القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 9 مواقع للحصول علي كلمات مفتاحيه لموقعك 2022

افضل 9 مواقع للحصول علي كلمات مفتاحيه لموقعك 2020

 تتطور عملية البحث عن الكلمات المفتاحية كل عام ، حيث نشعر بالحاجة إلى فهم نية المستخدم الكلمات المفتاحية. يجب علينا تطوير محتوى الويب ببعض المصطلحات المألوفة. يجب أن يكون لدينا رؤى مفصلة حول كيفية استخدام العملاء المحتملين لهذه المصطلحات ومدى صلة الكلمات المفتاحية بمحتوى الويب. في الواقع ، لا يوجد طريق مختصر للبحث عن الكلمات المفتاحية. ومع ذلك ، فقد عملت أدوات البحث عن الكلمات المفتاحية المجانية على تبسيط طريقة العثور على أفضل المصطلحات.

ماذا تفعل بأدوات البحث عن الكلمات المفتاحية؟

باستخدام هذه الأدوات ، يمكنك
  1. حدد الكلمات الرئيسية الأكثر فاعلية ، اعتمادًا على عمليات البحث الشهرية ، والصناعة ، والمزيد.
  2. تحقق من مستوى المنافسة
  3. قم بتطوير تقويم محتوى باستخدام كلمات رئيسية طويلة الذيل وقصيرة الذيل
  4. تعرف على حجم البحث عن الكلمات الرئيسية المختارة.
  5. ارفع ترتيب محرك البحث لموقعك على الويب

إلقاء نظرة على أدوات البحث عن الكلمات المفتاحية المجانية

1. Google Keyword Planner

إنها أداة البحث عن الكلمات الرئيسية المفضلة للعديد من المسوقين ، ونعتقد أنها الخيار الأفضل أثناء إنشاء موقع جديد. ومع ذلك ، فهو يعمل أيضًا بشكل فعال مع مواقع الويب ، حيث ينمو وينتج المحتوى بانتظام.

ما عليك سوى إدخال الكلمة الرئيسية في مربع البحث ، والعثور على نتيجة واضحة وموجزة. ستحدد بالتأكيد الأحجار الكريمة لمحتوى موقع الويب الخاص بك. باستخدام قائمة الكلمات الرئيسية ، توفر الأداة أيضًا معلومات حول
  1. منافسة
  2. متوسط ​​عمليات البحث الشهرية
  3. عروض الأسعار المقترحة (لمن يستخدمون AdWords)
أفضل حقيقة هي أنه يمكنك سحب البيانات مباشرة من محرك البحث المستهدف - Google.

2. Keywordtool.io

من الصعب العثور على كلمات رئيسية طويلة الذيل يدويًا. للتغلب على هذا التحدي ، يمكنك الاعتماد على keywordtool.io. تتوفر هذه الأداة في إصدارات مجانية ومتميزة ، وتقدم لك ثلاث ميزات رئيسية. يمكنك
  1. ابحث عن كلمات رئيسية
  2. قم بإجراء تحليل للمنافسين
  3. تحديد حجم البحث

ومع ذلك ، يتم تأمين الميزتين الأخيرتين فقط للمستخدمين المدفوعين. إلى جانب ذلك ، باستخدام keywordtool.io ، يمكنك استهداف محركات بحث مختلفة (Bing و YouTube و eBay و Amazon) بصرف النظر عن Google.

إلى جانب ذلك ، من السهل تصفية النتائج حسب الموقع ونطاق بلد Google واللغة. وبالتالي ، فإن keywordtool.io هو الخيار الصحيح لدراسة الكلمات الرئيسية لحملة تسويق دولية.

3. Google Trends

هل تساءلت يومًا كيف يغير مستخدمو Google اتجاهات البحث لديهم مع مرور الوقت؟ لمعرفة ذلك ، فإن Google Trends هو الخيار الأفضل لك. تمنحك الأداة سهلة الاستخدام رؤى حول التغطية الإعلامية للموضوع وشعبية الكلمات الرئيسية. علاوة على ذلك ، تتيح لك Google Trends مقارنة مستوى الشعبية النسبي للكلمات الرئيسية المختلفة. سوف تحصل على معلومات مفيدة حول الاختلافات الإقليمية وتقييم الاتجاهات مع حجم البحث عن الكلمات المفتاحية.

بالإضافة إلى ذلك ، مع مجموعة من الاستعلامات ذات الصلة التي قدمتها Google Trends ، سيكون لديك أفكار أفضل لاستراتيجيات التسويق والمحتوى والبحث أعلاه عن الكلمات الرئيسية. يمكنك تحديد اهتمامات الكلمات الرئيسية حسب المنطقة.

4. Soovle

ربما تكون معتادًا على نظام الاقتراحات التلقائي من Google لإنشاء الكلمات الرئيسية وعناوين منشورات المدونات. سيكون لديك هذه الميزة في Soovle ، والتي تقترح تلقائيًا كلمات رئيسية من Google و Wikipedia ومحركات البحث الأخرى. افتراضيًا ، يعد Google المصدر الرئيسي لاكتشاف الكلمات الرئيسية. ومع ذلك ، يمكنك تعديله بسهولة بناءً على احتياجاتك.

