القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار التقنية

الربح من اليوتيوب بدون الظهور

الربح من اليوتيوب بدون الظهور


الربح من اليوتيوب بدون الظهور

أصبح الربح من اليوتيوب إحدى الطرق التي يكسب بها الأشخاص أموالاً طائلة. أصبح من المنصات المستخدمة لنشر مقاطع الفيديو يوميًا وفي غضون ساعات. اليوتيوب من أفضل المواقع الاجتماعية حيث يتم فتح باب الربح على الإنترنت بفضل الفيديوهات. بالطبع ، يجب أن توافق جميع مقاطع الفيديو على شروط خدمة اليوتيوب و Google ادسنس حتى تظهر الإعلانات. أعلم أنك تفهم هذه القوانين ، لكن السؤال الذي يطرحه الكثير من الناس هو: هل يمكنني الربح من اليوتيوب دون إظهار وجه ، هل يمكنني إنشاء قناة احترافية بدون الضهور بواسطة اليوتيوب ، والعديد من الأسئلة نفسها. اليوم ، على موقع حبة تقنية  للربح من  الإنترنت ، سنطلعك على طريقة مضمونة للربح والنجاح على اليوتيوب وبدون الظهور الوجه في مقاطع الفيديو.

الربح من اليوتيوب بدون ظهور نفسك ( مضمونة 100% ) 

 سنشاركك اليوم في قسم الربح من اليوتيوب بالطريقة الصحيحة التي يستخدمها العديد من مستخدمي اليوتيوب للربح من اليوتيوب دون الظهور في مقاطع الفيديو. بالطبع ، هناك الكثير من الأسباب التي تجعل الأشخاص لا يظهرون في الفيديو على اليوتيوب ، خاصة النساء وعشاق التعليق الصوتي ، وكذلك المطربين ... بعضهم لا يريد الظهور لأنهم يخجلون من الأشخاص الذين يعيشون فيه . . الحي أو الأسرة أو المجتمع لا يرحم ، والبعض منهم لا يريده أن يظهر على اليوتيوب  لأنه يعمل في شركات أو لا يريد أن يراه أحد بشكل كامل او يعلم احد انه يربح من اليوتيوب (شخص غريب مهم يقدم الأفضلية ولا يبحث عن الشهرة). هذا هو السبب في أننا سوف نشاركك الأخلاق الحميدة حتى لا يتم حظرك وأن تكون شرعية على اليوتيوب ، ومضمونة 100٪ مدى الحياة وكل ذلك بنفسك فقط و بعبقرية.


يبحث الكثير من الأشخاص عن أفكار قنوات الربح من الإنترنت في مجالات مختلفة يكون صادقًا مع الشركات ذات السمعة الطيبة ، ومصداقية الدفع ، والحفاظ على السرية. نعم ، لأنك تريد جني أموال ومن خلالها ستعيش مستولر الواضع مستمرة وحقيقية ودائمة من الشركات الكبيرة التي لا تموت ، مثل Google و Facebook وغيرها من الشركات التي تستمر في العمل حتى لو مات مدير الشركة. بالطبع ، أحد الأشكال التي يستخدمها الكثير من الناس هو منصة اليوتيوب ، والتي أصبحت مصدر دخل للعديد من العائلات حول العالم من خلال نشر مقاطع الفيديو. بالطبع ، لن أتحدث عن مقدار ما تكسبه من الناس ، لكن هل هذا المجال مربح حقًا وهل سينتقل بك من الفقر؟ نعم ، إذا كنت تعمل بجدية وقانونية وتعرف المحتوى المطلوب والمثير للاهتمام ، فأنا أضمن لك بإذن الله ارباح جديرًا بالاحترام وحتى أكثر من دخل الوزير (الواقع يدل على ما أقول).

