القائمة الرئيسية

الصفحات

مواقع لتنزيل الموسيقى بدون حقوق ملكية لليوتيوب 2021

مواقع لتنزيل الموسيقى بدون حقوق ملكية لليوتيوب 2021 

نتحدث  اليوم عن مواقع لتنزيل الموسيقي بدون حقوق ملكية لليوتيوب 2021 ,في تسويق الفيديو ، يمكن أن يكون اختيار المقطع الصوتي الصحيح هو الفرق بين الفيديو الذي يسيطر على جمهورك من البداية إلى النهاية ، وبين الفيديو الذي بالكاد يمكنهم الوصول إليه في منتصف الطريق.

قم بتشغيل مقطع صوتي مناسب أو أغنية في مقطع الفيديو الخاص بك ، ويمكنك جذب انتباه جمهورك وإثارة المشاعر والمشاعر المحددة التي تريد منهم ربطها بعلامتك التجارية. تجاهل الجانب الموسيقي للفيديو الخاص بك ، وسيفكر الناس بدرجة أقل في علامتك التجارية.

مواقع لتنزيل الموسيقى بدون حقوق ملكية لليوتيوب 2021 

يمكن للموسيقى أن تجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر جاذبية وتأثيرًا ، وبالتالي فهي مقنعة. سواء أكنت تنشئ مقاطع فيديو ممتعة على وسائل التواصل الاجتماعي أو مقاطع فيديو مقنعة للمنتج أو حتى مقاطع فيديو تدريبية جادة ، يمكن للموسيقى أن تفصل الفيديو الخاص بك عن باقي المجموعة.

ومع ذلك ، في عالم تسويق الفيديو ، ليس لديك عادة فريق من الموسيقيين يمكنك الاستفادة منه متى احتجت إلى مقطع صوتي ناجح لمقطع الفيديو التالي. يجب عليك الاعتماد على مواقع الموسيقى التي توفر الأغاني العادية. لكن الكثير من مواقع الويب هذه تفرض رسومًا على حقوق الملكية مقابل كل مقطع صوتي تقدمه ، والذي لا تمتلك معظم فرق تسويق الفيديو الصغيرة ميزانية له.

مواقع لتنزيل الموسيقى بدون حقوق ملكية لليوتيوب 2021 

لحسن الحظ ، وجدنا أفضل تسعة مواقع موسيقى خالية من حقوق الملكية توفر موسيقى عالية الجودة ويمكن أن تساعدك في صنع الموسيقى التصويرية المثالية لمقطع الفيديو التالي.

1. PremiumBeat

تقدم PremiumBeat ، المملوكة لشركة Shutterstock ، واحدة من أكثر المجموعات تنوعًا وحجمًا من الموسيقى الخالية من الملكية على الإنترنت. بمساعدة خبراء صناعة الموسيقى الخاصة بهم ، قاموا برعاية أكثر من 10000 مقطع صوتي يمكنك تقسيمها حسب النوع والمزاج والفنانين والآلات الموسيقية والإيقاعات في الدقيقة والمدة. ينظم خبراء الموسيقى أيضًا قائمة تشغيل من اختيار المحرر تحتوي على 857 من أفضل المقاطع الصوتية في PremiumBeat لمساعدتك في إنشاء أفضل موسيقى تصويرية ممكنة لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

2. Epidemic Sound

من خلال التعاون مع بعض الموسيقيين الموهوبين في هذه الصناعة ، يتم عرض مسارات Epidemic Sound على مقاطع فيديو YouTube و Facebook التي تحصد أكثر من 20 مليار مشاهدة كل شهر. قامت Epidemic Sound برعاية أكثر من 725 ألبومًا من الموسيقى الخالية من حقوق الملكية ، والتي تمتد من أنواع مثل "Corporate" إلى "First Snow" ، مما يتيح لك إنشاء مسارات صوتية متنوعة وعالية الجودة.

3. Artlist

تتعاون Artlist مع بعض أفضل الفنانين المستقلين لإنشاء مسارات أصلية ، ومساعدة شركات مثل National Geographic و Microsoft و Toyota في إنشاء مقاطع صوتية للفيديو. إنها توفر آلاف المقطوعات الموسيقية التي يمكنك ترشيحها حسب الحالة المزاجية والموضوع والنوع والآلة والإيقاع والمدة. يقوم Artlist أيضًا برعاية مجموعات ذات طابع خاص من مسارات الفنانين الشريكين ويسلط الضوء على ألبوماتهم أيضًا.

4. Music Vine

تتعاون Music Vine مع أكثر من 160 موسيقيًا مستقلاً لإنتاج أكثر من 2500 مقطوعة موسيقية يمكنك تقسيمها حسب الأسلوب والمزاج والطاقة والغناء والمدة. كما يقومون برعاية مجموعات لموضوعات معينة في صناعة الأفلام وإنتاج الفيديو. يمكنك ترشيحها حسب المظهر ، والموضوع ، والنوع ، والبيئة. بالإضافة إلى ذلك ، تخصص Music Vine قسمًا من موقعها على الويب لفنانيها ، مما يتيح للأشخاص متابعتهم واستكشاف موسيقاهم.

مواقع لتنزيل الموسيقى بدون حقوق ملكية لليوتيوب 2021
مواقع لتنزيل الموسيقى بدون حقوق ملكية لليوتيوب 2021 

تعليقات