القائمة الرئيسية

الصفحات

السياره الوحشية في ببجي اين توجد وما هي السيارة الوحشية

 

السيارة الوحشية في ببجي

السياره الوحشية في ببجي اين توجد وما هي السيارة الوحشية

أين السيارة الوحش في لعبة ببجي؟ عندما نتحدث عن لعبة ببجي ، علينا أن نأخذ بعين الاعتبار مكان السياره الوحشية في خريطة ليفيك ، وتعتبر من ألعاب PUBG Mobile ، وقد انتشرت على نطاق واسع حول العالم ، وهي اللعبة الأكثر شهرة. أعمار مختلفة
يحتوي محتوى المحاكاة أيضًا على القدرة على ممارسة الألعاب على العديد من الأسلحة والسيارات المختلفة. من بين هذه السيارات ، سنعرض لك الآن مكان وجود السيارة الوحشية في PUBG Mobile ، والتي تسمى سيارة ليفيك الوحشية ببجي ,
كما أن عشاق لعبة ببجي قاموا بالبحث بصورة كبيرة عن سؤال وين منطقة السيارة الجديدة ببجي موبايل السيارة الوحشية pubg mobile ، في مواقع السوشيال ميديا، ولذلك سنتعرف في هذه المقالة على مكان وجود السيارة الوحشية في ببجي بالتفصيل.

اين توجد السيارة الوحشية في ببجي

يبحث العديد من محبي ألعاب ببجي عن تعليقات حول تحديثات PUBG: خرائط جديدة وسيارات قاسية مضافة وسلاحين جديدين PUBG MOBILE MENA ، آخر شيء في الموسم هو السيارات القاسية ، فهي الأقوى في ألعاب ببجي إحدى المركبات الكبيرة ، ومعروفة بسرعتها وقوة عجلاتها.

مهمة سافر مسافة تبلغ 4000 متر خلال قيادة سياره وحشيه

يسمح لك التحديث الجديد بتطوير مهارات اللعبة الخاصة بك للتوصل إلى استراتيجيات أقوى وأكثر متانة من ذي قبل، ومكيفة مع التضاريس المتغيرة مع التحديث الجديد عبر خريطة ليفيك.

وهناك سلاحين جديدين تم إصدارهم في هذا التحديث P90 وMK12، ولن تجد هذه الأسلحة على الخرائط المنشورة الأخرى تظهر هذه الأسلحة فقط داخل الخريطة الجديدة هذا بالإضافة إلى سيارة جديدة، تعرف بالسيارة الوحشية.

سيارة وحشية ببجي

تعليقات