القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار التقنية

أفضل 10 مشغلات فيديو لنظام التشغيل ويندوز 10 في عام 2020

 أفضل 10 مشغلات فيديو لنظام التشغيل ويندوز 10 في عام 2020

هناك الكثير من مشغلات الفيديو ليختارها مستخدم Windows. يأتي هؤلاء اللاعبون بميزات مختلفة لإقناع المستخدمين بطرق مختلفة. أيضًا ، تتمتع مشغلات الوسائط هذه بمستويات توافق مختلفة مع تنسيقات ملفات الفيديو. لذلك ، فإن التمييز بين أفضل مشغل فيديو لنظام التشغيل Windows 10 عن الباقي يمكن أن يكون تحديًا لأي مستخدم. لتسهيل الأمور عليك ، قمنا بتجميع قائمة بمشغلات الوسائط بعد بحث متعمق. اجلس واسترخ وتصفح هذه القائمة من البداية للبحث عن أفضل مشغل فيديو.

أشياء يجب مراعاتها عند اختيار أفضل مشغل فيديو2020

يعد التوافق أحد الأشياء الرئيسية التي يجب مراعاتها عند اختيار مشغل الفيديو. هذا يعني أن المشغل الذي تختاره يجب أن يكون قادرًا على تشغيل جميع تنسيقات الفيديو الشائعة. على سبيل المثال ، يجب أن يتم تشغيل MKV و MOV و FLV و AVI و MP4 والتنسيقات الشائعة الأخرى على الأقل.

يعد امتلاك الكثير من الميزات المتقدمة والمثيرة أمرًا مثيرًا للإعجاب لمشغل الوسائط. ومع ذلك ، بصرف النظر عن ذلك ، يجب أن يكون لديه واجهة بسيطة للغاية وبديهية لتسهيل الأمور على المستخدمين. أيضًا ، يجب أن يكون المشغل خفيف الوزن ويجب ألا يستهلك موارد النظام الزائدة ويعيق الأداء العام.

عندما يتعلق الأمر بالميزات ، يجب أن يكون لدى المشغل عناصر تحكم مريحة في التشغيل. يجب أن يحتوي على خيارات لتخطي الإطارات وإضافة ترجمات وتغيير سرعة التشغيل ومستويات الدقة وما إلى ذلك أيضًا ، يجب أن يكون قادرًا على مطابقة نسب العرض إلى الارتفاع المختلفة أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يتمتع المشغل بميزات تسريع الأجهزة المناسبة. هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يجب مراعاتها ، والآن ننتقل إلى الموضوع الرئيسي.

افضل مشغل فيديو للكمبيوتر 2020

حسنا. الآن سوف نقدم لك قائمة أفضل مشغلات الفيديو لنظام التشغيل Windows 10 OS. يمكنك تصفح القائمة بعناية واختيار الخيار الأفضل الذي يناسب متطلباتك.

# 1 أفضل مشغلات الفيديو لنظام التشغيل ويندوز 10 VLC Media Player


لا يمكنك إنشاء قائمة بأفضل مشغلات الوسائط دون حجز مركز علوي لـ VLC. أصبح مشغل الوسائط هذا شائعًا بشكل استثنائي منذ إطلاقه. حسنًا ، VLC Media Player هو أداة مفتوحة المصدر ، وهو متوافق مع جميع الأنظمة الأساسية. تم تطوير هذا البرنامج بواسطة مشروع VideoLAN. يتوافق VLC Media Player أيضًا مع جميع تنسيقات ملفات الصوت والفيديو الرائدة. لسنوات عديدة ، تم التعرف على VLC على أنه لاعب يلعب كل ما تريد.

نحن ندرك أن VLC هو أفضل مشغل فيديو لنظام التشغيل Windows 10 بسبب الأداء السريع في المقام الأول. كما يأتي بواجهة بسيطة للغاية يمكن لأي شخص فهمها بسهولة. يأتي هذا البرنامج أيضًا مزودًا بخيارات تخصيص متنوعة لضمان تجربة مشاهدة أفضل. كما يسمح لك بتغيير مظهر المشغل. يمكنك استخدامه كأداة دفق أيضًا ، وذلك بفضل تعدد استخداماته.

يقدم تحديثات متكررة للمستخدمين ، وهناك مجتمع ضخم مرتبط بـ VLC. وهو متوافق مع جميع إصدارات Windows ، مثل Windows 10 أو XP.
  • الميزات الخاصة لبرنامج VLC
  1. إنه مشغل وسائط مجاني ومفتوح المصدر.
  2. يمكن أن تلعب أي شيء إلى حد كبير.
  3. العمل على جميع المنصات إلى حد كبير.
  4. متوافق مع Windows XP إلى Windows 10.

