القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار التقنية

أفضل 5 كيبورد جيمينج ستعجبك ! 2020

 أفضل 5  كيبورد جيمينج ستعجبك !

يعتبر معظم اللاعبين مخلوقات انتقائية ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأجهزة الطرفية التي يستخدمونها للألعاب - والتي قد لا تكون صحيحة في أي مكان أكثر مما هي عليه في كيبورد الجيمينج. إذا كان لديك أحد اللاعبين في قائمة التسوق الخاصة بالعطلة وتعلم أنهم بحاجة إلى لوحة جديدة ، فلا داعي للقلق - فنحن نوفر لك ما تريد.

ما الذي تبحث عنه في كيبورد جيمينج 2020

فيما يلي بعض الأشياء العامة التي يجب مراعاتها عند اختيار كيبورد جيمينج.
  1. المفاتيح: ستحتوي الغالبية العظمى من كيبورد جيمينج. على مفاتيح ميكانيكية ، وعادةً ما تكون إما "سهلة النقر" أو "خطية". تميل المفاتيح الخطية إلى أن تكون مفضلة للاعبين لأنها سلسة ودقيقة ، لكن المفاتيح القابلة للنقر محبوبة أيضًا لأصواتها المرضية. تحتوي المفاتيح اللمسية على نتوء ملموس ملحوظ عند الضغط عليها لأسفل وتميل إلى أن تكون مفضلة للكتابة ، ولكنها أيضًا قابلة للاستخدام في الألعاب.
  2. التخطيط: هناك العديد من تخطيطات لوحة المفاتيح ، ولكن أكثرها شيوعًا للوحات مفاتيح الألعاب هي اللوحات القياسية بالحجم الكامل واللوحات "بدون مفاتيح" - لوحات المفاتيح كاملة الحجم بدون Numpad. ومع ذلك ، لا تزال هناك تنسيقات أخرى للاختيار من بينها ، مثل التخطيطات المدمجة مثل 60٪ التي تهدف إلى تصغير حجم لوحة المفاتيح (سنتحدث أكثر عن ذلك لاحقًا).
  3. البرمجة الرئيسية: أن تكون قادرًا على برمجة زر على لوحة المفاتيح للقيام بما تريده أمر مفيد للغاية للاعبين. سواء كان الأمر يتعلق بنقل إدخال إلى موقع أكثر ملاءمة أو إنشاء وحدة ماكرو للقيام بشيء مفيد ، فإن لوحات المفاتيح التي تتميز ببرمجة المفاتيح تستحق بالتأكيد إعطاء الأولوية. يتم ذلك من خلال البرامج المصاحبة وسنحرص على الربط بكل برنامج من برامج لوحة المفاتيح في الأقسام الخاصة به.
  4. ميزات إضافية: أشياء مثل إضاءة RGB وعناصر التحكم في الوسائط المخصصة ليست ضرورية بأي حال من الأحوال ، لكنها ميزات إضافية رائعة. لذلك ، في حين أن عدم وجود أشياء مثل هذه لا يفسد الصفقات ، فإنه يمنح لوحة المفاتيح نقاطًا إضافية بالتأكيد إذا كانت تميزها.

الأفضل بشكل عام: Corsair K100

يحتوي K100 على كل شيء - إطار من الألومنيوم الصلب وإضاءة RGB وأزرار وسائط متعددة ومسند معصم مغناطيسي قابل للإزالة وحتى قرص يمكن إعادة برمجته للقيام بما تريد. يمكنك إعادة برمجة كل مفتاح في Corsair iCUE ، وهناك ستة مفاتيح مخصصة "G" لوظائف إضافية ، بما في ذلك إجراءات Elgato StreamDeck (مفيدة للأشخاص الذين يرغبون في بث ألعابهم على منصات مثل Twitch). يحتوي K100 بالتأكيد على ميزات إضافية ، ومع مفاتيح Cherry MX Speed ​​Silver الخطية ، من المؤكد أن اللاعبين من جميع الأنواع سيحبون هذه اللوحة الباهظة.

