القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحديد موقع اي رقم هاتف (شريحة أو خط) بسهولة جدا مثل الشرطة


كيفية تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه

كيفية تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه

طريقة تحديد موقع اي رقم هاتف (شريحة أو خط) بسهولة جدا مثل الشرطة. يتطلب هذا النظام معلمة أساسية واحدة فقط ، رقم الهاتف ، والتي يجب أن تكون نشطة ومرتبطة بالهاتف الذي تريد البحث عنه.

كيفية طريقة تحديد موقع اي رقم هاتف (شريحة أو خط) بسهولة جدا مثل الشرطة

  • ترتبط المرحلة الأولى بالوصول إلى الصفحة التي تربط الأنظمة المختلفة المشاركة في البحث وتحديد موقع الهاتف. تحتوي الصفحة على جميع البيانات والإرشادات الضرورية التي يجب اتباعها لتحديد موقع الهاتف المحمول بنجاح.
  • بعد الوصول إلى الصفحة ، يجب عليك إدخال البيانات المرتبطة بالجهاز الذي ترغب في تحديد موقعه. المعلمة الأولى والأساسية هي رقم الهاتف الذي يجب أن يكون نشطًا وغير منتهي الصلاحية. إذا أدخلت رقمًا خاطئًا ، فقد تواجه مشكلتين: الأولى هي الحصول على موقع خاطئ ، وهو أمر طبيعي لأن رقم الهاتف خاطئ وموجه إلى شخص آخر. الحالة الثانية هي فشل البحث لأن رقم الهاتف غير صالح.

  • بعد إدخال رقم الهاتف المراد تتبعه واختيار الدولة المرتبطة به ، يبقى فقط الضغط على زر البحث. من هذه النقطة يبدأ عمل أنظمة البحث التي ستتتبع الجهاز. يمكنك متابعة تسلسل العمليات واستجابة النظام إذا نجحت أو فشلت كل عملية. تتم جميع عمليات البحث تلقائيًا ، دون الحاجة إلى تفاعل المستخدم. عند الانتهاء من عملية البحث ، يقوم الموقع بتحديد موقع رقم الهاتف المحمول على خريطة خرائط جوجل.

كيف يعمل محدد موقع رقم الهاتف؟

تعمل أنظمة البحث المعروفة باسم GPS (نظام تحديد المواقع العالمي) على مبدأ موحد. يمكن تفسيره بمعادلة بسيطة تتكون من ثلاثة مكونات: السرعة والمسافة ووقت الإرسال. يرسل جهازك إشارة إلى واحد من 24 قمرًا صناعيًا تدور حول الأرض. من الوقت الذي تستغرقه الإشارة للوصول إلى القمر الصناعي وسرعة الإرسال ، يتم حساب المسافة وتحديد الموقع عن طريق التثليث.

في النهاية ، تعتمد جميع أنظمة البحث والتتبع على هذا المبدأ الموجود في جميع الأجهزة الحديثة. عندما يقوم المستخدم بإدخال رقم الهاتف الذي يريد تتبعه ، يتصل نظامنا بجزئين: الجزء الأول هو شريحة الهاتف الخلوي التي توفر الكثير من المعلومات اللازمة لإكمال البحث. الجزء الثاني هو القمر الصناعي الذي يقوم بعملية تثليث المنطقة.

بالنسبة للمستخدم الذي يبحث عن رقم هاتف محمول ، فإن الأمور بسيطة ومباشرة. يعتني نظام البحث بجميع العمليات ، من استلام الرقم إلى إحداثيات الهاتف الخلوي. الشيء الرئيسي الوحيد المطلوب من المستخدم هو توفير رقم هاتف عامل وربط بطاقة SIM الخاصة بالهاتف أثناء عملية البحث.

ابحث عن رقم الهاتف المحمول: iPhone أو Android

استنادًا إلى تجربة عدد كبير من الهواتف بأنظمة ونماذج تشغيل مختلفة ، نستنتج أن دقة تحديد المواقع يمكن أن تختلف نسبيًا. ولكن بشكل عام ، تعد الهواتف المزودة بآخر تحديثات GPS أكثر دقة وأفضل.

ابحث عن هاتف مفقود

  1. في حالة فقد الهاتف بسبب النسيان أو السرقة ، تصرف بسرعة وهدوء. في مثل هذه المواقف ، كل دقيقة تضيعها تزيد من فرص عدم عودة هاتفك. لهذا السبب نوصيك باتباع التعليمات بهدوء من أجل الحصول على فرصة أفضل للعثور على جهازك.
  2. إذا كنت متأكدًا من أن الهاتف موجود في مكان ما وتم نسيانه للتو ، فمن الأفضل اللجوء إلى البرنامج لتتبع موقع الهاتف حتى يصل إلى موقعه. إنه مجرد إجراء احترازي لمعرفة مكان وجود الهاتف والتخفيف من ضغوط فقدانه.

ماذا لو سرق هاتفي؟

  1. إذا سُرق هاتفك ، فقد تكون الأمور أكثر خطورة وتعرض حياة الشخص للخطر ، لذلك عليك توخي الحذر. حتى بعد معرفة موقع الهاتف ، لا يجب أن تكون في عجلة من أمره لأن شخصًا آخر قد يعرض حياتك للخطر.
  2. بعد السرقة مباشرة ، تحتاج إلى فتح برنامج التتبع ومحاولة العثور على الهاتف. في معظم الأوقات ، يكون اللص في حالة تنقل مستمر ، وبالتالي من الصعب معرفة مكانه. من المهم الاتصال بقوات الأمن ومعرفة رأيهم لتجنب أي مشاكل قد تنشأ من الاتصال مع اللص. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع الشرطة بالأهلية القانونية للتدخل في مثل هذه الحالات.

تحميل طريقة تحديد موقع اي رقم هاتف (شريحة أو خط) بسهولة جدا مثل الشرطة

الأول هو تقصير الملف الذي سترسله:

                                     الرابط الاول

والثاني هو تحديد موقعه بالضبط:

                                     الرابط الثانى


تعليقات