القائمة الرئيسية

الصفحات

تحويل صورتك الي زومبي في ثواني جرب الان

 تحويل صورتك الي زومبي في ثواني جرب الان

 من خلال بضع ال نقرات بسيطة ، يمكنك تحويل إحدى صورك الشخصية إلى زومبي مخيف. لا تقلق ، لن تضطر إلى المرور بمحرر الصور لأن كل العمل سيتم بواسطة شبكة عصبية.

يمكنك تحويل صورتك الي زومبي في ثواني عن تجربه اون لاين وبأسهل طريقه كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى  موقع "Make me a zombie" الذي أنشأه Jose Brown Kramer ، وتحميل صورك بحيث يمكن إجراء التحويل بنقرة واحدة.

كيفية تحويل الصوره الي زومبي في ثواني

ببساطة ، تمرر صورة وجهك الملتقطة في الصورة عبر الشبكة العصبية لمنحها خصائص "الزومبي" وتحويل صورتك الي زومبي في ثواني على الرغم من عدم وجود متطلبات أعلى للصورة التي تقوم بتحميلها ، فمن المهم أن يبدو وجهك شكله جيد وأن تنظر الي الامام بشكل مباشر وأن يكون وجهك متمتع بجوده عاليه وبالطبع ، اجعل ابتسامتك واسعة قدر الإمكان ، لأنه كما ترى في صور الاختبار في التطبيق ، فإن الأسنان هي جزء من التحول.

موقع تحويل الصوره الي زومبي اون لاين 

لأخذ أنماط الزومبي ، استخدم  مطوروا الخدمة صورًا منتقاة يدويًا مأخوذة من Pinterest و Google مع جلود الزومبي والمكياج في سياقات مختلفة ، كما أوضح منشئ المحتوى على Reddit. من ناحية أخرى ، فإنه يضمن عدم حفظ الصور التي يقوم المستخدمون بتحميلها أو التقاط أي سجل لها.

الرابط : Make me a zombie


اقرأ ايضا : طريقة عمل انترو احترافي بدون برامج | افضل موقع عمل انترو اون لاين

كيفية قفل الملفات برقم سري ويندوز 10

تشويش وتضبيب أجزاء من الصورة بدون برامج اون لاين

تحويل صورتك الي زومبي في ثواني جرب الان
تحويل صورتك الي زومبي في ثواني جرب الان


تعليقات