القائمة الرئيسية

الصفحات

قوالب بلوجر تقنية 2020 | حملها الان

 قوالب بلوجر  تقنية 2020 | حملها الان

 يمكنك تحميل افضل واسرع القوالب التقنية لمدونتك عبر موقعنا وعبر هذا المقال 

  • قالب بلوجر نيو سيو قالب متعدد خفيف ومميز

النموذج الأول في عام 2020 ، قالب Blogger جديد (SEO جديد) ، قالب SEO بتصميم بسيط ، سهل القراءة بتصميم حديث ، ومجهز بعلامات وصفية قوية ومتوافقة مع محركات البحث .

معاينة             تنزيل 

عرض كامل للمقال.
اذهب إلى الصفحة أو المنشور> صفحة جديدة أو منشور في محتوى الصفحة / محتوى المنشور الجديد ، بعد إضافة عنوان الصفحة / المنشور ، أضف الشفرة كاملة العرض في منطقة محتوى الصفحة ، ثم حدد خط يتوسطه خط .

الشريط الجانبي الأيسر
اذهب إلى الصفحة أو المنشور> صفحة جديدة أو منشور في محتوى الصفحة / محتوى المنشور الجديد ، بعد إضافة عنوان الصفحة / المنشور ، أضف العمود الأيسر من الرمز في منطقة محتوى الصفحة ، ثم ضع علامة متقاطعة
الشريط الجانبي الأيمن؛
انتقل إلى الصفحات أو المنشورات> صفحة جديدة أو نشر
على محتوى الصفحة الجديدة / محتوى المنشور بعد إضافة عنوان الصفحة / المنشور ، أضف  الكود right_sidebar  في منطقة محتوى الصفحة ثم ضع علمة يتوسطه خط
التحكم بألوان القالب
من المظهر أنقر على تخصيص ومن هناك يمكنك التحكم بألوان القالب بسهولة.

  • مظهر بلوجر روبن إحترافي متجاوب جديد

نوفر لك اليوم قالب بلوجر احترافي وسريع جديد يستجيب لجميع الشاشات المتعددة ، يحتوي هذا القالب على العديد من الميزات ، والحداثة أفضل بكثير من القالب العربي المدفوع لأنه يحتوي على تعريف قوي علامات الرموز والوظائف الفريدة ، ويسهل تخصيصها وتبسيطها.

معاينة         تنزيل

  • مظهر بلوجر أفضل سيو إحترافي مُعرب

اليوم ، نشارك معك قالب بلوجر جديد ، أفضل قالب مدون لتحسين محركات البحث ، والذي تم تعريبه بالكامل ويوفر أفضل الميزات لمساعدتك في إنشاء مدونة فريدة والاستمتاع بمتعة التدوين للحصول عليها مظهر حديث ومختلف عن القوالب الأخرى

معاينة     تنزيل 

  • تحميل قالب بلوجر NEWCON مجلة إخباري احترافي

يعد قالب Newcon أحد أفضل قوالب المدونات الحديثة التي يمكن أن تساعدك في إنشاء مدونة فريدة.إنه قالب احترافي متعدد الاستخدامات مع العديد من الوظائف.يمكنك تخصيص القالب ليناسب مدونتك.

معاينة    تنزيل

  • قالب بلوجر أخبار التكنلوجيا قالب جديد مميز وإحترافي

لقد قدمنا ​​لك أيضًا قالب مدونة جديدًا ، وهو قالب Blogger ، والتكنولوجيا ، قالب مدونة احترافي فريد يحتوي على العديد من الميزات التي تم تعريبها بالكامل ، وتم إضافة بعض الميزات لجعلها مناسبة لجميع المستويات المهنية قالب عربي.
القالب مصمم بشكل جميل ومناسب للمدونات الفنية والمجلات والأخبار التقنية والمزيد


قوالب بلوجر  تقنية 2020
 قوالب بلوجر  تقنية 2020





تعليقات