القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل طريقة لزيادة مشتركين اليوتيوب مجانًا بطريقة قانونية2022

  

أفضل طريقة لزيادة مشتركين اليوتيوب مجانًا بطريقة قانونية2022

إن زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب ليست علامة على الغرور ، كما أن زيادة عدد المشتركين في قناتك على اليوتيوب اليوم هي أفضل طريقة لزيادة وصولك إلى عملاء محتملين جدد. 

لماذا لا يجب عليك شراء مشتركين اليوتيوب؟

ربما تكون قد صادفت هذا المقال لأنك كنت تبحث عن طريقة سهلة لتصبح شخص مشهورًا بسهولة على اليوتيوب.

لكن المبدعين وراء أفضل قنوات اليوتيوب في العالم لا يقضون وقتهم أو أموالهم في الحصول على مشتركين وهميين. وهم مشغولون جدًا بإنشاء مقاطع فيديو مذهلة ومحتوى ذو قيمة  لزيادة عدد المشتركين في قناتهم على اليوتيوب مشتركين (حقيقيين).

أفضل طريقة لزيادة مشتركين اليوتيوب مجانًا بطريقة قانونية

الآن ، بالترتيب من الأبسط إلى الأكثر تعقيدًا ، سنقدم أفضل الطرق لتحويل المشاهدين إلى متابعين حقيقيين. لا تحاول كل شيء مرة واحدة. جرب إحدى هذه النصائح لكل مقطع فيديو جديد تنشره ، أو نفذ واحدة فى أسبوع.

1. اطلب من المشاهدين الاشتراك.

في بعض الأحيان ، تحتاج فقط إلى تذكير جمهورك بالاشتراك في قناتك باستخدام زر الاشتراك الأحمر الكبير الذي يدور حولها ، ولكن يمكنك أيضًا الإشارة إلى الجرس الموجود بجوارها والذي يؤدي إلى تشغيل الإشعارات لمقاطع الفيديو الجديدة الخاصة بك.

هل تبدو هذه الحيلة باهظة الثمن؟ ذكرك بأن لديك محتوى قيمًا يسهل عليهم تتبع مقاطع الفيديو الخاصة بك.

إذا كان الأمر كذلك ، فلا تنس أن تشرح سبب أهمية الاشتراك في قناتك وتأكد من أنك تفعل ذلك بشكل صحيح.

2. قم بإنهاء مقاطع الفيديو الخاصة بك بالإشارة إلى المقطع الذي تعمل عليه في المرة القادمة بطريقة لطيفة للمشاهد.

يعد الاشتراك في قناة على اليوتيوب بمثابة عمل ترقب. المشاهدون الذين شاهدوا للتو موضوع مقاطع الفيديو الخاصة بك مستعدون لرؤية المزيد ، إذا كنت قد أنجزت عملك بشكل صحيح.

تعد كتابة مقطع الفيديو التالي وتوضيح سبب عدم تفويتك هي الطريقة الأكثر فاعلية لجذب الأشخاص إلى النقر فوق "اشتراك".

بالطبع ، يتطلب ذلك إدارة جيدة للمحتوى الخاص بك ومعرفة ما ستنشره بعد ذلك.

3. تفاعل مع متابعيك وتكوين صداقات مع جمهورك المستهدف.

إذا قمت ببناء علاقات مع مشاهديك ، فمن المرجح أنهم يرغبون في مواصلة مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك.

نعم ، من المثير أن يكون لديك تعليق من مشاهير اليوتيوب على مقطع الفيديو الخاص بك ، ولكن من يدري من سيحظى بشعبية العام المقبل. سيزودك جمهورك أيضًا بالعديد من أفكار المحتوى المجانية لمقطع الفيديو التالي الخاص بك.

4. قم بتحديث صورة الغلاف.

صورة الغلاف هي سبب لأي شخص ينقر على قناتك لمشاهدة قناتك. ربما شاهدوا مقطع فيديو ويبحثون عن المزيد وربما يكونون مشتركين محتملين.

يجب أن تكون صورة الغلاف نظيفة وذات علامة تجارية وجذابة ، ويجب ألا تغطي أزرار الوسائط الاجتماعية التفاصيل المهمة.

5.اهتم بالصورة البارزة لمقاطع الفيديو الخاصة بك

الصور المميزة عبارة عن صورة ثابتة تبلغ 1280 × 720 بكسل تعمل بمثابة تراكب للفيديو الخاص بك. يعد هذا أحد أهم عوامل نجاح الفيديو لأنه فرصتك الأولى والأفضل لجذب الأشخاص للنقر على مقطع الفيديو الخاص بك ، بغض النظر عن عناوين الفيديو الخاصة بك.

 زيادة المشاهدين إلى مشتركين ، ألق نظرة على صفحة الفيديو الخاصة بك. ماذا يرى والمشتركين الجديد؟ مقاطع فيديو أنيقة واحترافية ومتسقة تتضمن التزامًا مستمرًا بالجودة؟ أو خليط عشوائي يتنافس على الاهتمام؟

يجب أن تهدف إلى إنشاء علامة تجارية متسقة عبر جميع الصور المصغرة الخاصة بك باستخدام نفس الخط أو الألوان أو حتى تكوين الإطار حتى يعرف الناس (على الأقل دون وعي) أنهم يشاهدون مقطع فيديو من قناتك.

