القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تعريب ويندوز 7 حزمه تعريب ويندوز 7

 يعد تعريب ويندوز 7 إحدى الميزات التي يحتاجها كل مستخدم لاستخدام هذا الإصدار من Windows. نظرًا لأن لغة النظام ليست العربية ، سيواجه العديد من الأشخاص بعض المشكلات عند تحويل اللغة إلى العربية ، لذلك في هذا الدليل ، سنشرح كيفية تحويل اللغة إلى العربية في ويندوز 7.

كيفيه تعريب ويندوز 7 ؟

أولاً ، لكي تتمكن من تغيير لغة النظام نفسه ، وليس لغة الكتابة على لوحة المفاتيح ، يجب أن تعلم أن بعض الملفات يجب أن تكون موجودة على الكمبيوتر لإكمال هذه الخطوة ، اعتمادًا على لغة العرض التي تريد استخدامها.

بالنسبة للمحتوى المحدد في Windows 7 وقائمة اللغات المثبتة كحزمة برامج ، لا تنطبق اللغة العربية على التنزيل الرسمي في شكل حزمة برامج مثبتة يدويًا في Windows 7.

ومع ذلك ، يمكنك تثبيت اللغة العربية عن طريق تثبيت تحديث لنظام التشغيل Windows ، أو إذا كنت تريد طريقة أسهل ، فقم بتنزيل أحدث إصدار من Windows 7 ، وستجد حزمة اللغة العربية.

تعريب ويندوز 7 من التحديثات

الطريقة الأولى لتحويل لغة النظام إلى اللغة العربية هي تثبيت التحديثات المتوفرة على Windows ، ثم تنزيل حزمة البرامج العربية تلقائيًا على الكمبيوتر ، ثم تحويل الواجهة إلى اللغة العربية.

  1. كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى "لوحة التحكم" من شريط البداية ثم إلى إعداد "تغيير اللغة" أو "تغيير لغة العرض".
  2. الدخول الي لوحة التحكم ثم اعدادات لغة العرض
  3. الضغط علي Keyboard And Languages او ما يسمي لوحة المفاتيح و اللغات
  4. الضغط علي Install/Uninstall Languages او ما يسمي تثبيت وحذف اللغات
  5. الضغط علي زر تثبيت لغات العرض
  6. الضغط علي زر الدخول الي التحديثات

بعد القيام بالخطوات السابقة ، سوف يتم توجيهك الي إعدادات التحديثات ، كل ما عليك هو تثبيت كل التحديثات المطلوبة ، من خلال الضغط علي Check Updated ثم اختر Install Now .

بعد الانتهاء من تثبيت التحديث ، ستلاحظ إعادة تشغيل الكمبيوتر ، يرجى الانتظار حتى يستقر ، وحتى الآن ، لن يتم تشغيل إعداد اللغة ، ويتم تنزيل اللغة فقط ، ولن يتم تعيينها كلغة افتراضية ، لذلك ما عليك القيام به هو:
  1. الدخول الي لوحة التحكم او Control Panel
  2. تأكد من ان نظام الترتيب هو Category من القائمة العلوية
  3. الدخول الي اعداد Clock , Languages and Region
  4. قم بالضغط علي Region and Language
  5. الدخول الي Keyboards and Languages
  6. الضغط علي Choose a display language
  7. سوف تلاحظ وجود اللغة العربية ، قم بالضغط عليها
  8. الضغط علي Apply ثم Ok
  9. عمل اعادة تشغيل للكمبيوتر
  10. تم تعريب ويندوز 7 بنجاح

حزمة تعريب ويندوز 7

الطريقة الثانية التي يمكن استخدامها لتحويل لغة العرض إلى العربية هي تنزيل حزمة برامج عربية يمكنك من خلالها تثبيت اللغة مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلى الإنترنت.

ومع ذلك ، كما ذكرت ، يشترط أنه لا يمكن تثبيت اللغة العربية رسميًا في شكل حزمة برامج من Microsoft ، ولكن يرجى ملاحظة أنه إذا قمت بتنزيل حزمة البرامج من أي مصدر غير موثوق ، فقد تحتوي حزمة البرامج على ضرر بجهازك الملفات الخبيثة ، فالحل الأفضل هو تثبيت ويندوز عربي من الويندوز. مؤقتًا أو قم بتنزيل تحديث Windows 7 وقم بتنفيذ الخطوات السابقة.

طريقة تعريب ويندوز 7 حزمه تعريب ويندوز 7
طريقة تعريب ويندوز 7 حزمه تعريب ويندوز 7

تعليقات