القائمة الرئيسية

الصفحات

إفضل 13 تطبيق لعام 2021 وتحميل مباشر ومجانا

 

إفضل 13 تطبيق لعام 2021 وتحميل مباشر ومجانا

إفضل 13 تطبيق لعام 2021 وتحميل مباشر ومجانا

نتحدث في هذا المقال عن افضل البرامج للاندرويد: 13 من افضل برامج الاندرويد، فإذا أخذت جولة في متجر جوجل بلاي ستحتار من كثرة التطبيقات التي ستراها في هذا المتجر، ولعل هذه الحيرة تكمن في اختيار التطبيق الأفضل للاندرويد من بين هؤلاء، وبالطبع سيختلف اختيارك على حسب ميولك ورغباتك فقد تحتاج تطبيقات للتواصل الاجتماعي أو تطبيقات لعمل الفيديوهات وتسجيل اللحظات الجميلة، وفي هذا التقرير نوافيك عزيزي القاري بأفضل برامج للاندرويد، وانتقينا لك 13 تطبيق من افضل برامج الاندرويد.

 1- SOS Medico

من المهم جدًا أن يكون هذا التطبيق موجودًا على هاتفك لأنه بفضله يمكنك الحصول على استشارة طبية في أي تخصص يعتبر جزءًا من التخصصات الطبية ، لأن التطبيق مسجل لدى عدد كبير جدًا من الأطباء في جميع أنحاء العالم وبالتالي أنت بصفتك مستخدمًا عاديًا ، أدخل التطبيق واختر التخصص الذي تريد الحصول عليه حول الاستشارة ، ثم تتم الإشارة إلى الأطباء المتاحين في ذلك الوقت للاتصال بهم ، والشيء المميز في التطبيق هو أنه يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم ، لذلك ستجد أطباء متاحين للاستشارة في أي وقت.

لتحميل التطبيق من خلال: هذا الرابط

 2- SNAPSEED

SnapSpeed ​​لديه واجهة سهلة الاستخدام. إنه أفضل برنامج لمعالجة الصور وتحريرها ، وذلك لأنه يحتوي على عدد كبير من المرشحات لتحرير الصور. إن وجود هذه التأثيرات جعله أحد أفضل التطبيقات في هذا المجال. لذلك صُنف SnapSpeed ​​بين برامج الأندرويد عام 2015. استمتع بمجموعة ضخمة من المؤثرات والمرشحات في البرنامج
 
من خلال الرابط أدناه. انقر هنا

 3- APKMirror

غالبًا ما تكون هناك مشكلة شائعة يواجهها العديد من المستخدمين وهي عدم القدرة على تنزيل بعض تطبيقات Android من متجر Google Play أو ، على سبيل المثال ، بعض التطبيقات غير الموجودة في المتجر منذ البداية ، والحل لهذه المشكلة يستخدم تطبيق APKMirror الذي يسمح لك بتنزيل أي تطبيق بغض النظر عن تنسيق APK ، وللمرجع ، فإن هذا التطبيق له موقعه الرسمي على الإنترنت ، ولكن التنزيل من خلال التطبيق سهل للغاية.

لتحميل التطبيق من خلال: هذا الرابط

 

 4- PRISMA

الفكرة من برنامج Prisma هي تحويل الصور إلى أعمال فنية احترافية ، علاوة على ذلك يمكنك إنشاء أي صورة وتحويلها إلى صورة فنية دون أي جهد ، عند تحميل الصورة على البرنامج ، ثم اختيار رسمها أو تزويدك بها التصميمات والصور الناتجة مذهلة حقًا ، وفي بعض الأحيان تبدو مخيفة. بالطبع ، سوف يعجبك إذا كنت تريد أن تظهر شيطانيًا. قم بتنزيل Prisma 

عبر الرابط التالي. انقر هنا

 5- Loop – Personal Display

هذا التطبيق هو أحد تطبيقات Android التي تم إطلاقها مؤخرًا للتواصل الاجتماعي ، ولكنه يختلف بشكل كبير عن تطبيقات الوسائط الاجتماعية المعروفة مثل Facebook والتطبيقات الأخرى لأن هذا التطبيق مصمم خصيصًا لتسهيل التواصل بين أفراد الأسرة ، مما يعني أنك وبينك يقوم الأحباء بتنزيل التطبيق ويتم إضافة كلاهما لبعضهما البعض ، لذلك إذا نشر شخص ما شيئًا ما ، فلن يراه إلا الأحباء ، وباختصار يمكن مقارنة التطبيق كما لو كنت أنت وعائلتك في نفس المنزل.

لتحميل التطبيق من خلال: هذا الرابط

 6- RETRICA

هناك الكثير من البرامج للكاميرا. هناك عروض الكاميرا التي تعمل كوسائل التواصل الاجتماعي. هذا ما تفعله شركة rhetrica ، ولكن بواجهة بسيطة للغاية ومعقدة. يحتوي على العديد من المرشحات والتأثيرات المباشرة التي تتيح لك رؤية نتيجة عملك أثناء تحضير صورتك. يمكنك أيضًا إنشاء مجموعة فريدة من الصور كألبومك الخاص. 

