القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار التقنية

حل مشكله تقييد اعلانات جوجل ادسنس 2020 مخاوف بشأن زيارات غير صالحه

 حل مشكله تقييد اعلانات جوجل ادسنس 2020 مخاوف بشأن زيارات غير صالحه 

اهلا بكم زوار موقع حبه تقنية اليوم وفي هذا المقال معكم في شرح درس جديد عن فك تقييد اعلانات جوجل ادسنس
واجه مستخدمو موقع الويب مشكلة في تحديد عدد الإعلانات على حساب AdSense الخاص بهم ، وقد توقفت هذه الإعلانات ولم تظهر على المدونة أو موقع الويب ، وظهرت هذه الرسالة في حساب Adsense (تم تحديد عدد الإعلانات التي يمكنك عرضها).

في هذا المنشور ، سنتعمق أكثر في حدود عرض إعلانات ادسنس ، وسبب سماح Google لها ، والتصنيفات المختلفة ، وكيفية التغلب عليها ، والمزيد. ملاحظة. تريد تحقيق أقصى استفادة من حساب AdSense؟ 

دعونا نتعرف علي اسباب تقييد اعلانات جوجل ادسنس 2020

هل تساءلت يومًا عن سبب قيام Google بتحديد عدد الإعلانات التي يمكن أن يعرضها حساب AdSense الخاص بك؟ كل ذلك يعود إلى سلامة شبكة الإعلانات الخاصة بهم. إنهم يريدون حماية المعلنين من الاحتيال والمستخدمين من تجارب المستخدم السيئة والحفاظ على علاقات الناشرين. في كثير من الأحيان ، يمكن أن تكون حدود عرض الإعلانات مؤقتة حتى يتم حل مشكلات معينة تتعلق بجودة الزيارات. يوجد حاليًا حدان مختلفان لعرض الإعلانات:

تقييد اعلانات ادسنس الحساب قيد التقييم

عند حدوث هذا الحد ، ينشغل AdSense في تقييم جودة حركة المرور الخاصة بك. في كثير من الأحيان ، لا يوجد وقت محدد لانتظار إزالة الحدود. سيقومون تلقائيًا بمراجعة وتحديث الحد عندما يكتشفون المزيد من المعلومات حول جودة حركة المرور الخاصة بك.
مخاوف بشأن زيارات غير صالحه

مشابه جدًا للموقف المذكور أعلاه ، هنا ، تم تقييد حسابك لأن أنظمة Google اكتشفت بعض مخاوف المرور غير الصالحة. مرة أخرى ، سيقومون تلقائيًا بمراجعة وتحديث الحد حيث يجدون المزيد من المعلومات حول جودة حركة المرور الخاصة بك.

لست متأكدا ما هي حركة المرور غير الصالحة؟ توجد أنواع مختلفة من الزيارات غير الصالحة ، ولكن بشكل عام ، فإن الزيارات الناتجة عن برامج الروبوت التي تنقر بعد ذلك على إعلاناتك في AdSense. يمكن أن تتضمن أيضًا نقرات ونقرات غير مقصودة من مزارع النقرات.

ما الذي يمكنك فعله لحماية حساب ادسنس الخاص بك وإزالة تقييد الإعلانات؟

أثناء تقييد حساب AdSense الخاص بك بواسطة Google ، لا يزال بإمكانك الوصول إليه ويمكنك مراقبة الموقف بشكل متكرر. توصي Google بأن تستمر في إنشاء محتوى وتسويق موقعك. ومع ذلك ، مع التركيز على جودة حركة المرور وسياسات AdSense.
ابدأ بقراءة سياسات برنامج AdSense وتأكد من التزام موقعك بها جميعًا:

بعد ذلك ، انقل انتباهك إلى مخاوف المرور غير الصالحة. هذا الجزء واضح إذا تلقيت حد "مخاوف بشأن حركة المرور غير الصالحة". إنه أيضًا خيار جيد لأي ناشر يريد حماية حسابه في AdSense من الزيارات غير الصالحة.

غالبًا ما يتم حظر حسابات AdSense بسبب الزيارات غير الصالحة ، لذا فهي ليست شيئًا تريد العبث به. تريد إبعاد موقع الويب الخاص بك عن أي شكل من أشكال حركة المرور غير الصالحة. نظرًا لأن الاحتيال في الإعلانات يمثل مشكلة حرجة تعاني منها صناعة الإعلانات الرقمية ، فقد أطلقت MonetizeMore خدمة تسمى Traffic Cop لحل هذه المشكلة

من خلال الاشتراك في Traffic Cop ، سنتأكد من عدم عرض إعلاناتك أو AdSense أو أي شبكة إعلانية أخرى في زيارات غير صالحة. نقوم بذلك عن طريق استخدام خوارزميات متطورة لبصمات الأصابع وتعلم الآلة لاكتشاف ومنع الزيارات غير الصالحة من رؤية إعلاناتك.

بهذه الطريقة ، تحصل على حماية حساباتك الإعلانية. إنه يضمن أنه يمكنك الاستثمار بأمان في عملك دون التهديد الوشيك المتمثل في حركة المرور غير الصالحة المعلقة فوق رأسك. باستخدام خدمة مثل Traffic Cop ، ستضمن أيضًا زيادة جودة الزيارات وتحسين فرصك في إزالة حدود عرض إعلانات AdSense.



حل مشكله تقييد اعلانات جوجل ادسنس 2020 مخاوف بشأن زيارات غير صالحه
حل مشكله تقييد اعلانات جوجل ادسنس 2020 مخاوف بشأن زيارات غير صالحه

شرح مصور لحل مشكله تقييد اعلانات جوجل ادسنس 2021


reaction:

تعليقات