القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 أدوات مدقق نحوي للمدونين والكتاب

 أفضل 10 أدوات مدقق نحوي للمدونين والكتاب


عندما يتعلق الأمر بالتدوين ، يعاني العديد من المبتدئين كثيرًا أثناء كتابة المقالات. يواجه الكثير منهم مشاكل نحوية وإملائية. إنه أمر مفهوم تمامًا ، لكن مع مرور الوقت يجب تحسينه.

كثيرًا ما يقول الناس ، استمر في الكتابة وستحسن مهاراتك في الكتابة. حسنًا ، هذا صحيح ولكن هناك العديد من النصائح السريعة التي يمكن اتباعها.

ماذا لو تم تصحيح كل سطر تكتبه في الوقت الفعلي؟ ماذا لو ظهرت لك أخطائك الإملائية والنحوية أثناء كتابة مقالتك؟ ماذا لو تم تمييز كل أخطاء إملائية في الوقت الفعلي؟ ماذا لو تم تمييز كل خطأ نحوي أثناء الكتابة؟

حسنًا ، نعم يمكن القيام بذلك. وأدوات المدقق النحوي هي ما ستحتاج إليه. باستخدام هذه الميزات ، ستتمكن من تحسين مهاراتك في الكتابة بسهولة بالغة.

عند الحديث عن أدوات المدقق النحوي ، هناك الكثير مما قد يقترحه الناس. لكن ليس عليك استخدامها جميعًا. علاوة على ذلك ، ليس عليك حتى تجربتها جميعًا.

لمساعدتك ، قمت بإدراج بعض من أفضل أدوات التدقيق النحوي التي يمكنك البدء في استخدامها على الفور. لقد قمت بإدراج كل من الأدوات عبر الإنترنت والتطبيقات المستقلة غير المتصلة بالإنترنت بحيث يمكنك اختيار أي منها بناءً على راحتك.

لذلك بغض النظر عن اهتمامك بكتابة المحتوى ، والكتابة ، والمدونات ، والصحافة ، وما إلى ذلك ، فإن هذا المنشور يجب أن يقرأه لك.

دون إضاعة المزيد من الوقت ، دعونا نلقي نظرة على أفضل 10 أدوات مدقق نحوي !!

مدقق نحوي للغة العربية


لا يمكن للمرء أن يتعلم كل القواعد النحوية ويثق بي ، لست بحاجة إلى ذلك.

ولهذا السبب لدينا مدققات نحوية تكتشف الأخطاء تلقائيًا وتعطيك قائمة بالحلول للاختيار من بينها.

ماذا سنفعل بدون المدققات النحوية والإملائية؟ بالنسبة للأشخاص الذين يكتبون مقالات أو مدونات تحتوي على 1000 كلمة أو أكثر ، سيكون من المرهق للغاية التحقق من الأخطاء عن طريق مسح المستند بالكامل مرة أخرى.

هنا في هذه المقالة سوف نشارك أفضل 10 أدوات تدقيق نحوي على الإنترنت لن تسمح لقواعد اللغة بالامتناع عن إنتاج محتوى جيد.

Grammarly Grammar Checker


أداة أستخدمها شخصيًا.

إذا كنت تخطط لعدم قراءة المقالة ، فانتقل مباشرة إلى Grammarly لأنها الأداة الأكثر تقدمًا والأسهل في مدقق القواعد المتوفرة في السوق.

يُعلن أنه أفضل مدقق نحوي على الإنترنت. الإصدار الأساسي متاح مجانًا. إنها أداة رائعة لجعل كتابتك فعالة وخالية من الأخطاء.

يثق به الطلاب والكتاب المحترفون والصحفيون وأي فئة من الكتاب قد تخطر ببالك.

تشير الاستطلاعات إلى أنها تفوقت على أداة المدقق النحوي والإملائي في Word إلى حد بعيد.

يقوم بمسح النص الخاص بك بحثًا عن الاستخدام الصحيح لأكثر من 400 قاعدة نحوية بما في ذلك اتفاقية الفاعل والفعل ، والمجهول الفعال المناسب وغير ذلك الكثير.

