القائمة الرئيسية

الصفحات

تشويش وتضبيب أجزاء من الصورة بدون برامج اون لاين

تشويش وتضبيب أجزاء من الصورة بدون برامج اون لاين

 في الكثير من الاحيان نلتقط صورة ونود نشرها على شبكة الإنترنت ، ولكن قبل القيام بذلك قد يكون من الضروري إخفاء بعض وجوه الأشخاص  أو لوحات السيارات وأرقام المنازل وغيرها من المعلومات التي قد تنتهك خصوصية الآخرين ، ولتشويش او تضليل اجزاء معينة في الصورة قد تحتاج الى استخدم برنامج تحرير الصور اليس كذلك ، ولكن هناك حلول أسرع يمكن استخدامها دون تثبيت أي شيء على جهازك . اليوم سوف نقدم احد الطرق التي يمكنك استعمالها لاخفاء اي جزء في الصور بدون برامج اون لاين.

وذلك من خلال موقع Redacted ، وهو موقع ويب مجاني لا يحتاج إلى تسجيل ويجيب عليك فقط رفع الصورة لإخفاء او تشويش المكان المطلوب وذلك بالنقر على select image . من الممكن الاختيار من بين ثلاثة أنواع من القناعات : الضبابي غير الواضحة والمشوش غير مفهوم او اطار اسود ، مع إمكانية تحديد مستويات مختلفة لدرجة الوضوح لكل واحدة منها. يمكننا أيضًا الاختيار بين شكلين مختلفين: مستطيل أو دائري ، للتكيف بشكل أفضل مع الشكل الذي نريد إخفاءه داخل الصورة ، في القسم الأيمن  يوجد مستوى التأثير حتى نتمكن من اضهار المحتوى قليلا  أو طمسه بنسبة 100٪.

تشويش الصور اون لاين


بعد الانتهاء من اخفاء او تشويش الاجزاء التي تريدها ان لاتظهر في الصورة الخاصة بك يمكنك تحميل الصورة بنقر على زر التزيل Download لحفظها على جهازك .


كما ترى طريقة استخدام الموقع سهل وغير معقد يمكنك استخدامه من جهيع الاجهز سواء الكمبيوتر او الاندرويد او الايفون بالمجان.

رابط الموقع

رابط اخر



تشويش وتضبيب أجزاء من الصورة بدون برامج اون لاين
تشويش وتضبيب أجزاء من الصورة بدون برامج اون لاين

تعليقات