القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تغييرالاسم في ببجي بدون بطاقة 2021

 

طريقة تغييرالاسم في ببجي بدون بطاقة 2021

كيفية تغييرالاسم في ببجي موبايل pubg mobile

كيفية تغييرالاسم في ببجي بدون بطاقة 2021 ، وكيفية تغيير الاسم في لعبة ببجي Mobile بدون استخدام بطاقة ، حيث تتميز لعبة ببجى موبيل بأنها لعبة جماعية وفي جو حماسي لم تصله أي لعبة من قبل ، حيث أن عدد بلغ عدد مستخدمي لعبة ببجى موبيل  أكثر من 180 مليون لاعب.  ومستخدم في العالم ، ويعتبر هذا الرقم رقماً قياسياً. يرغب العديد من محبي ببجي موبايل في معرفة كيفية تغيير اسمهم في PUBG بدون بطاقة. ومن اهمها ان لعبة PUBG موبيل هي لعبة حرب كاملة بكل الاسلحة حيث انها تقدم خدمات طريقة اعادة التسمية في لعبة PUBG Mobile بدون بطاقة وتغيير اسم PUBG وما الذي يجعل يبحث الكثير من الأشخاص عن كيفية تغيير اسمي في PUBG بدون بطاقة؟ طريقة تغير اسمك في PUBG موبايل بدون بطاقة ، الآن نعرض لك طريقة  تغيير الاسم في PUBG بطريقة سهلة.

طريقة تغيرالاسم في ببجي موبيل بدون بطاقة 2021

تغييراسمي فى ببجي موبايل بدون بطاقة و المحاكي ايضا : - حيث يسأل الكثير من اللعاب عن طريقة تغير اسمك في PUBG موبايل بدون بطاقة ، في لعبة ببجى موبايل ، عند الدخول والتسجيل في اللعبة ، يُطلب منك وضع اسمك أو لقبك للعبها ، واختيار جنس الرجل أو المرأة ، بعد اختيار الاسم ، ستدخل اللعبة ، بعد فترة من اللعب. إذا كنت ترغب في تغير اسمك بدون بطاقة ، فيمكنك القيام بذلك على النحو التالي:


  • من خلال لعب ببجى موبايل للحصول إلى مستوى معين.
  • لقد وصلت إلى المستوى الخامس ، وهو مستوى يسهل تحقيقه من خلال اللعب 6 مرات. 
  • تحصل على هدية مجانية من ببجي موبايل على شكل بطاقة.
  • هذه البطاقة تختص تغيير الاسم.
  • من خلال النقر على الخريطة والنقر على "استرداد".
  • ستظهر صفحة تطلب منك إدخال الاسم الجديد.
  • من خلال تعيين الاسم الجديد والتأكد من ذلك ، يمكنك وضع "موافق".
  • بعد ذلك سترى تغيير اسمه كما وضعته مؤخرًا في لعبة PUBG Mobile.

كيفية الحصول على المزيد من BP لدفع ثمن تغيير المظهر

 في الوقت الحالي ، لا يمكنك شراء BP في التطبيق ، ما عليك سوى كسبها. شراء BP ليس ميزة في اللعبة حتى الآن ، مع تسييل العملة داخل اللعبة المستخدمة لإلغاء القفل ، وهو نفس الشيء مثل جميع الألعاب المجانية المتوفرة حاليًا في الوقت الحالي. خيارات الشراء الحالية غريبة بعض الشيء.

 في غضون ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى BP ، فهناك العديد من الطرق للقيام بذلك في اللعبة.


 أهم شيء وجدناه حتى الآن هو ربط حسابك بـ Facebook والذي يمنحك 2000BP. نظرًا لمخاوف الخصوصية مع Facebook في الوقت الحالي ، قد يكون لديك بعض التردد في الخوض في هذا الأمر ، لكن الأمر متروك لك.

 هناك أيضًا العديد من المهام الصغيرة الأخرى لإبقائك مشغولًا والتي ستفتح BP. على سبيل المثال ، تم إرسال استطلاع عبر البريد الإلكتروني لإكمال 188BP. من السهل.

خطوات تغيير الاسم داخل لعبة ببجي موبيل مجانا

هناك العديد من الخطوات البسيطة والسهلة لتغيير الاسم في لعبة ببجي موبيل ، وهذه الخطوات كالتالي: -

يحتاج اللاعب إلى تحديث اللعبة إلى أحدث إصدار 0.4 أو أعلى.

يجب على المستخدم استرداد بطاقة داخل اللعبة تُعرف باسم "بطاقة الهوية" ، و هى التي تُستخدم لتغيير الاسم بعد التحديث.

كيفية الحصول على إعادة تسمية البطاقات

 إذن كيف تحصل على بطاقات إعادة تسمية بالضبط؟ حسنًا ، ربما يكون لديك بالفعل بعض! وهي متوفرة كمكافآت عندما تصل إلى المستوى الأعلى ، وقد تم تقديم بعضها كمكافآت مجانية عند تنفيذ الميزة لأول مرة.


 بالنسبة لأولئك الذين لم يحالفهم الحظ ، سيتعين عليك دفع 180UC لشراء بطاقة تغيير اسم واحدة في المتجر. إنها حوالي 5 دولارات ، اعتمادًا على مكان وجودك في العالم. يمكنك أيضًا ربح مبلغ صغير من CU من خلال الارتقاء بترتيب Royale Pass كل موسم.


هذه هو شرح تغيير اسمك في لعبة ببجي موبايل بواسطة موقع حبة تقنية ولعبة ببجى موبايل و تعتبر من أفضل وأقوى ألعاب القتال في العالم والتي يشارك فيها عدد كبير من عشاق اللعبة من جميع أنحاء العالم ، ويتم توفيرها من خلال اللعبة مما يساعد اللاعب على لعب اللعبة بشكل مميز.

اقرا ايضا :طريقة الحصول على M4 ثلجي 

كلمات مفتاحية 

  • كيف تغير اسمك في ببجي موبايل بدون بطاقة
  • كيفية تغيير الاسم في ببجي mobile 


إذا كانت لديك أي أسئلة أو مشكلات ، فلا تتردد في طرحها في التعليقات وسنقوم بالرد عليك.

تعليقات