يمنعك من ارتكاب أخطاء غبية من خلال عدم السماح لك باستخدام الكلمات الصحيحة إملائيًا في السياق الخطأ.

علاوة على ذلك ، فإنه يوفر خيارات لتحسين أسلوب الكتابة والميزات المتقدمة مثل الكشف عن الانتحال في نسخته المتميزة. هذه الأداة مستقلة عن النظام الأساسي لأنها يمكن أن تعمل في أي مكان على الإنترنت لمساعدتك.

Ginger Grammar Checker Software

برنامج الزنجبيل أو مدقق قواعد الزنجبيل هو أيضًا أداة فعالة جدًا لتصحيح القواعد. كما أنه متاح في متجر Google play.

يساعدك على منح القارئ انطباعًا باللغة الإنجليزية على الرغم من أنك بعيد عن أن تكون مواطنًا أصليًا. استنادًا إلى سياق الجمل الكاملة ، يستخدم Ginger Grammar checker تقنية معلقة ببراءة اختراع لتصحيح الأخطاء النحوية والأخطاء الإملائية والكلمات التي يساء استخدامها بدقة لا مثيل لها.

كما أنه يوفر إمكانية التدقيق اللغوي ، أي أنه يوضح لك القاعدة التي انتهكتها حتى تتعلم من أخطائك. كما أنه يصحح الأخطاء الأساسية مثل التكرار والأسماء المتتالية وما إلى ذلك.

After the Deadline

إنه بلا شك اسم جذاب لأداة المدقق النحوي وله شعار "قضاء وقت أقل في التحرير" وهو مناسب.

إنه يأتي مع التدقيق الإملائي السياقي ، وفحص الأنماط المتقدم والتدقيق النحوي الذكي. تم إنشاؤه بواسطة مطوري "WordPress" وهو متاح أيضًا على WordPress.com وكذلك في المكتبات والمكونات الإضافية والإضافات والإضافات لمجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية.

إنها أداة قوية لتحسين كتابتك. تستخدم التكنولوجيا الاصطناعية ومعالجة اللغات الطبيعية (وهي منطقة شائعة في علوم الكمبيوتر) لتقديم حلول ذكية.

جربها مرة واحدة !!

Paper Rater

إنه أيضًا منافس قوي في سوق المدققات النحوية.

يعد بالتعامل مع جميع الأخطاء الكتابية (القواعد النحوية والإملائية) جنبًا إلى جنب مع اكتشاف الانتحال في غضون ثوانٍ دون الحاجة حتى إلى التسجيل أو تسجيل الدخول أو التنزيل.

بمجرد إرسال عملك في مربع النص ، يقارن محللهم الاصطناعي المعروف باسم Grendel كتاباتك بأكثر من 10 مليارات مستند ، وهو أمر مثير للإعجاب ، ثم يعرض أصالتها. يستخدم هذا من قبل الكتاب في أكثر من 140 دولة. ينظم "مسابقة نحوية للكلمات المشوشة" ​​التي تساعد حقًا في مفرداتك الإجمالية ، إذا كنت تشارك فيها بالطبع.

يتميز بميزات متقدمة مثل القارئ المدقق ومنشئ المفردات.

Language Tool​

إنها أداة متقدمة لأنها توفر خدمة التدقيق لأكثر من 20 لغة ، مما يجعلها استثنائية.

عندما تدخل النص في مربع النص ، فإنه يبرز أجزاء مختلفة من النص بألوان مختلفة.

هذه الألوان المختلفة تصور أخطاء مختلفة في عملك وعند النقر عليها ، تظهر الحلول الفعالة. إذا لم يتطابق أي من الحلول مع متطلباتك ، فإنه يوفر أمثلة مماثلة يمكن أن توجهك إلى الشكل الصحيح للجملة.

وهي متوفرة أيضًا كإضافة لـ Firefox و chrome و Google docs و LibreOffice وأيضًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتم تضمين القواعد الجديدة في النظام نفسه عند تحديث البرنامج.


أفضل 5 أدوات مدقق نحوي للمدونين والكتاب
أفضل 5 أدوات مدقق نحوي للمدونين والكتاب

تعليقات