القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تصنع خريطة كنز في ماين كرافت

 كيف تصنع خريطة كنز في ماين كرافت

قد يكون عالم Minecraft الجديد ساحقًا. ستكون هناك مناطق غادرة وغير مستكشفة ، خاصة في وضع Survival Mode ، والتي يمكن أن تحبط أي لاعب. وجود خريطة في متناول اليد أمر ضروري. لكن الأمر ليس سهلاً مثل مجرد العثور على واحد. سيتعين على لاعبي Minecraft رسم خريطة بأنفسهم من أجل الحصول على واحدة في مخزونهم.

كيفية عمل خريطة ماين كرافت

أولاً ، يحتاج اللاعبون إلى جمع عدد محدد من المواد. من أجل إنشاء خريطة في Minecraft ، يجب جمع 8 أوراق وبوصلة واحدة. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيتعين على اللاعبين الانتقال إلى قائمة Crafting. يجب أن يكون هناك جدول تصنيع متاح أيضًا ، والذي يسمح بالوصول إلى شبكة صياغة 3 × 3 على الأقل.

في Minecraft Java Edition ، يحتاج اللاعبون إلى إضافة جميع العناصر التسعة إلى شبكة التصنيع. بالنسبة للاعبين في إصدار الجيب وفي نظام التشغيل Windows 10 ، يجب ملء الشبكة بـ 9 أوراق عمل لرسم خريطة. بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون 8 أوراق وبوصلة واحدة ، يجب تعيينهم في نمط معين. يجب أن تكون البوصلة في المنتصف مع وجود 8 أوراق تحيط بها.

ملء خريطة ماين كرافت فارغة

عندما يتم إنشاء خريطة لأول مرة في Minecraft ، ستكون فارغة تمامًا. لن تكون هناك معلومات حول تخطيط عالم Minecraft. أولاً ، سيحتاج اللاعبون إلى نقل الخريطة إلى مخزونهم بمجرد الانتهاء من صياغتها. بعد ذلك ، سيحتاجون إلى الاحتفاظ بالخريطة الفارغة وتحديد خيار "استخدام العنصر" في اللعبة.

كيف تصنع خريطة كنز في ماين كرافت

سيؤدي ذلك إلى تحويل الخريطة الفارغة إلى عنصر خريطة ماين كرافت عامل فعلي. أثناء سفر اللاعبين عبر العالم ، ستبدأ الخريطة في ملء وجمع المعلومات حول المكان الذي أخذتهم إليه تلك الرحلات.


كيف تصنع خريطة كنز في ماين كرافت
كيف تصنع خريطة كنز في ماين كرافت

تعليقات