نصائح الربح من اليوتيوب 

إذا كنت ترغب في أنشاء قناة يوتيوب مبتكرة و مربحة وناجحة والتي ستكون مصدر دخل إضافي أو ربح في الحياة. تحتاج إلى استراتيجية للبدء ، وجودة المحتوى ، والمعدات ، والمصداقية في العمل ، والصبر ، والاستمرارية ، والتصميم ، والثقة ، وعدم الشعور بالملل من الوظيفة. عليك أن تختار نوع المحتوى الأكثر بحثًا على اليوتيوب ، والبلدان الأكثر متابعة التي ستستهدفها ، يجب أن تكون مهتمًا بالحداثة ، التي عليك البحث عنها في محركات اليوتيوب وحتى في Google ، يجب أن يكون المحتوى مفيدًا ومجانيًا للكذب ، يجب التركيز على جودة الصوت والصورة ، لا تهمل العنوان والصورة المصغرة هما الأكثر نجاحًا بنسبة 100٪ للفيديو على اليوتيوب ، خاصة الدفعة الأولى ، لا تجعل مقاطع الفيديو مملة ، خاصة في مجال التعليم ، لا يتم النشر بشكل عشوائي وتحديد وقت لنشر مقاطع الفيديو التي تجدها أكثر تفاعلية. أعتقد أنه إذا كنت قد اهتممت جيدًا بما ذكرته ، فأنت رقم واحد ، لا جدال فيه.

ماهي معدات الربح من اليوتيوب بدون الظهور

1 - لا يهم إذا كان لديك كاميرا احترافية مثل Canon أو Sony و Nikon…. يمكنك فقط البدء بهاتف ذكي أو بدون كاميرا ، سواء كان هاتفًا أو كاميرا احترافية. يعتمد ذلك على نوع المحتوى الذي تريد التعامل معه.

2 - برنامج المونتاج مهم جدا بدون منازع للبدء في اليوتيوب ، بدون هذه البرامج او التطبيقات المونتاج فلا تفكر في انشاء قناة يوتيوب ناجحة . السبب يرجع الى ان الفيديو يحتاج الى تقطيع لتجاوز الاخطاء ، اضافة الوان ، اضافة المواقع الاجتماعية ، اخفاء معلومات ووجوه الناس ، تعديل الصوت ، اضافات أصوات ومؤثرات .... .

3 - أنت بحاجة إلى مقاطع فيديو خالية من حقوق الملكية وخالية من الاستخدام. بالإضافة إلى الصور التي لا تنتمي إلى الخاصية يمكنك استخدامها كصورة مصغرة أو داخل الفيديو.

بالطبع هذا هو المقالة الذي أوصلك إلى هذا المحتوى ، والسبب هو أنك بحاجة إلى مقاطع فيديو مجانية ويمكنك استخدامها على اليوتيوب وكذلك اعادة تحريرها. لكن عليك التحدث لإدخال شرط التعليق على المحتوى لجعله محتوى حصريًا ولإدراجه في منشئ المحتوى على اليوتيوب.
لذلك سوف نشارك معك المواقع التي يجب أن تستخدم مقاطع الفيديو الخاصة بك من أجل البدء معنا في هذه المرحلة من الربح  من اليوتيوب ، وليس من حيث مقاطع الفيديو والصور والصوت.
الموقع الذي سنختاره هو pixabay.com وموقع pexels.com
هذه المواقع من بين المواقع التي تقدم صور وفيديوهات مجانية ومدفوعة ، وبحسب موقع بيكساباي Pixabay يمكنك تنزيلها مباشرة دون قراءة القوانين. بالنسبة إلى pexels ، تحتاج إلى مراقبة ما إذا كان يمكن استخدام الفيديو أم لا. هذا مثال في الصورة.
الربح من اليوتيوب بدون الظهور


إذا كان لديك المال وترغب في دفع 199 دولارًا سنويًا ، فيمكنك التوجه إلى موقع storyblocks.com ، الذي يحتوي على مقاطع فيديو مدفوعة عالية الجودة ، بالإضافة إلى ملفات صوتية وصور نادرة.

4 - يجب ألا تكون الأصوات والتأثيرات محمية بموجب حقوق النشر. يتم استخدام العديد من الأساليب ، ولكن سيتم تخصيص درس لهم لأنهم فقط يحتاجون إلى شرح جيد. لكن ما يهمنا الآن هو النظام الأساسي الذي يمكنني استخدام الصوت عليه دون أي مشاكل. نعم ، إنها مكتبة صوتية على اليوتيوب. حمل ما تريد بدون اى مشكلة .