# 2 أفضل مشغلات الفيديو لنظام التشغيل ويندوز PotPlayer 10 

هذا مشغل فيديو قوي آخر يقدم خدمة مثل VLC Media Player. خلال الفترة الماضية ، تلقى PotPlayer تقييمات رائعة من المستخدمين. تعمل هذه الأداة بشكل مثالي مع نظام التشغيل Windows 10 والإصدارات الأخرى منه بشكل مثالي. يتم تقديمه إلى عالم الإعلام من قبل شركة كورية جنوبية.

هناك الكثير من الميزات المرتبطة بـ PotPlayer. كما أدركنا ، يعد PotPlayer منافسًا قويًا لمشغل VLC. هناك الكثير من خيارات التخصيص المتعلقة بـ PotPlayer. يسمح لك بتخصيص المشغل ليلائم متطلباتك.

تستخدم هذه الأداة تقنيات مثل DXVA و QuickSync و CUDA وما إلى ذلك لتوفر لك أداءً مثاليًا. يأتي المشغل مع حزمة خفيفة الوزن. هذا هو بالضبط سبب إدراج PotPlayer كمشغل وسائط الوصيف في هذه القائمة.

على الرغم من أن PotPlayer ليس شائعًا مثل VLC ، إلا أنه يدعم تنسيقات ملفات أكثر من VLC. إذا كنت تنوي تشغيل ملفات MP4 و AVI و MKV و FLV ، فإن PotPlayer هو الخيار الأمثل لك. كما يمنحك خيار اختيار بطاقات الصوت وترتيب المشاهد المفضلة. حتى أنه يسمح لك بمعاينة الملفات.

ويأتي مزودًا بميزات لتخصيص السطوع والتباين وتقليل الضوضاء وما إلى ذلك. تجعل اختصارات لوحة المفاتيح المدمجة ومفاتيح الاختصار منه برنامجًا سهل الاستخدام.
  • ميزات PotPlayer
  1. واجهة مستخدم ودية للغاية وجذابة.
  2. جودة صوت وأداء مذهلين.
  3. عدد كبير من خيارات التخصيص.
  4. يعمل مع Windows XP إلى إصدارات 10
الموقع الرسمي للتطبيق اضغط هنا

# 3 أفضل مشغلات الفيديو لنظام التشغيل ويندوز 10. برنامج KMPlayer

هذا مشغل مجاني آخر لنظام التشغيل Windows 10. هذا المشغل متوافق إلى حد كبير مع جميع تنسيقات الفيديو والصوت السائدة. تعتبر حزمة الترميز المدمجة ، والتي تم تطويرها خصيصًا لنظام التشغيل Windows 10 ، سهلة الاستخدام للغاية. إنه يلغي متطلبات تنزيل برامج الترميز المختلفة عبر الإنترنت لتشغيل أنواع مختلفة من تنسيقات الملفات.

يمكنك أيضًا إضافة برامج ترميز خارجية إلى هذه الأداة ، وهي بالتأكيد تزيد من التوافق. نظرًا لأنه يدعم مقاطع فيديو 4K UHD و 3D ، يمكنك استخدام برنامج KMPlayer للاستمتاع بتجربة فيديو ممتازة.

يتمتع هذا المشغل بسمعة طيبة في توافقه مع عدد كبير من تنسيقات الملفات. عندما يتعلق الأمر بالتأثيرات ، سيكون لديك الكثير من الخيارات لتغيير جودة الصوت والفيديو.

يسمح لك باختيار أجزاء من مقاطع الفيديو ووضع علامة عليها كمفضلة. أيضًا ، يمكنك تكرار الأجزاء المفضلة من مقاطع الفيديو وحتى إعادة تعيين المفاتيح للحصول على تجربة أفضل. كما يتيح لك خيار تحرير الترجمات داخل المشغل ، وهي فائدة كبيرة. تم إصدار هذا المشغل في البداية في عام 2002. منذ عام 2007 ، أصبح KMPlayer مملوكًا لشركة Pandora TV (وهي شركة بث كورية).
  • ميزات KM Player
  1. خيارات مفيدة للمؤسسة الإعلامية.
  2. يمنحك الكثير من خيارات التخصيص.
  3. ميزة اتصال KMP.

