القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار التقنية

بدائل YouTube: أهم منصات تحقيق الدخل من الفيديو (2020)

 

بدائل اليوتيوب لتحقيق الربح

بدائل YouTube: أهم منصات تحقيق الدخل من الفيديو (2020)

ليس سرا. لطالما اعتبر موقع YouTube نظامًا أساسيًا لتحقيق الدخل من مقاطع الفيديو في العالم. عادة ما يكون هذا هو أول نظام أساسي يتزاحم عليه منشئو الفيديو ، في محاولة للوصول إلى الجماهير. ومع الأخبار عن مدى الباهظة التي يمكن أن تكون عليها شيكات الراتب الشهرية من الإعلانات ، فمن لا يريد أن يكون جزءًا من منجم الذهب هذا.

الشيء المهم هو أن الوصول إلى YouTube ليس بالأمر السهل ولم يكن كذلك منذ سنوات. لقد استغرق الأمر الكثير من الجهد والساعات والمثابرة لبناء قناة وجمهور يمكنك تحقيق الدخل منه. واليوم ، أصبح الأمر أكثر صعوبة. هناك عقبات ونكسات وإجراءات قانونية محتملة تأتي مع كونك من مستخدمي YouTube.

إذا وجدت صعوبة في تحقيق دخل على YouTube ، فإن مشاركة المدونة هذه مثالية لك. في ذلك ، سوف نستكشف سبب عدم كون YouTube مربحًا كما يتخيل معظم منشئي الفيديو.

سأوضح لك أيضًا سبب حاجتك إلى التفكير في بدائل رائعة أخرى توفر حواجز أقل لتوليد دخل أعلى وأكثر استقرارًا ، وطرق استثمار مقاطع الفيديو الخاصة بك على هذه الأنظمة الأساسية ، ومشاركة 7 بدائل على YouTube يمكنك البدء في استخدامها.

هيا بنا نبدأ.

لماذا لا يُعد YouTube أفضل مكان لاستثمار مقاطع الفيديو الخاصة بك


يوتيوب منصة رائعة. إنه مليء بالعديد من المبدعين والمحتوى حول أي موضوع تقريبًا يمكنك التفكير فيه. هذا ما يجعلها جذابة للغاية للمستخدمين والمبدعين. لكن كسب العيش على YouTube ليس شيئًا يمكن للجميع تحقيقه.

تظهر مقالة واقعية من بلومبرج أن أعلى 3٪ من مستخدمي YouTube يربحون أقل من 17000 دولار سنويًا ، في حين أن نسبة 96.5٪ المتبقية تحقق ما بين 0 دولار و 12.140 دولارًا.

لماذا ا؟

حسنا، هناك عدد من الاسباب.

  • يجب أن تكون مقاطع الفيديو صديقة للإعلانات

بالنسبة للمبتدئين ، يتم تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو إذا كانت ذات صلة بمنتج أو خدمة يروج لها المعلن وإذا كان جمهورك يطابق الملف الشخصي المثالي لعميل المعلن. يعد فهم قاعدة المستخدمين أمرًا حيويًا لضمان منحهم أفضل مقاطع الفيديو الممكنة.

هذا يعني أن مقاطع الفيديو الخاصة بك يجب أن تكون مناسبة للإعلانات لكسب المال. ولتكوين الاحتمالات لصالحك ، ستحتاج أيضًا إلى اختيار الصناعات التي تثبت أنها مربحة أو تنفق الكثير من الأموال على إعلانات YouTube.

نظرًا لأن استضافة فيديو YouTube مملوكة لشركة Google ، فأنت بحاجة إلى التأكد من تحميل مقاطع الفيديو التي لا يمكن تمييزها بأنها خالية من الإعلانات.

  • تأخذ حصة الإيرادات جزءًا كبيرًا مما تم صنعه

مشاركة الأرباح ليس مفهومًا مخفيًا على YouTube ولكنه مفهوم لا يفهمه سوى عدد قليل جدًا من مستخدمي YouTube. عندما يقوم المعلنون بتشغيل الإعلانات على قناتك ، يأخذ YouTube 45٪ مما يدفعه المعلنون ، مما يتركك مع 55٪ الأخرى. وهذا يحدث لكل إعلان يتم عرضه على جمهورك.

هذا يعني أنه مع نمو قناتك ، فإنك تحصل على حصة 55٪ فقط. بطريقة ما ، هذا يحد من نموك. ما لم يستمر جمهورك في النمو بشكل كبير ، وتستمر في إنتاج مقاطع فيديو تفوقت على المنافسة ، فإن زيادة دخلك أمر صعب.

  • موقع YouTube منافس للغاية

المنافسة شرسة أيضا. بالتأكيد ، هناك ملياري مستخدم يعودون إلى YouTube كل شهر ، ولكن هناك الكثير من المبدعين الذين يقاتلون أيضًا من أجل جذب انتباههم. وفقًا لـ Tubics ، شهد YouTube ارتفاعًا بنسبة 40٪ في القنوات الجديدة في عام 2019.

المنافسة على YouTube تعني القتال من أجل المناصب العليا والرؤية. تحتاج إلى فهم كيفية عمل أحدث نسخة من خوارزمية YouTube لتحسين مقاطع الفيديو والحصول على نقرات أكثر من المنافسات إذا كنت تريد حقًا كسب المال. وإذا كنت متصلاً بالإنترنت لأي فترة من الوقت ، فأنت تعلم أن مواكبة التغييرات في الخوارزمية في YouTube ليس بالأمر السهل.
تؤثر تغييرات السياسة على الدخل

في العامين الماضيين ، استحوذت تحديثات سياسة YouTube على دائرة الضوء ، ولكن ليس بطريقة جيدة. يتضمن ذلك الحد الأدنى من متطلبات وقت مشاهدة الفيديو وعدد المشتركين لديك.

