القائمة الرئيسية

الصفحات

استعادة البيانات الشخصيه من حساب جوجل

 ربما تكون مهتمًا بالخصوصية وتريد تقييم معلوماتك الشخصية التي يمكن للشركات الكبيرة الوصول إليها. بدلاً من ذلك ، قد تخطط لحذف حساب ولكنك لا تريد بالضرورة أن تُفقد معلوماتك الشخصية إلى الأبد. يمكن أن يكون تنزيل نسخة من بياناتك الشخصية مفيدًا بشكل خاص لمواقع التواصل الاجتماعي ، حيث تحتوي غالبًا على صور ومقاطع فيديو قد ترغب في التمسك بها.

تابع وتعلم كيفية تنزيل بياناتك الشخصية عبر جميع المنصات الرئيسية على الإنترنت ، بما في ذلك Google و Apple و Facebook و Twitter و Instagram و TikTok.

قم بتنزيل بياناتك من Google

يمكنك تنزيل مجموعة كبيرة من بيانات Google ، بما في ذلك جميع الملفات الموجودة في Google Drive وسجل الشراء في Google Play وإعدادات Gmail وأي مقاطع فيديو قمت بتحميلها على YouTube.

لتنزيل بياناتك الشخصية من Google:


  1. توجه إلى صفحة Google Takeout وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك.
  2.  يجب أن تشاهد قائمة بجميع منتجات وخدمات Google. إذا كنت لا تريد تنزيل البيانات من مصدر معين ، فقم بإلغاء تحديد مربع الاختيار المصاحب لها.
  3. بالنسبة لبعض المنتجات ، يمكنك تحديد فئة البيانات التي تريد تنزيلها. إذا رأيت زر "جميع بيانات (المنتج) المضمنة" ، فامنحه نقرة. يمكنك اختيار البيانات التي تريد تضمينها أو استبعادها من التنزيل الخاص بك.
  4.  قم بالتمرير إلى أسفل الشاشة وانقر على "الخطوة التالية".
  5. يمكنك تحديد طريقة التسليم والاختيار بين رابط التنزيل المرسل إلى بريدك الإلكتروني. بدلاً من ذلك ، يمكنك إضافة البيانات إلى حساب Drive أو Dropbox أو Microsoft OneDrive أو Box.
  6.  يمكنك اختيار ما إذا كان يجب أن يكون هذا تصدير بيانات لمرة واحدة أو تصدير متكرر. إذا حددت متكرر ، فسيقوم Google بتصدير بياناتك كل شهرين لمدة عام واحد.
  7. حدد ما إذا كنت تريد تلقي بياناتك بتنسيق .zip أو .tgz.
  8. أخيرًا ، اختر الحد الأقصى لحجم الأرشيف. إذا تجاوزت بياناتك هذا الحد ، فسيقوم Google بتقسيم بياناتك عبر أرشيفات متعددة.
  9. عندما تكون راضيًا عن المعلومات التي أدخلتها ، انقر على "إنشاء تصدير".
  10. يجب أن تتلقى بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بطلب البيانات. الشيء الوحيد المتبقي هو الانتظار. وفقًا لـ Google ، قد تستغرق هذه العملية ساعات أو ربما حتى أيام ، لذلك قد تحتاج إلى التحلي بالصبر.
  11. بمجرد اكتمال التصدير ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على إرشادات حول كيفية الوصول إلى بياناتك.

كيفية تنزيل بياناتك الشخصية على جوجل
كيفية تنزيل بياناتك الشخصية على جوجل

تعليقات