القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تعطيل الإشعارات في Microsoft Teams

 كيفية تعطيل الإشعارات في Microsoft Teams

كان التعاون عن بُعد هو اسم اللعبة في عام 2020 ، وكانت Microsoft Teams واحدة من الخدمات الرائدة في السوق التي تتيح لك التواصل مع الأعضاء في مؤسستك وخارجها. تتيح لك الخدمة إنشاء فرق محددة ، وعقد اجتماعات ، وإرسال رسائل مباشرة وجماعية ، ومشاركة الملفات ، وتسجيل الشاشات لتسهيل عمل فريقك عن كثب حتى من المنزل.

عند استخدام Microsoft Teams ، تنبهك الخدمة بأي تغيير طفيف يحدث داخل التطبيق أو فريقك أو قنواتك المختلفة. نحن نتفهم أنه في بعض الأحيان ، يمكن أن تكون هذه الإشعارات مزعجة بعض الشيء ، وإذا لم تتم إدارتها بشكل صحيح ، فقد ينتهي بك الأمر إلى فقدان التنبيهات المهمة التي كان من المفترض أن تشاهدها.

في هذا المنشور ، نتناول بالتفصيل طرقًا مختلفة لتعطيل الإشعارات المختلفة على Microsoft Teams وكيف يمكنك إنجاز ذلك.
تعطيل إخطارات دردشة الاجتماع للرسائل الجديدة في Microsoft Teams .

إذا كنت منزعجًا من التدفق المستمر للتنبيهات في المحادثة التي تشارك فيها ، فيمكنك التخلص منها عن طريق تعديل إشعارات الدردشة في الاجتماع وفقًا لتفضيلاتك. لا يمكنك فقط تخصيص هذا الإعداد بالطريقة التي تريدها ، بل يمكنك أيضًا إيقاف تشغيله تمامًا إذا لم تعد ترغب في تلقي إشعارات من الرسائل الجديدة في الدردشة.

للقيام بذلك ، افتح قائمة إعدادات Microsoft Teams بالنقر فوق صورة ملفك الشخصي في الجزء العلوي الأيمن وتحديد "الإعدادات" من القائمة.

داخل شاشة الإعدادات ، حدد علامة التبويب "الإشعارات" من الشريط الجانبي الأيسر ، ثم انقر فوق الزر "تعديل" المجاور لقسم "الاجتماعات" أدناه.

في الشاشة التالية ، حدد الخيار "كتم الصوت حتى أنضم أو أرسل رسالة" المتاح بجوار قسم "إشعارات الدردشة بالاجتماع".
عند القيام بذلك ، لن يتم تنبيهك بإشعارات الدردشة ما لم تنضم إلى الدردشة بنفسك أو ترسل رسالة هناك.
تعطيل أصوات الإعلام

بالإضافة إلى التنبيهات المرئية ، تقدم Microsoft Teams أيضًا إخطارك عبر أصوات الإشعارات مثل أي تطبيق آخر على جهازك. بشكل افتراضي ، يقوم Teams بتمكين الصوت للإعلامات عند تثبيت تطبيق سطح المكتب الخاص به ولكن يمكنك تعطيله.

للقيام بذلك ، افتح قائمة إعدادات Microsoft Teams بالنقر فوق صورة ملفك الشخصي في الجزء العلوي الأيمن وتحديد "الإعدادات" من القائمة.
داخل شاشة الإعدادات ، حدد علامة التبويب "الإشعارات" من الشريط الجانبي الأيسر وقم بإيقاف تشغيل المفتاح المجاور لـ "تشغيل الصوت للإشعارات" ضمن "المظهر والصوت".
سيتوقف الآن تشغيل أصوات الإخطارات عند كل تنبيه تحصل عليه على تطبيق Teams.

تعطيل الإخطارات لمحادثات معينة في Microsoft Teams

أوضحنا لك كيف يمكنك تجاهل إشعارات معينة حتى وقت عودتك إلى الدردشة ، ولكن ماذا لو كنت تريد إيقاف تشغيل الإشعارات لمحادثات معينة؟ يمكنك إيقاف التحديثات لمحادثة معينة داخل Microsoft Teams باتباع هذه الخطوات.

للقيام بذلك ، انتقل إلى القناة التي تريد إيقاف الإشعارات من محادثتها. داخل القناة ، مرر الماوس فوق الزاوية اليمنى العليا للمحادثة المعنية ، وانقر على أيقونة النقاط الثلاث في أقصى اليمين ، وحدد خيار "إيقاف تشغيل الإشعارات" من القائمة المنسدلة.

