القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقه انشاء حسابات فيس بوك بدون رقم هاتف 2021 طريقه سهله

طريقه انشاء حسابات فيس بوك بدون رقم هاتف 2021 طريقه سهله

لا يزال Facebook مشهورًا كما كان دائمًا ، كونه لاعبًا كبيرًا في مساحة وسائل التواصل الاجتماعي ويتمتع به الملايين في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، فإن مشكلة خصوصية Facebook الأخيرة تسبب ترددًا حتى بين مستخدميها الأقوياء. "هل يجب أن أعطي عنوان بريدي الإلكتروني إلى Facebook؟" أو ، "هل يجب أن أعطي رقم هاتفي المحمول إلى Facebook؟" قد تكون بعض الأسئلة التي قد تطرحها ، ونحن لا نلومك - لا أحد يريد المساس بهويته.

لكنك لست بحاجة بالضرورة إلى تقديم معلوماتك الشخصية لإنشاء حساب Facebook. يمكنك ، في الواقع ، إنشاء حساب Facebook بدون عنوان بريد إلكتروني على الإطلاق! أي أنك لن تقدم عنوان بريدك الإلكتروني الشخصي. ومع طلب Facebook لرقم هاتف كبديل لعنوان بريد إلكتروني ، هناك أيضًا طريقة لإنشاء حساب Facebook بدون رقم هاتف محمول.
هناك حيل حول كيفية القيام ب انشاء حساب فيس بوك بدون رقم موبايل:

كيفية إنشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف

عناوين البريد الإلكتروني. تقريبا كل شخص لديه واحد. ولكن إذا لم يكن لديك عنوان بريد إلكتروني أو إذا كنت لا ترغب في الإفصاح عن عنوان بريدك الإلكتروني ، فيمكنك بدلاً من ذلك إنشاء عنوان بريد إلكتروني مؤقت. يسمح لك عنوان البريد الإلكتروني المؤقت أو عنوان البريد الإلكتروني الذي يمكن التخلص منه بشكل أساسي بالحصول على عنوان بريد إلكتروني لفترة محدودة (10-15 دقيقة). بعد الإطار الزمني ، سيتجاهله مزود البريد الإلكتروني ولن تتمكن من الوصول إليه. هناك بعض مقدمي الخدمة الذين يسمحون لك بجعل بريدك الإلكتروني دائمًا ، ولكن من عشر إلى خمس عشرة دقيقة كافية لتجاوز التأكيد الذي أرسله Facebook لإنهاء حسابك على Facebook. دعونا نرى كيف يمكننا إنشاء حساب فيس بوك بدون رقم هاتف!

  • حدد أحد مزودي خدمة البريد الإلكتروني المؤقتين (جعل واحدًا مجانيًا بالمناسبة)
  1. TempMail https://temp-mail.org/en/
  2. GuerillaMail https://www.guerrillamail.com/
  3. TempMailAddress https://www.tempmailaddress.com/
  4. EmailOnDeck https://www.emailondeck.com/
  5. ThrowAwayMail http://www.throwawaymail.com/en
  6. قم بإنشاء عنوان بريد إلكتروني معهم ، عادةً ، عند زيارة موقع الويب ، سيوفر لك عنوان بريد إلكتروني على الفور. قد تحتاج أيضًا إلى النقر فوق الزر "إنشاء".

  7. استخدم عنوان البريد الإلكتروني لإنشاء حساب Facebook. لمزيد من الخصوصية ، يمكنك الانتقال إلى "وضع التصفح المتخفي" في متصفحك.
  8. بعد التسجيل ، سيطلب منك Facebook الرمز الذي تم إرساله إلى عنوان بريدك الإلكتروني. ارجع إلى عنوان بريدك الإلكتروني المؤقت وستتمكن من رؤية رسالة التأكيد عبر البريد الإلكتروني.
  9. اكتب البريد الإلكتروني للتأكيد على Facebook.
  10. لقد قمت الآن بإنشاء حساب Facebook بدون رقم موبايل!

حسابات فيس بوك بدون رقم هاتف 2021


هنا نكون قد انتهينا من درس اليوم الذي كان بعنوان طريقه انشاء حسابات فيس بوك بدون رقم هاتف 

طريقه انشاء حسابات فيس بوك بدون رقم هاتف 2021 طريقه سهله
طريقه انشاء حسابات فيس بوك بدون رقم هاتف 2021 طريقه سهله


تعليقات