القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار التقنية

أفضل 3 محاكيات اندرويد لنظام التشغيل ويندوز يمكنك استخدامها

 أفضل 3 محاكيات اندرويد لنظام التشغيل ويندوز يمكنك استخدامها

إذا كنت تبحث عن تشغيل Android على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows ، فلا يوجد نقص في برامج المحاكاة المتاحة اليوم. بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون ، هناك العديد من الأسباب التي قد تجعلك ترغب في استخدام محاكي Android على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. على سبيل المثال ، يمكن لمطوري Android تصحيح أخطاء تطبيقاتهم مباشرة على سطح المكتب الخاص بهم ، ويمكن للاعبين الاستمتاع بألعاب خاصة بنظام Android على شاشة أكبر والقائمة تطول. الآن ، بعد أن رأيت الفوائد المختلفة لاستخدام محاكيات Android ، قد يكون من المغري تجربة أحدها. تكمن مشكلة محاكيات Android في أن الكثير منها صعب المراس ويميل إلى عدم العمل كما هو معلن عنه. لذلك ، جربت أكثر من عشرة محاكيات لأقدم لك أفضل 3 محاكيات Android لنظام التشغيل Windows.

ملاحظة: لقد جربت جميع المحاكيات الموجودة على HP Envy (Core i7) التي تعمل بنظام Windows 10 Home ويمكنني تأكيد أنها تعمل كما هو معلن عنها. يجب أن تعمل كل هذه التطبيقات على أنظمة التشغيل Windows 7 و 8 و 8.1 أيضًا ، ولكن بالنظر إلى النطاق الواسع لأجهزة Windows ، فقد تعمل أو لا تعمل بشكل جيد.

أفضل محاكيات اندرويد لنظام التشغيل ويندوز في عام 2020

1. Bluestacks

BlueStacks هو بلا شك أحد أفضل محاكيات اندرويد التي يمكنك العثور عليها على Windows. إنه لا يغطي الألعاب فقط ولكن كمستخدم عام ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتطبيقات Android على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، فإن BlueStacks هو محاكي رائع تحت تصرفك. على مر السنين ، مر بالعديد من التحسينات ويستند BlueStacks الحالي إلى Android 7.1.2 وهو Nougat. لقد وعدت الشركة بأنها ستجلب BlueStacks 5 بمحرك ألعاب جديد وسيستند إلى Oreo. بصرف النظر عن ذلك ، فإن أفضل جزء في BlueStacks هو أنه يمكن تشغيله على أي نوع من أجهزة Windows ، سواء كانت Intel أو AMD. لذلك تم حل مشكلة التوافق مع BlueStacks.

علاوة على ذلك ، لتوفير محاكاة سلسة لنظام Android على نظام Windows ، عقدت BlueStacks شراكة مع Samsung لإحضار متجر Galaxy على نظامها الأساسي. هذا رائع ، أليس كذلك؟ يمنحك الوصول إلى عدد من ألعاب Android عالية الجودة على Windows بما في ذلك Fortnite و RAID و Sonic Forces والمزيد. ودعونا لا ننسى الأداء. تدعي الشركة أن BlueStacks أقوى 6 مرات من هواتف Android القياسية الموجودة هناك. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر مجموعة من الميزات مثل المثيلات المتعددة ورسم الخرائط ومحرك الألعاب المستند إلى AI للحصول على أداء فائق. الكل في الكل ، إذا كنت تبحث عن أفضل محاكي Android على Windows ، فمن المؤكد أن BlueStacks يأتي في القمة.

2. Nox Player

إذا كنت شخصًا يبحث عن محاكي Android على Windows يوفر الكثير من الميزات بخلاف الألعاب فقط ، حسنًا ، Nox Player هو الاختيار الأمثل لك. لقد راجعنا سابقًا المحاكي والصبي ، هل يأتي محملاً مسبقًا بعدد كبير من الميزات. تعد تحسينات اللعب وتوافق وحدة التحكم والقدرة على تغيير build.prop لجهاز Android والواجهة سهلة الاستخدام تمامًا بعض الأشياء التي يتفوق فيها Nox Player على BlueStacks ومحاكيات Android الأخرى على Windows.

يعتمد على Android Lollipop 5.1.1 ، ولكن يمكنك تشغيل العديد من إصدارات Android حتى Nougat باستخدام ميزة Multi-Drive الخاصة به. ولكن أحد العوامل التي حقق فيها Nox Player حقًا على BlueStacks هو القدرة على الوصول إلى الجذر. إذا سبق لك أن حاولت تجذير BlueStacks ، فستعلم أنها مهمة شاقة. ولكن في Nox Player ، عليك ببساطة تمكين التبديل في الإعدادات ، - أنت متجذر. هذا هو مدى بساطة Nox Player بالنسبة لك وأعتقد أنه من بين أفضل برامج محاكاة Android على Windows.



3. MEmu Play

يعد MEmu Play محاكي Android رائعًا آخر على Windows اكتسب مؤخرًا الكثير من الجر. إنها مهمة صعبة لتسمية واحدة أو حتى اثنين من الميزات مع الأخذ في الاعتبار أن MEmu يأتي محملاً بالعديد من الميزات المفيدة. تتمثل إحدى أبرز ميزات المحاكي في حقيقة أنه يدعم كلاً من Intel و AMD CPUs وهو أمر رائع من وجهة نظر التوافق. قد يبدو الأمر مذهلاً ، لكنه ميزة غير متوفرة في العديد من محاكيات Android الموجودة هناك.

بصرف النظر عن ذلك ، يأتي المحاكي مع القدرة على تشغيل مثيلات متعددة من التطبيقات وإصدارات Android في وقت واحد. علاوة على ذلك ، يعتمد البرنامج على Android Nougat (7.1.2) افتراضيًا ويمكنه أيضًا تشغيل Kit Kat (4.4) و Lollipop (5.0). كما يسمح لك بالحصول على ثلاث نوافذ مختلفة لجميع إصدارات Android الثلاثة. بينما يحتوي المحاكي على بعض التحسينات الرائعة للعب ، أعتقد أنه أحد أفضل محاكيات Android للمستخدمين عمومًا أيضًا. يمكنك تشغيل المحاكي على أي إصدار من Windows من Windows 7 إلى 10 وهو متوافق مع كل من معالجات Intel و AMD. أكثر ما يمكن أن تسأل عنه؟

اضغط هنا للذهاب للموقع 



أفضل 3 محاكيات اندرويد لنظام التشغيل ويندوز يمكنك استخدامها
أفضل 3 محاكيات اندرويد لنظام التشغيل ويندوز يمكنك استخدامها
reaction:

تعليقات