على سبيل المثال ، أنشأ John Plant قناته التقنية البدائية لما يصل إلى 9.9 مليون مشترك باستخدام صور مصغرة بسيطة ومتسقة. الأهم من ذلك ،انها فابل للنقر.

6. تضمين أشرطة الفيديو الخاصة بك على موقع الويب الخاص بك أو مدونتك.

يمكن أن يساعد تضمين الفيديو على موقع الويب الخاص بك في ترتيب بحث موقعك باستخدام خوارزمية Google ، ويمكنه ايضا زيادة عدد مشتركين جدد لقناتك بطريقة مواكد وبالتالي يمكنك تقديم الفيديو الخاص بك حيث من المرجح أن يهتم به اي زائر وذالك طريقة قانونية للغاية بلنسبة اليوتيوب.

7. استخدم أدوات اليوتيوب القابلة للنقر على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

 يقدم يوتيوب أدوات أخرى:

شاشات النهاية - هذه هي الصور الثابتة في نهاية الفيديو الخاص بك حيث يمكنك تذكير الأشخاص بالاشتراك أو إدراج عبارة أخرى للحث على اتخاذ إجراء ل زيادة عدد المشتركين في القناة قبل أن تنقلهم خوارزمية اليوتيوب فقط إلى الفيديو التالي.

العلامات المائية ذات العلامات التجارية - هذا زر اشتراك إضافي يحوم فوق الفيديو الخاص بك طوال الوقت ، حتى في وضع ملء الشاشة. ثم:

8. إنشاء قوائم التشغيل

تعد قوائم التشغيل طريقة رائعة ل زيادة وقت مشاهدات قناتك. كما أنه يجعل الأشخاص ينقرون على "اشتراك" من خلال تنظيم أفضل محتوى لديك في مكان واحد. (أو المحتوى المرتبط بك ، في أماكن مختلفة).

9. قم بإجراء مسابقة

إذا كنت ترغب في زيادة المشاركة على قناتك أو زيادة عدد المشتركين في قناتك و زيادة عدد المشاهدات، فقم بإجراء مسابقات وتشمل الخطوات الأساسية اختيار جائزة تهم جمهورك ، ومطالبة المشاهدين بالاشتراك ، وتفعيل الإشعارات للمشاركة في المسابقة.

10. نشر مقاطع الفيديو في جدول زمني محدد 

من المؤكد أن يستشهد العديد من الخبراء بقاعدة عامة حول عدد المرات التي يجب على منشئي المحتوى نشر مقاطع الفيديو فيها على قنواتهم. على سبيل المثال: ابدأ مقطع فيديو واحدًا في الأسبوع على قناتك على اليوتيوب ، وقم بالترقية إلى 3-4 مقاطع في الأسبوع مع نمو قناتك.

القاعدة الأساسية هي أن المزيد من مقاطع الفيديو = المزيد من وقت مشاهدة المشاهد ، وإذا كان هدفك هو تحويل المشاهدين إلى مشتركين ، فعليك التركيز على الجودة ثم الاتساق بعد ذلك.

إذا كنت تقوم بتحميل مقاطع الفيديو باستمرار ، فسيعرف الأشخاص أن المزيد من المحتوى عالي الجودة قادم ومن المرجح أن ينقروا للاشتراك.

11. اجذب جمهورك من وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى

وهذا يعني الترويج المتبادل على Twitter و Facebook و Instagram وفي أي مكان يكون لديك مجتمع معجبين.

يمكن أن يكون الأمر بسيطًا مثل تشجيع الأشخاص على زيادة المشتركين في قناتك على اليوتيوب ، ويمكنك تحقيق أقصى استفادة من استثمارك في إنتاج الفيديو من خلال عرض المحتوى الخاص بك عبر قنوات متعددة.

12. قم بالبحث عن الكلمات الرئيسية الخاصة بك و وضعها كعناوين لمقاطع الفيديو الخاصة بك 

هذه النصيحة مهمة جدًا و قانونية للحصول على المشاهدات ،  لذا فهي تستحق التكرار.

سيساعدك العثور على الكلمات الرئيسية المتعلقة بموضوعك والتي يبحث عنها الأشخاص على اليوتيوب في العثور على عنوان لمقطع الفيديو الجديد الخاص بك و زيادة المشتركين ايضا واختيار العلامات الخاصة بك. لكن هذا قد يكون مصدر إلهام لموضوع الفيديو التالي و زيادة عدد المشتركين على اليوتيوب.

13.الشراكة مع قنوات أخرى

هذا يعود إلى الناصيحة رقم 3:

 تكوين صداقات. استخدم اتصالاتك للشراكة مع منشئي محتوى آخرين على YouTube حتى يثق جمهورك بتوصياتهم ويثق جمهورك في توصياتهم.

في هذه المقالة ، ذكرنا.

زيادة مشتركين اليوتيوب مجانا

تعليقات