القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار التقنية

كيفيه عمل مكالمة فيديو على تيليجرام 2021

 سنتحدث في هذا المقال عن كيفيه عمل مكالمة فيديو علي تيليجرام ,  أطلقت منصة المراسلة الشهيرة Telegram الآن مكالمات فيديو فردية لمستخدمي Android و iOS. أعلنت الشركة عن الميزة في 14 أغسطس في الذكرى السابعة لتأسيسها ، مشيرة إلى الحاجة إلى التواصل وجهًا لوجه.

تم تمكين الميزة مسبقًا لمستخدمي الإصدار التجريبي. ومع ذلك ، يمكنك الآن إجراء مكالمات فيديو باستخدام الإصدار الثابت 7.0 المتاح في متجر Google Play ومتجر التطبيقات.

كيفية عمل مكالمات الفيديو على Telegram

لإجراء مكالمات فيديو على Telegram ، كل ما عليك فعله هو تحديث تطبيقك إلى أحدث إصدار. تأكد أيضًا من أن جهة الاتصال الأخرى قامت أيضًا بتحديث تطبيقها.
بمجرد الانتهاء من ذلك ، اتبع الخطوات أدناه لإجراء مكالمة فيديو Telegram:
  1. افتح Telegram على هاتفك.
  2. اضغط على قائمة الهامبرغر في الزاوية اليسرى العليا.
  3. حدد خيار المكالمات من الشريط الجانبي.
  4. اضغط على زر الاتصال في أسفل اليمين واضغط على اسم جهة الاتصال لإجراء مكالمة.
  5. بمجرد اتصال المكالمة ، يمكنك التبديل إلى وضع الفيديو باستخدام خيار الفيديو.
بدلاً من ذلك ، يمكنك زيارة الملف الشخصي لجهة الاتصال مباشرة والضغط على زر الفيديو في الزاوية اليمنى العليا لبدء مكالمة فيديو. يظهر خيار الفيديو أيضًا في قائمة النقاط الثلاث على شاشة الدردشة.

جميع مكالمات الفيديو على النظام الأساسي محمية بتشفير من طرف إلى طرف. يمكنك تأكيد ذلك من خلال مقارنة الرموز التعبيرية الأربعة المعروضة على الشاشة لك ولشريك الدردشة - إذا كانت متطابقة ، يتم تأمين مكالمتك عن طريق التشفير الذي تم اختباره على مدار الوقت ، والذي يُستخدم أيضًا في الدردشات السرية والمكالمات الصوتية في Telegram.

وفقًا للشركة ، ستدعم مكالمات الفيديو أيضًا وضع الصورة في الصورة السهل. إلى جانب ذلك ، ستطلق Telegram أيضًا مكالمات فيديو جماعية في الأشهر المقبلة.

نظرًا لأن الميزة لا تزال قيد التطوير ، فقد تواجه أخطاء أو مشكلات أثناء المكالمة. على أي حال ، ما رأيك في ذلك؟ هل ستستخدم Telegram لمكالمات الفيديو؟ اسمحوا لي أن أعرف في التعليقات أدناه.

كيفيه عمل مكالمة فيديو على تيليجرام 2021
كيفيه عمل مكالمة فيديو على تيليجرام 2021


الوسوم : عمل مكالمة فيديو على تيليجرام , التيليجرام , مكالمه فيديو جماعيه 

reaction:

تعليقات