الموقع الرسمي للتطبيق اضغط هنا

04. إم بي سي (ميديا ​​بلاير كلاسيك) - سينما منزلية

تمامًا كما يوحي الاسم ، هذا مشغل وسائط كلاسيكي يأتي بأداء لائق بدرجة كافية. بذل المطورون قدرًا كبيرًا من الجهد لتجديد مشغل الوسائط الأقدم. الآن ، تظهر هذه الأداة كبرنامج رائع وخفيف الوزن. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الميزات الأخرى التي تميزه عن البقية.

عندما يتعلق الأمر بالميزات الرائعة ، فإن هذا المشغل ليس لديه الكثير من الخيارات. ومع ذلك ، فإن الميزات الموجودة بالفعل يمكن أن تثير إعجاب أي مستخدم. إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر قديمًا جدًا ، فلا يزال بإمكان Media Player Classic التشغيل عليه دون أي مشكلة. هذا بديل رائع لأولئك الذين يفضلون الشعور الكلاسيكي والأداء الخفيف. يمكنك استخدامه مع Skype ، بفضل خيارات التكامل الجديدة. كما يسمح لك بتنزيل ترجمات لمقاطع الفيديو التي تشاهدها.
  • ميزات MPC
  1. يدعم تنسيقات أكثر من مشغل VLC.
  2. أداء صوتي مثالي.
  3. واجهة عالية الاستجابة مقارنة بالعديد من مشغلات الفيديو الأخرى.

05. مشغل جوم

يرمز GOM إلى Gretech Online Movie Player ، وهو مشغل وسائط مجاني تمامًا لنظام التشغيل Windows 10. يدعم مشغل الوسائط هذا إلى حد كبير جميع مشغلات الفيديو وتنسيقات الصوت الشائعة دون أي مشاكل. بمعنى آخر ، يمكنه تشغيل جميع الملفات مثل AVI و MP4 و MOV و MKV وما إلى ذلك.

يتم تحميل هذا المشغل بجميع الوظائف والميزات الأساسية المتوفرة في مشغلات الوسائط الأخرى. ومع ذلك ، هناك ميزات متقدمة مرتبطة بـ GOM Player. على سبيل المثال ، يأتي مع تكرار A-B وميزات Media Player Capture. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على التحكم في السرعة والتقاط الشاشة والعديد من الميزات الأخرى. إذا كنت تريد تغيير مظهر المشغل ، فإن هذه الأداة تتيح لك القيام بذلك. واجهة هذه الأداة قابلة للتخصيص تمامًا.

يمكنك استخدام مكتبة GOM Player وتنزيل الترجمات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ربط مشغل الوسائط هذا بـ OpenSubtitles.org لمنحك المزيد من خيارات الترجمة.

ومع ذلك ، قد لا تدعم هذه الأداة بعض تنسيقات الملفات غير الشائعة. في هذه الحالة ، سيتعين عليك استخدام Codec Finder من GOM وتنزيل برامج الترميز المفقودة.
  • ميزات GOM Player
  1. يحتوي على مكتشف ترجمات ومكتشف للترميز.
  2. واجهة ملونة ومبسطة.
  3. متوافق مع إصدارات Windows 7 إلى Windows 10.

06. Kodi

تم التعرف على Kodi رسميًا باسم XBMC. هذا مشغل فيديو مجاني ومفتوح المصدر يمكنه تقديم أداء مثير للإعجاب. يمكنك استخدامه كمشغل وسائط قابل للتخصيص بشكل مثالي. إنه يعمل بشكل مثالي على كل من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية ليوفر لك تجربة وسائط رائعة. إذا لم يكن لديك Windows Media Center على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 ، فيمكنك استخدام Kodi كبديل.

يمكن اعتبار Kodi كمنافس قوي في هذه القائمة بسبب الشاشة الأكبر التي تقدمها. يمكن استخدامه مع وحدات عرض خارجية أكبر (حتى مع شاشات 10 أقدام) متى احتجت إليها.

يمكنك استخدام Kodi لتشغيل جميع تنسيقات الموسيقى والفيديو الشائعة إلى حد كبير ، بما في ذلك البودكاست. تم تطوير هذا في البداية كمنتج مستقل وتم التعرف عليه على أنه Xbox Media Center. تم استخدامه في البداية لوحدة تحكم ألعاب Xbox. تأتي هذه الأداة مع العديد من المكونات الإضافية حتى تتمكن من جعلها متوافقة مع YouTube و Netflix و Hulu وما إلى ذلك.
  • ميزات Kodi
  1. يمنحك تجربة مركز الوسائط.
  2. مثالي لأغراض تدفق المحتوى.
  3. يأتي مع واجهة تلفاز جذابة.
الموقع الرسمي للتطبيق

07. 5KPlayer

يتمتع هذا المشغل بميزات متقدمة جدًا مقارنة بمشغل الوسائط العادي. على سبيل المثال ، يأتي مع التشغيل المحلي ، وتنزيل YouTube ، والتدفق ، والعديد من الوظائف الأخرى لإقناع عشاق الوسائط. كما أنه يدعم البث AirPlay. إذا كان لديك مجموعة هائلة من مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية ، فيمكنك استخدام ميزة مكتبة 5KPlayer.