5 - برنامج تحرير صوتي يمكنك استخدامه لتحرير الصور. ما تحتاج لمعرفته هو أن للصورة دور مهم جدًا في الأشخاص الذين يأتون ويشاهدون الفيديو ، أي أن الصورة توفر 100٪ من نجاح مقاطع الفيديو على اليوتيوب. وبالتالي ، تحتاج إلى استخدام بعض تطبيقات أو برامج تحرير الصور لتقديم صورة مصغرة احترافية يمكن أن تغري الأشخاص ب مشاهدات الفيديو على قناتك على اليوتيوب.


6- استخدم ميكروفون احترافي. للميكروفون يا أخي العزيز دور مهم جدًا في جعل الناس يجلسون ويستمعون إليك حتى النهاية ، لذلك إما أن تستخدم ميكروفونًا لتسجيل صوت الهواتف الذكية ، مما يوفر جودة بالفعل ، أو تشتري ميكروفونًا احترافيًا يتغلب على الضوضاء والأصوات التي تعود إليك.

كيفية الربح من اليوتيوب بدون ظهور نفسك 

بمجرد استكمال جميع الشروط والاستعداد للعمل على اليوتيوب دون الظهور في الفيديو وفقط في مقاطع الفيديو الأخرى ، نتحدث اليوم كيفية الربح دون الظهور في الفيديو بشرح واضح وعملي للمبتدئين. لذا فإن ما أريده منك هو التركيز وعدم ترك كلمة واحدة ومحاولة تطبيقها حرفياً لتكون ناجحاً في وظيفتك بإذن الله.

1 - يجب أن تكون لديك فكرة عن المجال الذي ستعمل فيه ، أي أن محتوى القناة سيكون قصصًا وروايات وأغاني ... ومحتويات أخرى كثيرة.
على سبيل المثال ، نقول إنك ستبدأ في نشر القصص على اليوتيوب دون إظهار نفسك. سيركز الموضوع على الحرب العالمية الثانية. هذا يعني أنك كتبت بالفعل موضوعًا على ورقة وما عليك سوى التحدث بالصوت.

2 - هنا أنت بحاجة إلى ميكروفون احترافي ، وأنصحك بشرائه لأنه سيكون بابًا كبيرًا جدًا لتحسين جودة الفيديو وسببًا يجعل الناس يشعرون بمزيد من المشاهدة.

3 - يحتاج هذا المقطع الصوتي غالبًا إلى تحسين صوت الضوضاء في الغرفة ، ولكن إذا كنت تستخدم مانع صوت ، فلا داعي لتحسين الصوت. والبرنامج المستخدم لتحسين الصوت هو برنامج Adobe Audio وكذلك برنامج audacityteam المجاني.

4 - سأقوم بإحضار هذا الصوت إلى أي من برامج التحرير أو التطبيقات التي ذكرتها ، أو أي برنامج آخر تعمل معه بشكل جيد. سأضع الصوت في برنامج التحرير وأقطع كل الأماكن التي يجب إزالتها. أي أن الصوت سيكون مدته 20 دقيقة ، عندما تقوم بقص الأصوات التي حدثت فيها أخطاء وقد تكون كثيرة ، ستصبح 7 دقائق.

5 - عندما انتهي من تقطيع الصوت سوف اقوم باضافة الفيديوهات المناسبة للقصة التي قلنا هي الحرب العالمية مثلا . طبعا الفيديوهات التي سوف استخدم وهي فيديوهات موقع موقع pixabay.com و موقع pexels.com وحتى الصور طبعا . بعدها اقوم باضافة بعض المؤثرات من مكتبة الصوتيات اليوتيوب . ولكن بشرط  كما قلت لكم لابد ان تتعللم كيفية  التحدث  في الفيديو . 
اما قضية استخدام فيديوهات الاخرين ( الاستخدام العادل ) فهذا الموضوع سوف نجعل له درس واحد والذي طبعا سوف نقوم بمشاركته معكم في موقع حبة تقنية 

اسئلة شائعة

افكار قنوات يوتيوب بدون الظهور بنفسك
الربح من اليوتيوب بدون الظهور بنفسك

reaction:

تعليقات