القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة بيس 2021 للاندرويد برابط مباشر

 قم بتنزيل لعبة بيس 2021 للاندرويد برابط مباشر ، ويأتي مع أحدث مجموعات الموسم وأفضل الرسومات والتعليقات الكاملة وعمليات نقل اللاعب المحدثة والعديد من الميزات الأخرى.

تحميل لعبة بيس 2021 للاندرويد برابط مباشر 

لعبة بيس 2021 للاندرويد هي لعبة محاكاة كرة القدم تعمل على جهاز Android بمساعدة ملف obb ، حيث ستكون قادرًا على لعب مباريات الدوري والمباراة اليومية وستحصل على عملات معدنية داخل اللعبة أو نقاط GP التي يمكن أن تكون تستخدم لفتح أفضل اللاعبين أداء.

يعد إعداد PES 2021 Apk Obb أمرًا سهلاً للغاية ، ما عليك سوى تنزيل تطبيق eFootball Apk ، وكذلك تنزيل ملف Obb الموجود بتنسيق Zip أو Rar واستخراجه باستخدام تطبيق Zarchiver بالانتقال إلى مجلد Android ، ثم بداخله ، انقر فوق مجلد obb واستخرجه.

وصف لعبة بيس 2021 للاندرويد

هنا في فريق PES ، يمثل تحديث eFootball PES 2021 للهاتف المحمول خطوة هائلة أخرى نحو تحقيق هدفنا المتمثل في تزويد المشجعين بمحاكاة كرة القدم الأكثر تنافسية على الإطلاق.

بالنسبة لنا ، يتم تعريف المفهوم الأساسي لـ PES بنوع الإثارة التي توقف القلب والتي لا يمكن تجربتها إلا عند مواجهة أشخاص حقيقيين في الوقت الفعلي.

تتجسد هذه الفكرة في عنواننا الجديد: eFootball ، والذي يرمز إلى اندماج غير مسبوق بين الرياضات الإلكترونية وكرة القدم. تماشياً مع ذلك ، ستضاعف PES 2021 تركيز المسلسل على تزويد المشجعين في جميع أنحاء العالم بطرق ممتعة ومبتكرة للتنافس ضد بعضهم البعض ، في كل من اللاعبين المحليين وعبر الإنترنت.
مع  لعبة بيس 2021 للاندرويد ، اتخذنا نفس طريقة اللعب التي نالت استحسانا كبيرا على وحدة التحكم التي فازت بجائزة "أفضل لعبة رياضية" في E3 2019 ، وركزنا على جوهرها لنقدم لك تجربة كرة القدم على الأجهزة المحمولة الأكثر أصالة حتى الآن.
تولى قيادة إبداعية للكرة بشكل لم يسبق له مثيل بفضل تقنية "Finesse Dribble" الجديدة تمامًا ، والتي تم تطويرها بالتعاون مع لاعب خط الوسط الأسباني الشهير Andrés Iniesta.
ستمكنك أيضًا التحسينات الأخرى على الملائمة والتحكم الكلي في الكرة من الاستفادة من الاختلافات الصغيرة في الطريقة التي يلعب بها كل لاعب في الملعب. لقد أضفنا أيضًا نظام "Inspire" ، والذي يسمح لبعض اللاعبين بالتأثير على الطريقة التي يتصرف بها زملائهم القريبين.
رابط تحميل لعبة بيس 2021 للاندرويد برابط مباشر 
لقد وصلت إلى القسم حيث يمكنك تنزيل ملف بيس 2021 للاندرويد برابط مباشر  ، بعد التنزيل تأكد من قراءة الخطوات الخاصة بكيفية تثبيت أو إعداد لعبة محاكاة كرة القدم أدناه.

تحميل لعبه بيس 2021 للأندرويد برابط مباشر

 PES 2020 Mobile 5.0.0 Apk (90 MB)

Obb ملف

 Obb eFootball PES 2021 Mobile 1.44 GB V5.0.1

استخدم تطبيق Zarchiver لاستخراج ملف Obb Rar أو Zip

 Zarchiver Pro Apk App

تحميل لعبة بيس 2021 للاندرويد برابط مباشر
تحميل لعبة بيس 2021 للاندرويد برابط مباشر 



تعليقات