القائمة الرئيسية

الصفحات

مهمات ببجي الموسم 14 الاسبوع الرابع

 مهمات ببجي الموسم 14 الاسبوع الرابع

يعيدنا منتصف الموسم 15 في ببجي إلى الطريق. لم تجبرنا المواسم الماضية تمامًا على السير ذهابًا وإيابًا ، ولكن هناك الكثير من النقاش حول المسافة. مهمة الإقصاء هي أيضًا مهمة شاقة ، لذلك ليس من الضروري فقط استخدام SMG في ظروف مثالية ، ولكن أيضًا للتعامل مع الصلبان الصعبة للغاية وغير المستخدمة جنائياً.

كما هو الحال دائمًا ، ستجد في الأسفل شرح مهمات ببجي الموسم 14 الأسبوع الرابع. إذا كنت تسعى لإنهاء هذا خلال فترة ترخيص مهمة EZ ، فلا تقلق كثيرًا بشأن مهام Payload 2.0. الوضع لم يتم إيقافه بعد ، ويفترض أنه لن يكون حتى يوم الثلاثاء المقبل. إما أن تتخطى الكثير أو تركز على الشخص الذي لا يريدك في آلة محمولة على قاذف اللهب.

قائمه مهمات ببجي الموسم 14 الأسبوع الرابع 

مهمات ببجي الموسم 14 الاسبوع الرابع لغير الشاحنين

  1. مهمة المساعدة: اقتل 28 عدوًا باستخدام SMGs في Sanhok في الوضع الكلاسيكي
  2. مهمه الأختيار : اهبط على أي سطح في منتجع Paradise (Sanhok) 3 مرات في الوضع الكلاسيكي
  3. اهبط على أي سطح في Pecado (Miramar) 3 مرات في الوضع الكلاسيكي
  4. اهبط على أي سطح في Sosnovka Military Base(إيرانجيل) 3 مرات في الوضع الكلاسيكي
  5. اقتل عدوين بقنبلة يدوية من مسافة 17 مترًا في الوضع الكلاسيكي
  6. التقط القوس والنشاب في 5 مباريات في الوضع الكلاسيكي
  7. احصل على Extended Quickdraw Mag (AR) في 16 مباراة في Erangel
  8. الوصول إلى المستوى البلاتيني أو أعلى في الوضع الكلاسيكي

مهمات ببجي الموسم 14 الاسبوع الرابع للشاحنين

  1. مكافأة الصديق: اقتل عدوًا من مسافة 100 متر 4 مرات في الوضع الكلاسيكي
  2. مهمة الاختيار : سافر لمسافة إجمالية تبلغ 4000 متر أثناء قيادة شاحنة Monster Truck في الوضع الكلاسيكي
  3. تسبب 2000 ضرر أثناء قيادة Mounter Flamethrower في Payload 2.0
  4. سافر لمسافة تزيد عن 12000 متر أثناء قيادة طائرة هليكوبتر UH60 في الحمولة 2.0
  5. اقتل إجمالي 25 عدوًا في الحلبة
  6. استخدم الضمادات 30 مرة في الوضع الكلاسيكي

حل مهمات ببجي الموسم 14 الاسبوع الرابع

اولا مهمه  اقتل 28 عدوًا باستخدام SMGs في Sanhok في الوضع الكلاسيكي

Sanhok هي ملاذ SMG. في حين أنها مفتوحة تمامًا مثل الخرائط الأخرى ، إلا أنها مستوطنات صغيرة بشكل عام وتضم الكثير من الهياكل لإنشاء غابة خرسانية مثالية. يعد Bootcamp و Paradise Resort و Ha Tinh أكثر المجموعات شعبية ، لذا توجه إلى أي (أو كلهم) أو كلهم ​​لزيادة القتل. فقط جهز نفسك بمسدس كامل المواصفات قبل القيام بذلك. يمكن لعمليات إعادة التحميل السريعة والمجلات الطويلة أن تقطع شوطًا طويلاً حقًا. من الواضح أن الدخول كفريق يمكن أن يسرع هذا الأمر.

اهبط على أي سطح في منتجع Paradise (Sanhok) 3 مرات في الوضع الكلاسيكي

حسنًا ، أليس هذا مناسبًا؟ هبط في منتجع Paradise ، واحصل على SMG ، وانتقل إلى المدينة: حرفيًا! اجعل Ha Tinh أو Bootcamp وجهتك التالية لإنهاء مهمة المعونة أثناء تواجدك فيها.