ها أنت ذا! لن تتلقى إشعارات بشأن محادثة قناة بعد الآن.

تعطيل إعلامات القناة من قائمة الفرق

لقد رأيت كيف يمكنك إيقاف تشغيل الإشعارات من محادثة قناة معينة ، ولكن يمكنك أيضًا تعطيل الإشعارات من قناة عن طريق تعديل إشعارات القناة. يمكنك القيام بذلك عن طريق التمرير فوق القناة المفضلة داخل قائمة الفرق الخاصة بك ، ثم النقر فوق الزر "المزيد من الخيارات (3 نقاط)" الذي يظهر بجوار اسم القناة.


هنا ، انقر على خيار إشعارات القناة داخل القائمة ثم حدد "إيقاف" للمشاركات والردود داخل القناة.

ملاحظة: سيؤدي تعطيل إشعارات القناة لقناة ما إلى تلقي إشعارات بالردود المباشرة والإشارات الشخصية المرسلة داخل القناة.

تعطيل شعار "بدأ الاجتماع"

  1. يضع تطبيق Teams لسطح المكتب لافتة تنبهك في كل اجتماع تكون جزءًا منه. يمكنك تعطيل هذا الإشعار بالانتقال إلى صورة ملفك الشخصي> الإعدادات> الإشعارات ، والنقر على الزر "تعديل" المجاور لقسم "الاجتماعات" أدناه.
  2. في الشاشة التالية ، حدد "إيقاف" داخل "إشعار بدء الاجتماع".
  3. لن تتلقى تنبيهات بعد الآن عند بدء الاجتماعات.

تعطيل الإشارات والردود والتفاعلات في الدردشة

على غرار إيقاف تشغيل الإشعارات في محادثة ، يمكنك تعطيل التنبيهات المرسلة إليك في الدردشة بالانتقال إلى شاشة إعدادات Teams. لتعطيل الإشارات والردود وردود الفعل من الدردشة ، انتقل إلى صورة ملفك الشخصي> الإعدادات> الإشعارات ، وانقر على الزر "تعديل" بجوار قسم "الدردشة".
تسمح لك Microsoft بتقليل عدد الإعلامات لبعض التنبيهات في الدردشة فقط. للقيام بذلك ، سيتعين عليك تحديد الخيارات التالية :
  1. إشارات @: إظهار فقط في الخلاصة
  2. الردود: Off
  3. الإعجابات وردود الفعل: إيقاف التشغيل (حدد "إظهار فقط في الخلاصة" في حالة رغبتك في رؤية تلك التنبيهات في موجز Teams الخاص بك ولكن ليس كإعلان)

تعطيل إعلام "شخص ما تعرفه انضم إلى Teams"

على غرار التطبيقات والخدمات الأخرى ، تقدم Microsoft Teams أيضًا إخطارك عندما يبدأ شخص تعرفه في استخدام الخدمة التعاونية. على الرغم من أنه قد يكون من المفيد معرفة أي من أصدقائك أو زملائك أو عائلتك انضم إلى Teams ، إلا أن تلقي تنبيهات بشأنهم في منتصف العمل قد يكون أمرًا صعبًا في معظم المناسبات.

لحسن الحظ ، تتيح لك Microsoft تعطيل هذه الإشعارات ويمكنك القيام بذلك بالانتقال إلى صورة ملفك الشخصي> الإعدادات> الإشعارات ، والنقر على الزر "تحرير" بجوار قسم "أخرى".
في هذه الشاشة ، انقر فوق الخيارات المتاحة لقسم "شخص ما تعرفه انضم إلى الفرق" وحدد "إيقاف" لإيقاف تلقي التنبيهات.

تعطيل / تقليل إشعارات البريد الإلكتروني

عندما تبدأ في استخدام Microsoft Teams ، ستدرك في غضون أيام قليلة أنك في الطرف المتلقي للعديد من رسائل البريد الإلكتروني التي تُعلمك بكل تحديث وإجراء يتم اتخاذه داخل خدمة التعاون. إذا لم تبدأ في إدارة إشعاراتك ، فسيتم غمس بريدك الإلكتروني قريبًا برسائل بريد من Microsoft Teams حول أصغر التغييرات ، وفي بعض الأحيان قد يصبح الأمر مزعجًا للغاية.

لمساعدتك في تنظيف إعلامات Microsoft Teams الخاصة بك من بريدك الإلكتروني ، يمكنك إما تقليل تكرار تلقي رسائل البريد الإلكتروني أو إيقاف تشغيله تمامًا. 


كيفية تعطيل الإشعارات في Microsoft Teams
كيفية تعطيل الإشعارات في Microsoft Teams

تعليقات