القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقه اخفاء صفحات في pdf وقفلها بكلمه سر

طريقه اخفاء صفحات في pdf وقفلها بكلمه سر
طريقه اخفاء صفحات في pdf وقفلها بكلمه سر

طريقه اخفاء صفحات في pdf وقفلها بكلمه سر

تحظى مستندات PDF بشعبية كبيرة لأنها تظهر بنفس الشكل على جميع الأجهزة. تُستخدم مستندات PDF أيضًا للتأكد من إعادة إنتاج مستنداتك على أي طابعة دون أن تبدو مختلفة. هذا هو السبب في أننا نصادف مستندات PDF كثيرًا على الإنترنت.

قفل ملفات pdf بكلمه سر

تتمثل إحدى ميزات مستندات PDF في القدرة على التحكم في ما يمكن أن يفعله الآخرون بمستنداتك مثل السماح أو عدم السماح بطباعة المستند ونسخ النص ونسخ الصور وما إلى ذلك. يمكنك حتى حماية مستندات PDF بكلمة مرور. لكن لا يمكنك حماية الصفحات الفردية المحددة بكلمة مرور في مستند PDF باستخدام ميزات أمان PDF المضمنة.

طريقه اخفاء صفحات في pdf

إذا كنت تريد حماية الصفحات المحددة بكلمة مرور أو قفلها في مستند PDF ، فيمكنك استخدام برنامج قفل صفحة PDF. يتيح لك إخفاء أو قفل صفحة أو أكثر من الصفحات المحددة في مستند PDF بسهولة شديدة حتى لا يتمكن أي شخص من عرضها. تتوافق ملفات PDF الناتجة مع جميع تطبيقات عارض PDF.

استخدام PDF Page Lock سهل للغاية. يجب عليك فتح مستند PDF وتحديد الصفحات التي تريد إخفاءها ثم النقر فوق الزر Lock. سيتم عرض رمز قفل أحمر في معاينة الصفحة فوق الصفحات المقفلة. يمكنك بعد ذلك حفظ ملف PDF وسيطلب منك كلمة مرور قبل حفظ مستند PDF بصفحات مقفلة.

إذا فتحت هذا الملف في برنامج عارض PDF الخاص بك مثل Foxit Reader أو Adobe PDF Reader ، فسترى قفلًا داكنًا كبيرًا بدلاً من رؤية الصفحة في مستند PDF. لا يمكنك حتى فتح ملف PDF هذا في محرر PDF للكشف عن المحتوى المخفي. الطريقة الوحيدة لإلغاء إخفاء الصفحات أو إلغاء قفلها هي من خلال برنامج قفل صفحة PDF نفسه.
الخلاصة: يعد قفل صفحة PDF أسهل طريقة لقفل أو إخفاء الصفحات الفردية في مستند PDF. إنه مفيد حقًا عندما تريد إخفاء بعض الصفحات بسرعة داخل مستند PDF قبل إرسالها إلى شخص ما.
يمكنك تنزيل PDF Page Lock من https://pdfpagelock.com/

تعليقات