القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الحصول على سكن الام فور الجوكر M4 Joker

 

طريقة الحصول على سكن الام فور الجوكر M4 Joker

طريقة الحصول على سكن الام فور الجوكر M4 Joker



كيفية الحصول على سكن الام فور الجوكر M4 Joker مجانا💭😍

هل أنت من محبى ام فور الجوكر؟ هل تنفق الكثير من وحدة المعالجة المركزية للحصول على امفور جوكر؟ لكن من المستحيل الحصول عليها فى ببجي موبايل . لا تقلق ، لدينا اليوم فى هذا الموضوع بعض الأخبار الرائعة لجميع الذين يحبون الحصول على سلاح ام فور جوكر  ، سوف نتحدث عن ثغرة تخليك تحصل على سكن ام فور جوكر مجانًا كما شرحنا طريقةالحصول على سكن الام فور M4 الثلجي مجانا.

كيفية احصل على سكن الام فور الجوكرمجانا؟

من المحتمل أن يحدث هذا الحدث في حلقة Halloween من اللعبة التي ستصدر في 31 أكتوبر 2021. احصل على snow الامفور 2022 مجانا

يرجى ملاحظة أن هذا سيكون حدثًا وليس رمز استرداد ، كل ما عليك فعله هو انتظار الحدث وبمجرد أن يبدأ ، سيكون لديك مهام يومية للقيام بها عليك تكملتها .

ومع ذلك ، لا توجد أخبار عن مدة هذا الحدث. لكننا نعرف إثارة اللاعبين حول السلاح. كلنا نريد سلاحًا نادرًا والأهم من ذلك سلاحًا تطوريًا ، كنت أرغب دائمًا في الحصول على مظهر مسدس متطور ، جربت كثيرًا ولكن لم أمتلكه مطلقًا.

كيفية احصل على سكن ام فور الجوكر مجانا؟


قبل شرح الحقائق الأخرى حول هذا الحدث ، يجب أن يعرف الجميع عن هذا السلاح وعدد المستويات التي يمكن لـ m416 Ice Skin ترقيتها في PUBG Mobile.

ما هو سكن M4 الجوكر

هناك العديد من جلود الأسلحة m416 التي تم إصدارها مع تحديثات مختلفة في ببجي موبايل ، بعضها قابل للترقية والبعض الآخر ليس كذلك. تعد M416 Glacier Skin أيضًا واحدة من جلود البنادق القابلة للترقية وهي البندقية الوحيدة التي يمكنك إخراجها من الصندوق الكلاسيكي.

يجعل مظهر M416 Glacier هذا المسدس مذهلاً ، مثل بندقية تم قطعها لسنوات. في هذا الجلد ، ستحصل أيضًا على المزيد من الميزات مثل "تأثير تأثير الرصاص ورسالة الموت وصندوق جميل".

طريقة الحصول على الام فور الجوكر ام فور Joker ؟


الطريقة الثالثة لكى تحصل على ام فور الجوكر M4 Joker مجانا

سيعتمد هذا الحدث على حدث الهالوين وعلينا إكمال المهام البسيطة يوميًا. في كل مرة نكمل فيها مهمة ، نقترب من m416. يسعدني أيضًا أن يكون لدي هذا السلاح في مخزوني ، إذا حصلت عليه فسأقوم بترقيته إلى المستوى 7.

أيضًا ، شارك أفكارك حول ما تخطط للقيام به بعد الحصول على سكن ام فور جوكر ماكس .

سارع بمتابعة موقع حبة تقنية لكى تحصل على سكنات ببجي الاسطورية مجانية و بدون اى شدة 

تعليقات