خذ المثال أدناه. وفقًا لمتطلبات الأهلية الجديدة في YouTube ، لم تعد القناة مؤهلة لتحقيق الدخل إذا لم تستوفِ 4000 ساعة من وقت المشاهدة خلال آخر 12 شهرًا والحد الأدنى لمتطلبات 1،000 مشترك.

باختصار ، لن تكسب المال إذا لم تكن قناتك على مستوى. الجزء المحزن هو أن بناء قاعدة مشتركين من المعجبين المخلصين يتطلب الكثير من الوقت. وإذا كانت قناتك على حافة الحد الأدنى من هذه المتطلبات ، فإن كسب المال على YouTube ليس مضمونًا.

ثم هناك COPPA أو قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت (COPPA) لعام 1998. وقد تم إنشاؤه لمنع تقنيات التسويق الخادعة التي تستهدف الأطفال في مقابل معلوماتهم الشخصية.

باختصار ، يمنع قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت (COPPA) مستخدمي YouTube من إنشاء ومشاركة محتوى يجذب الأطفال.

يتمثل التحدي الذي يواجهه قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت (COPPA) في أن القانون واسع النطاق ولا يترك مجالًا كبيرًا لمستخدمي YouTube الصادقين لكسب لقمة العيش. قد يؤدي عدم الامتثال أيضًا إلى غرامة قدرها 42 ألف دولار عن كل مقطع فيديو ينتهك القانون.
خارج يوتيوب

بصرف النظر عن YouTube ، دعنا نلقي نظرة على كيفية تحقيق دخل أكثر توقعًا. ونعم ، هذا ممكن. من خلال تجربتنا في Uscreen ، رأينا مستخدمي YouTube ينتقلون من كسب رواتب ضئيلة من خلال نموذج YouTube المستند إلى الإعلانات إلى آلاف الدولارات شهريًا (المزيد حول هذا لاحقًا).

يعني الانتقال إلى منافس على YouTube استكشاف طرق جديدة لتوليد الدخل ، وهناك القليل من الأشياء التي يجب أن تعرفها والتي أثبتت نجاحها بشكل كبير.
نماذج تسييل الفيديو
لا يجب أن يكون تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو دائمًا حول تشغيل الإعلانات. إليك مجموعة من سبع طرق يمكنك من خلالها تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى مصدر دخل.

ما هي أفضل بدائل يوتيوب؟

1. Uscreen

Uscreen هي عبارة عن نظام أساسي لتحقيق الدخل من الفيديو عند الطلب. يتيح للمبدعين نقل المعرفة وتحويلها إلى محتوى فيديو عالي الجودة لمشاركتها مع العالم. كما أنه سهل الاستخدام ، مما يجعل من الممكن بدء تحميل مقاطع الفيديو وتنظيمها وتخصيص مظهر وأسلوب واجهة متجرك.

وعندما يتعلق الأمر بتحقيق الدخل من مقاطع الفيديو ، يمكنك بيعها بأي طريقة تختارها (فكر في إحدى الدفعات أو الاشتراكات) ، والبث المباشر إلى أي جهاز (بما في ذلك تطبيقات OTT) ، وتتبع نمو المشتركين ، وامتلاك معلومات الاتصال بالجمهور (شيء غير ممكن مع يوتيوب).

2. باتريون


غير Patreon الطريقة التي يكسب بها المبدعون لقمة العيش من المحتوى الخاص بهم وبناء حياة مهنية مستقلة تمامًا. إنها منصة حيث يمكن للمعجبين أن يدفعوا لك عضوية شهرية للوصول إلى محتوى حصري.

استخدام موقع مشاركة الفيديو الخاص بهم مجاني ، لكنهم يأخذون ما بين 5٪ و 12٪ من أرباحك ، اعتمادًا على الخطة التي اشتركت فيها. تعتبر المنصة رائعة أيضًا لبعض التصميمات ، ولكن ليس كلها.

كما ترى ، إذا كنت تحاول بناء علامة تجارية يمكنها الوقوف بمفردها ، فإن Patreon لا تقدم ميزات مثل موقع ويب قابل للتخصيص لإنشاء موقع الويب الخاص بك لإضافة علامتك التجارية وجعلها حقًا ملكًا لك. لا يمكنك أيضًا طرح تطبيقك الخاص بسرعة وسهولة كما يمكنك باستخدام Uscreen.

إذا كنت تستخدم Patreon بالفعل أو تفكر فيه ، فقم بإلقاء نظرة على مقالتنا حول سبب قيام Uscreen بعمل بديل قوي لـ Patreon. أضمن أنك ستجده ثاقباً.

Pomplamoose هو زوج وزوجة موسيقي أمريكي. جاك كونتي عازف متعدد الآلات وناتالي داون مغنية وكاتبة أغاني وعازف جيتار. إنهم ينشئون الموسيقى ويقدمون اشتراكات Patreon المختلفة ، مما يمنح الأعضاء وصولاً حصريًا إلى المحتوى الأسبوعي الجديد.

reaction:

تعليقات