اقتل عدوين بقنبلة يدوية من مسافة 17 مترًا في الوضع الكلاسيكي

17 مترا ليست بعيدة جدا على الإطلاق. إذا رميت واحدًا من زاوية مبنى إلى آخر ، فمن المحتمل أن يكون طوله 17 مترًا ، مما يجعل القتال الخفي مصدرًا جيدًا لانفجار الأناناس المثالي. إذا كنت ترغب في أن تكون نجمًا سينمائيًا ، فإن مصادفته باستخدام عش قناص يمكن أن يحدث العجائب أيضًا. اقترب ، ارفعه من خلال نافذة القناص وشاهدهم وهم يكافحون. قرب نهاية المباراة ، يمكن استخدام القنبلة لإجبار اللاعب الأخير على الخروج من الغطاء ، لذا احتفظ بواحد في متناول اليد.

التقط القوس والنشاب في 5 مباريات في الوضع الكلاسيكي

بمجرد تثبيت مسار براغي القوس والنشاب ، يصبح سلاحًا سترغب في انتزاعه في كل مباراة. من المحتمل أن تطلق رصاصة واحدة على أي شخص بغض النظر عن الدروع أمر لا يقاوم ، لكن الأمر يتطلب يدًا مدربة لإدارته. للحصول على هذا التدريب ، تحتاج إلى اختيار واحد ، وهذه المهمة هي عذر رائع للقيام بذلك. لا يجب أن تنظر بجدية أيضًا. تظهر الأقواس في أي مكان تقريبًا.

مهمه احصل علي موسع سريع 16 Ar مره في الوضع الكلاسيكي

مع كل مهام Assualt Rifle التي نحصل عليها ، يجب أن تكون المعرفة بـ Extended Quickdraw Mag هي طبيعة ثانية. إنه عنصر شبه متخصص يمكن التقاطه دون أن تدرك بسهولة إلى حد ما ، لذلك يجب أن تكتمل هذه المهمة إلى حد كبير بمرور الوقت. وهو أمر جيد بالنظر إلى أنه عليك القيام بذلك 16 مرة بشكل عام. إنها الأولى في قائمة هذا الأسبوع التي نقول إننا لا نفكر كثيرًا فيها. سوف يحدث ذلك.

اقتل عدوًا من مسافة 100 متر 4 مرات في الوضع الكلاسيكي

مائة متر ليس كل هذا الحد. إنه يتعلق فقط بالمكان الذي يبدأ فيه تلف السلاح في الانخفاض في معظم الحالات ، ولكن أيضًا النطاق الأدنى المجرد الذي تريده لإخراج بندقية قنص مناسبة. أفضل رهان على ذلك هو إما انتقاء الأهداف من العش. مثل مبنى شاهق خارج برج المراقبة ، أو احصل على نطاق 4x لبندقيتك الهجومية المفضلة. SMGs لن تقطعها من هذه المسافة ، وعلى الرغم من أنه يمكنك الإفلات مع نسر الصحراء في وقت مبكر من المباراة ، فإن AR القياسي سيجعل الأمور أسهل. فقط حاول البحث في مكان مغلق. إن الاضطرار إلى النظر باستمرار من فوق كتفك في حالة وجود جانب جانبي يمثل ضغطًا كبيرًا.

استخدم ضمادات 30 مره في الوضع الكلاسيكي

يعد التعافي بين (أو أثناء) المعارك مفتاحًا للبقاء على المدى الطويل في PUBG Mobile. يجب أن تصل دائمًا إلى الحد الأقصى من إمدادات الضمادات. يستغرق الأمر أكثر من مرة للشفاء من جديد إلى صحتك الكاملة في معظم الحالات ، لذلك ستعمل على ما يصل إلى 30 استخدامًا في أي وقت من الأوقات بمجرد أن تتعطل الشفاء أثناء التنقل.
دع الوقت المستغرق لاستخدام حوض واحد. بمجرد أن تتعلم المدة التي تستغرقها الضمادة للتطبيق ، ستجد أصغر نافذة في معركة محتدمة للشفاء وتحويل الخسارة إلى فوز. تم تعلم دروس مهمة من هذه المهمة.


مهمات ببجي الموسم 14 الاسبوع الرابع
مهمات ببجي الموسم 14 الاسبوع الرابع



تعليقات