قم بتنزيل البرنامج عبر الرابط التالي. انقر هنا

 7- Six Pack in 30 Days

بالطبع ، لا ينبغي لأحد أن ينسى تطبيقات Android الرياضية في هذه القائمة ، لأن تطبيق Six Pack في 30 يومًا هو أفضل تطبيق تمارين تم إطلاقه في أوائل عام 2020 ، ومن مزايا هذا التطبيق أنه يساعدك على تحديد حسابك بشكل صحيح المستوى في التمرين ثم اختر مستوى التمرين الذي يناسبك بين المبتدئين والمتوسطين والمتقدمين.

لتحميل التطبيق من خلال: هذا الرابط

 8- STOP MOTION STUDIO

هل تحب أفلام الرسوم المتحركة أم الرسوم المتحركة؟ وليس لديك ما يكفي من المال لشراء تطبيق يلبي رغبتك؟ إذا كانت إجابتك على كلا السؤالين بنعم ، فلا داعي للقلق. تم تصميم برنامج Stop Motion Studio خصيصًا لك. يحتوي هذا البرنامج على العديد من الميزات التي تجدها في البرامج المدفوعة ، فهو يمنحك تعديلات احترافية على الصور ، فضلًا عن تنظيمها وإدخال التأثيرات ، وبعد فعل ما تريده في صورتك سترى أن النتيجة مذهلة ، حيث تواجه لإعطائك صورة لأفلام الأنمي التي تحبها. 

قم بتنزيل تطبيق Stop Motion Studio من هذا الرابط ، انقر هنا

 9- DreamLab‏

يعد هذا التطبيق من أكثر تطبيقات الأندرويد المفيدة التي يمكن العثور عليها على هاتفك لأنه من خلال التطبيق يمكنك العثور على إجابات لبعض أعراض الأمراض الشهيرة مثل السرطان والغيرة ، باركنا الله وإياك ، التطبيق يساعدك على معرفة أعراض بعض الأمراض ومتابعتها حسب حالتك بما في ذلك فيروس كورونا المستجد. كمرجع ، التطبيق حائز على جوائز وموثوق للغاية.

لتحميل التطبيق من خلال: هذا الرابط

10- 8BIT PHOTO LAB

إذا كنت تشعر بالسعادة عندما ترى صورك المفضلة ، فإنها تصبح المظهر القديم الذي اعتدت رؤيته على الكاميرات القديمة أو جهاز الكمبيوتر القديم. لذا يجب أن تعلم يا صديقي أننا قدمنا ​​لك التطبيق المناسب لك في قائمة أفضل برامج Android ، وهو برنامج 8BIT PHOTO LAB. كل ما عليك فعله هو وضع الصورة في البرنامج والنقر على النرد (لعبة الطاولة) ، وسيبدأ البرنامج في اختيار رسم الصورة وتعديلها بشكل عشوائي. لقد تغير إلى الشكل النموذجي لألعاب الكمبيوتر القديمة.

 يمكنك تحميل البرنامج عبر الرابط التالي. انقر هنا

11- Tetrd

في الواقع ، يمكن لهذا التطبيق حل مشكلة يواجهها العديد من الأشخاص وهي القدرة على توصيل الإنترنت من هاتف إلى كمبيوتر ، يتيح لك هذا التطبيق مشاركة الإنترنت من الهاتف إلى الكمبيوتر عبر USB ، على سبيل المثال ، يمكن لهاتفك الاتصال بشبكة Wi- شبكة Fi ومشاركة الإنترنت مع الكمبيوتر.

لتحميل التطبيق من خلال: هذا الرابط

12- برنامج ADOBE PHOTOSHOP FIX

تحاول Adobe دائمًا تصدير منتجات الهاتف في شكل برامج وتطبيقات تتناسب مع فعالية البرامج التي تم إصدارها للكمبيوتر. لكن بالطبع ، حتى الآن ، لا يزال التفوق واضحًا لصالح برامج كمبيوتر Adobe ، ومع ذلك ، ستقدر كثيرًا ، عزيزي القارئ ، برنامج Photoshop Fix إذا كنت ترغب في إجراء تعديلات مذهلة وسحرية على الصور التي تم التقاطها بواسطة الجهاز. الصورة. 

ويمكنك تحميلها من خلال الرابط التالي. انقر هنا

13- Image Warp

تم إطلاق هذا التطبيق قبل أسابيع قليلة فقط ، ومع ذلك فقد نال إعجاب عدد كبير من المستخدمين ، فبفضل هذا التطبيق يمكنك تحرير الصور وإضافة تأثيرات عليها ، ولكن يمكنك جعل صورك احترافية بنسبة 100٪ لأن التطبيق يتضمن مجموعة كبيرة من الأدوات لمساعدتك في إنتاج صور احترافية.

لتحميل التطبيق من خلال: هذا الرابط

تعليقات