القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تسجيل شاشة ويندوز 10 بدون أي برنامج 2021

 حتى إذا كنت قد استخدمت Windows 10 لبعض الوقت ، فقد لا تكون على دراية بجميع الميزات التي يقدمها. تظل معظم الميزات التي يقدمها غير مكتشفة. واحدة من أفضل الميزات هي أنه يمكنك تسجيل شاشتك دون أي نوع من البرامج. عادة ، يجب أن يكون لديك برنامج تابع لجهة خارجية لتسجيل الشاشة.

ولكن يمكن القيام بذلك على نظام التشغيل Windows 10 دون تثبيت أي نوع من برامج الجهات الخارجية. في Game Bar ، يمكنك العثور على أداة تسجيل الشاشة هذه ، المخفية بداخلها. يساعدك على تسجيل مقاطع فيديو اللعب الخاصة بك والتي تجعل هذه الأداة مصممة خصيصًا للاعبين. ستساعد طريقة العمل في تسجيل شاشة Windows 10 بشكل ملائم للغاية.

كيفية تسجيل شاشة ويندوز 10

يمكن إجراء هذه الطريقة البسيطة بسهولة بمساعدة مفاتيح اختصار معينة على لوحة المفاتيح نفسها. يمكن أيضًا عرض شريط اللعبة على نظام التشغيل Windows 10 بحيث يمكن استخدامه لتسجيل الشاشة نفسها. لذلك يمكن اتباع بعض الخطوات البسيطة.

  1. الخطوة 1: انقر فوق ابدأ في Windows 10. اكتب تطبيق Xbox ثم افتح التطبيق.
  2.  الخطوة 2: في تطبيق Xbox ، يمكن الضغط على مجموعة مفاتيح. يمكنك كتابة Win + G. اكتبه على الشاشة التي ترغب في تسجيلها. بعد الضغط على المجموعة ، ستظهر نافذة منبثقة على الشاشة. سيسأل عما إذا كانت لعبة أم لا. عليك النقر فوق نعم ، إنها لعبة.
  3.  الخطوة 3: بعد ذلك يمكنك رؤية خيارات معينة هناك ، مثل بدء التسجيل ولقطة الشاشة والإعدادات.
  4.  الخطوة 4: أولاً ، حدد زر بدء التسجيل. ثم سيبدأ التسجيل. عند الانتهاء من التسجيل ، يمكنك إيقاف التسجيل. تلقائيًا ، سيتم حفظ التسجيلات في C / Users / Videos / Capture. بهذه الطريقة يمكنك تسجيل الشاشة بدون أي أدوات خارجية.

استخدام برنامج VLC Media Player

إنه مشغل وسائط مشهور ويستخدمه الكثيرون. بمساعدة ذلك ، يمكنك تسجيل الشاشة دون أي أداة أو تطبيق تابع لجهة خارجية. يمكن استخدامه في Windows 7 و 8 و 10.
  1. الخطوة 1: إذا لم يكن لديك بالفعل ، فقم بتنزيل وتثبيت مشغل وسائط VLC على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.
  2.  الخطوة 2: قم بتشغيل مشغل وسائط VLC. أولاً ، انقر فوق الوسائط ثم انقر فوق فتح جهاز الالتقاط. 
  3. الخطوة 3: انتقل إلى وضع الالتقاط ، ثم انقر فوق القائمة المنسدلة. هناك يمكنك تحديد سطح المكتب. 
  4. الخطوة 4: اضبط الخيارات وفقًا لذلك ثم انقر فوق تشغيل.
  5.  الخطوة 5: انقر فوق زر التوقف. 
  6. الخطوة 6: على الشاشة ، انقر فوق تسجيل. انقر فوق حفظ. سيتم حفظه في الموقع المطلوب.
بغض النظر عن إصدار Windows الذي تستخدمه ، فإن VLC قابل للتكيف مع جميع الإصدارات. عبدالله. هاتان هما أفضل طريقتين لتسجيل الشاشة في Windows 10 بطريقة مباشرة للغاية. باتباع هذه الطرق ، لن تضطر إلى المرور بجميع المتاعب.


كيفية تسجيل شاشة ويندوز 10 بدون أي برنامج 2021
كيفية تسجيل شاشة ويندوز 10 بدون أي برنامج 2021





تعليقات