إنه ذو مظهر بديهي وأنيق للغاية ، وهو أمر ممتع. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد أن هذه الواجهة تتيح لك التنقل عبر الخيارات بسهولة تامة. وهو يدعم مجموعة واسعة من تنسيقات الفيديو والصوت. علاوة على ذلك ، يتم تحميله بالعديد من عناصر التحكم للتشغيل.

يتم تقديم 5KPlayer مجانًا ، لكنه يحتوي على إعلانات مختلفة لنفس الشركة. لذلك ، مقارنة بمشغلات الوسائط المجانية الأخرى في هذه القائمة ، يمكن أن يكون ذلك عيبًا. إذا كنت مستعدًا لتحمل الإعلانات ، فهذا خيار مناسب كمشغل وسائط. لديها بعض الميزات المتنوعة.
  • ميزات 5KPlayer
  1. مشغل متعدد الاستخدامات للغاية.
  2. متوافق مع تنسيقات ملفات الوسائط المختلفة.
  3. ميزات متقدمة مثل تنزيل فيديو YouTube.
الموقع الرسمي للتطبيق

08. ACG Player

يمكن تنزيل هذا المشغل من خلال متجر Microsoft فقط. إنه تطبيق مجاني تم تطويره لنظام Windows 10 Platform. إذا كنت تبحث عن أفضل مشغل فيديو لنظام التشغيل Windows 10 ، فيمكنك التحقق من هذا البرنامج. ومع ذلك ، تمامًا مثل المشغل السابق ، يحتوي هذا اللاعب على بعض الإعلانات التي توجهك لشراء منتجات أخرى. لذلك ، يمكن أن يكون هذا مصدر إزعاج على الرغم من الميزات الأخرى.

يعمل هذا على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة والأجهزة اللوحية. هذا يعني أن هذا اللاعب قد تم تطويره كلاعب متجاوب. مظهر ACG Player ليس المظهر المثالي ، لكنه ليس بهذا السوء أيضًا. ما نريد قوله هو أنه ليس لطيفًا جدًا من حيث المظهر.
  • ميزات ACG Player
  1. يدعم ملفات 360.
  2. دفق مقاطع الفيديو عبر الإنترنت.
  3. مستوى جيد من الضوابط.
الموقع الرسمي للتطبيق

09. Plex

تم تقديم Plex مرة أخرى في عام 2015. يتيح لك إدارة مجموعة الوسائط الخاصة بك دون عناء. بمجرد تنظيم الملفات ، يمكنك تشغيلها دون أي متاعب. يمكنه حتى تنظيم الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يدعم الكثير من تنسيقات الملفات ، بما في ذلك موسيقى hi-fi. كما أنه يدعم Chromecast. يدعم هذا التطبيق أيضًا هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي للتحكم بشكل أفضل.
  • ميزات Plex
  1. إدارة وسائط مثالية.
  2. يمكن إدارة البيانات الوصفية.
  3. يدعم منصات أخرى كذلك.
يُعرف هذا باسم MMW ، ويوفر الكثير من الميزات للمستخدمين. يمكن تحسين أدائها باستخدام المكونات الإضافية. يمكنك تخصيص وظائف المشغل باستخدام تلك المكونات الإضافية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحسين الأداء ودعم الجهاز من خلال تخصيص المشغل. وهو متوافق مع معظم تنسيقات ملفات الفيديو.
  • ميزات MediaMonkey
  1. يأتي مع ميزة ذكية لوضع العلامات على الملفات.
  2. يمكن تهيئته كما يحلو لك.
إذن ، هذه هي قائمة مشغلات الوسائط لدينا. نأمل أن تتمكن من العثور على أفضل مشغل فيديو لنظام التشغيل Windows 10 من هذه القائمة. حظا سعيدا!

أفضل 10 مشغلات فيديو لنظام التشغيل ويندوز 10 في عام 2020
أفضل 10 مشغلات فيديو لنظام التشغيل ويندوز 10 في عام 2020


reaction:

تعليقات