني من خلال الروابط الموجودة أسفل هذه المقالة مباشرةً ، وللأسف نادرًا ما يكون برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر الاحترافي مجانيًا. أفضل ما في الأمر اليوم هو أنك ستتعرف على برنامج التصوير بالكمبيوتر مجانًا وبدون الحاجة إلى شراء أي شيء من موقع ويب.
يمكن أن يكون تنزيل مسجل الشاشة أحد المهام الرئيسية هذه الأيام ، نظرًا لتصاعد الدور الذي تلعبه هذه البرامج وتقدمها كثيرًا في الآونة الأخيرة ، يمكن أن يساعدك هذا النوع من التطبيقات في هذه العملية. التصوير بالكمبيوتر لحل مشكلة ومشاركتها مع أي شخص. والتي يمكن أن تساعدك في حلها ، كما أنها مهمة جدًا لمبدعي المحتوى التعليمي على الإنترنت ، حيث يمكنهم تقديم تفسيرات تعليمية للأشخاص الذين يتابعونهم من أجل إثراء عملية التعليم عن بعد وكذلك منخفضة. هناك العديد من المزايا والفوائد التي يمكن أن يحصل عليها الشخص باستخدام وتنزيل برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر مجانًا.
ولا يشتمل برنامج اليوم فقط على وظيفة تسجيل ما تفعله على جهاز كمبيوتر شخصي للعمل ، ولكنه يمكن أن يساعدك في تحرير مقاطع الفيديو التي تسجلها ، وكذلك الكتابة على الفيديو ، لدمج وتقطيع الفيديو ، وستقوم أيضًا تجد أن هناك مجموعة من الميزات المميزة وهذا البرنامج الرائع لتصوير شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بفضل مدونة حبة تقنية  ، تلقينا الكثير من الأسئلة حول هذه الأنواع من التطبيقات. نشارك اليوم معك أحد أفضل هذه التطبيقات ، ومن بين الأسئلة الشائعة حول هذا الموضوع نجد على سبيل المثال لا الحصر:

ما هو افضل برنامج لتسجيل شاشة كمبيوتر مجانا؟

ودارت أسئلة أخرى حول موضوع تصوير الشاشة المجاني ، سنقدم لك اليوم برنامجًا مجانيًا لصور سطح المكتب مع مجموعة من الوظائف والميزات الرائعة التي يمكنك استخدامها طوال الوقت ودون الحاجة إلى شراء أي شيء من الموقع الرسمي. من البرنامج. التي نشرحها لكم اليوم تابع الشرح .

حيث نرى أن هناك العديد من برامج تصوير شاشة الكمبيوتر ، ولكن للأسف يتم دفعها مسبقًا مما يعني أنه إذا كنت ترغب في استخدامها فعليك شراء النسخة الكاملة ، وهناك بعض برامج التصوير لشاشات الكمبيوتر المتاحة. التصوير المكتبي الذي يمنحك فترة تجريبية مدتها 30 عامًا. معظم الوقت ، لكنهم ما زالوا يضيفون علامة مائية مزعجة داخل الفيديو الذي تقوم بتصويره.
أو هناك بعض برامج لقطة شاشة الكمبيوتر ولكنها محدودة جدًا لمدة 5 أو 10 دقائق كحد أقصى ، لذا فهي مزعجة جدًا للمستخدمين.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن بعض برامج تصوير شاشة الكمبيوتر لا تخلو من مجموعة من العيوب ، مثل مشكلة الصورة البطيئة على شاشة الكمبيوتر ، أو حتى مشكلة تقلصات الكمبيوتر والتهنيج عند التصوير. الصور المعروضة على الشاشة ، وقد لا تدعم هذه البرامج العديد من الصور عالية الجودة.
سنقدم لك اليوم أفضل برنامج مجاني لتصوير شاشة الكمبيوتر بجودة عالية بدون قيود وعلى عكس برامج تصوير شاشة الكمبيوتر الأخرى إلى جانب مجموعة من الميزات والخصائص الفريدة اسم البرنامج هوHD Screen Recorder.

مميزات برنامج HD Screen Recorder
  1. برنامج متوفر في نسخة مجانية كاملة من دون قيود أو حدود.
  2. تصوير شاشة الكمبيوتر بسرعة كبيرة ومن دون تشنجات أو تقطيع وبشكل ثلث جدا وبجودة رائعة .
  3. تصوير أي شئ تقوم به على سطح المكتب او اخذ ا سكرين شوت ، كما يمكنك من تصوير الألعاب.
  4. تصوير سطح المكتب بجودة جد عالية HD.
  5. تصوير شاشة الكمبيوتر تسجيل الصوت وتصوير الكاميرا.
  6. إعدادات متنوعة ومختلفة لتصوير الفيديو بأعلى جودة ودقة ممكنة.
  7. إضافة مؤثرات الماوس أثناء تصوير شاشة الكمبيوتر.
  8. حفظ الفيديو بجودة جد عالية أو جودة متوسطة أو جودة منخفضة avi.Mp4.wmv.
  9. إمكانية الترقية إلى نسخة أخرى للحصول على مميزات أكثر.

صور من داخل برنامج HD Screen Recorder
أفضل برنامج مجاني لتصوير شاشة الكمبيوتر بجودة عالية (HD Screen Recorder)


أفضل برنامج مجاني لتصوير شاشة الكمبيوتر بجودة عالية (HD Screen Recorder)


أفضل برنامج مجاني لتصوير شاشة الكمبيوتر بجودة عالية


                          روابط تحميل البرنامج مع شرح التفعيل 


                          تحميل البرنامج غير مفعل من موقعه الرسمي

تعليقات