أفضل لوحة مضغوطة: Ducky One 2 Mini v2.0

عندما يتعلق الأمر بتوفير مساحة على المكتب ، فإن Ducky One 2 Mini V2 قد غطيت. باستخدام تخطيط مدمج للغاية بنسبة 60٪ ، تعمل لوحة المفاتيح هذه على إزالة صف الوظائف ، و Numpad ، ومفاتيح التنقل ، ومفاتيح الأسهم لتوفير مساحة كبيرة جدًا. وعندما يتعلق الأمر بالألعاب ، فإن هذه المفاتيح ليست ضرورية. ولكن حتى ذلك الحين ، لن تفقد الوصول إلى هذه المفاتيح تمامًا إما لأنه يمكن الوصول إليها من خلال مجموعة متنوعة من اختصارات المفاتيح المطبوعة على جانب أغطية المفاتيح.

يتميز Ducky One 2 Mini V2 أيضًا بإضاءة خلفية RGB قابلة للبرمجة بالكامل قابلة للتخصيص من خلال مجموعات المفاتيح التي يمكنك العثور عليها في دليل المستخدم. هناك أيضًا مجموعة كبيرة من المفاتيح المتاحة من مفاتيح Kalih Speed ​​Pro Burgundy المناسبة للاعبين ومفاتيح Speed ​​Copper الخطية إلى مفاتيح Cherry MX الخطية ذات اللون الأحمر والأزرق المزودة بنقرات.

أفضل لوحة لاسلكية: Logitech G915 TKL

قامت شركة Logitech بعمل رائع في القضاء على زمن الانتقال اللاسلكي من خلال "LIGHTSPEED Wireless". هذه الميزة وحدها تجعل من G915 النحيف والأنيق لوحة مفاتيح ألعاب رائعة ، ولكن يمكنك دمجها مع 12 مفتاحًا قابلًا للبرمجة (مفاتيح الوظائف) ، ومجموعة كبيرة من عناصر التحكم في الوسائط ، وإضاءة RGB كاملة ، وستحصل على حزمة شاملة رائعة. تدوم البطارية حوالي 40 ساعة مع إضاءة RGB ولديك الاختيار من بين ثلاثة مفاتيح منخفضة: Clicky أو ​​Linear أو Tactile.

إذا كان هناك أي شيء غير جذاب في G915 فهو السعر بالتأكيد. لوحة المفاتيح هذه ليست رخيصة ، لذلك إذا كنت لا تمانع في أن تكون مقيدًا بالمفاتيح اللمسية ولديك ستة مفاتيح قابلة للبرمجة فقط ، فإن Logitech G613 يعد خيارًا رائعًا آخر لأنه لا يزال يحتوي على LIGHTSPEED لاسلكي. هناك أيضًا إصدار بالحجم الكامل من G915 والذي يحتوي أيضًا على إصدار سلكي. عندما يتعلق الأمر بإعادة برمجة G915 و G613 ، ستحتاج إلى تثبيت Logitech G Hub.

أفضل لوحة غير ميكانيكية: HyperX Alloy Core

معظم لوحات مفاتيح الألعاب في الوقت الحاضر ميكانيكية ، ولكن إذا كنت تعلم أن ذلك لن يكون مفيدًا للشخص الذي تتسوق من أجله ، فإن Alloy Core من HyperX هي خيار رائع. تستخدم لوحة المفاتيح هذه المفاتيح الغشائية التي تجدها في معظم لوحات المفاتيح القياسية ، ومع ذلك ، لا تزال تحتوي على الكثير من الميزات في جعبتها لجذب اللاعبين. هناك خمس مناطق لإضاءة RGB (ألوان وتأثيرات قابلة للتخصيص من خلال HyperX NGenuity) ، عناصر تحكم في الوسائط. و anti-ghosting لضمان قراءة كل ضغطة مفتاح بدقة. تعد لوحة المفاتيح أيضًا أكثر هدوءًا من اللوحات الأخرى ومقاومة للماء حتى 120 مل من السائل.

أفضل لوحة ميزانية: Redragon K552

K552 هي لوحة مفاتيح قوية بالنسبة للسعر. يتميز بتصميم بدون مفاتيح ومفاتيح حمراء خطية وإضاءة خلفية LED بألوان قوس قزح. على الرغم من عدم وجود أي ميزات فريدة حقًا يمكن الحديث عنها ، إلا أن هذا أكثر من مقبول بالنظر إلى السعر. يعد الحصول على لوحة مفاتيح ميكانيكية من أي نوع من الجودة مقابل أقل من 40 دولارًا أمرًا رائعًا ، كما أن K552 عبارة عن لوحة مفاتيح ألعاب غير قابلة للخدمة حتى بدون بعض ميزات اللوحات المضيئة.


أفضل 5 كيبورد جيمينج  ستعجبك ! 2020
reaction:

تعليقات