كأداة مجانية ، قد لا تزودك Soovle بنتائج بحث متقدمة للغاية. ومع ذلك ، ستجد بعض الاقتراحات القيمة التي ستكون مفيدة لمدونتك.

علاوة على ذلك ، نعتقد أن Soovle هو الأفضل لاختبار عدد من الكلمات الرئيسية وتحديد النتيجة من كل مصدر.

5. WordStream

تتيح لك الأداة المجانية رؤية أهم 30 عملية بحث فقط. من وجهات نظر مختلفة ، فهو يشبه إلى حد كبير مخطط الكلمات الرئيسية من Google. مثل أي أداة أخرى ، تحتاج إلى إدخال الكلمة الرئيسية والعثور على عدة كلمات رئيسية. للعثور على النتيجة الأكثر دقة وقوة للكلمات الرئيسية المتخصصة ، يمكنك الاعتماد بشكل كبير على WordStream.

ملاحظة ، يمكنك مشاركة معرف البريد الإلكتروني الخاص بك للحصول على الكلمات الرئيسية مباشرة إلى البريد الوارد.

يحتوي WordStream أيضًا على برنامج PPC مفيد لإنشاء كلمات رئيسية PPC. سوف تجد عائد استثمار أعلى والمزيد من الحركة باستخدام أداة الكلمات الرئيسية PPC.

6. LSI Graph

LSI Graph (الفهرسة الدلالية الكامنة) هي أداة مجانية للعثور على الكلمات ذات الصلة دلاليًا بعبارات / كلمات أخرى.

ومع ذلك ، لا تخلط بينها وبين أشكال الكلمات الرئيسية والمرادفات. بدلاً من ذلك ، هذه هي الكلمات التي يمكنك استخدامها أثناء مناقشة موضوع ما. على سبيل المثال ، الكلمات الرئيسية LSI لـ Apple هي App Store و iPhone و iTunes.

إلى جانب ذلك ، تستخدم Google الكلمات الرئيسية LSI لتقليل الغموض وزيادة الملاءمة. يستخدم LSI Graph معادلة خاصة لتحديد قيمة الكلمة الأساسية LSI. أيضًا ، يمكنك اختيار العبارات الرئيسية باستخدام LSV المذهل وتطبيق هذه الكلمات على المحتوى والروابط الخلفية والنص المرتبط.

اقرأ ايضا : طريقه عمل باك لينك لموقعك بطريقه صحيحة وغير مضره



7. Ubersuggest

تم إطلاق Ubersuggest في الأصل كأداة لإلغاء شروط Google Suggest ، وهو الآن منتج لرجل الأعمال ، نيل باتيل. تعمل الأداة بشكل خاص على النسخة الطويلة من العبارة / الكلمة التي أدخلتها.

سيكون لديك التفاصيل ذات الصلة من كل كلمة رئيسية-
  1. حجم البحث الشهري
  2. منافسة قدرة شرائية
  3. متوسط ​​الكلفة بالنقرة
  4. مسابقة SEO

8. SEMrush

على الرغم من أنها أداة متميزة ، إلا أنها تمنحك فترة تجريبية مجانية محدودة. يمكنك تحديد قيمة الكلمة الرئيسية وتقييم مستوى المنافسة لتلك الكلمة الرئيسية. إلى جانب ذلك ، ستحصل على أنواع مختلفة من أدوات الكلمات الرئيسية باستخدام SEMrush.

أداة Keyword Magic- توفر لك قاعدة بيانات تضم أكثر من 20 مليار كلمة رئيسية مقدمة في واجهة سهلة الاستخدام.

Keyword Gap- يمكّنك من مقارنة ملف تعريف الكلمات الرئيسية الخاص بك بمنافسيك. يمكنك تحديد الفرص المحتملة لإطلاق حملة تحسين محركات البحث.

مدير الكلمات الرئيسية- يمكنك تحليل 1000 كلمة رئيسية في وقت واحد والعثور على أقوى المنافسين للكلمة الرئيسية المختارة.

9. Side-by-Side SEO Comparison Tool

تلعب الكلمات والعبارات التي تم إدراجها في علامات البيانات الوصفية ونص الربط والنص الأساسي دورًا في تحسين محركات البحث. علاوة على ذلك ، تساعدك هذه الأداة المجانية في رؤية محتوى تحسين محركات البحث على عنوان URL لصفحتين بطريقة يراه الزاحف. يمكنك مراجعة البيانات التالية في التعليمات البرمجية المصدر على صفحتين ويب جنبًا إلى جنب.
  1. أداة البيانات الوصفية- تكشف عن النص في وصف التعريف والعلامات الوصفية وعلامة العنوان
  2. التحليل على الصفحة- يعرض الكلمات الأساسية المستخدمة في صفحات الويب والمحتوى المرتبط.
  3. العناوين - تظهر الكلمات المختارة لـ <h1> و <h2>
  4. أداة بنية الارتباط- وهي لتحديد أنواع الروابط وعددها.
  5. كثافة الكلمات الرئيسية- تكشف عن محتوى إحصائي غير مرتبط.


افضل 9 مواقع للحصول علي كلمات مفتاحيه لموقعك 2020
افضل 9 مواقع للحصول علي كلمات مفتاحيه لموقعك 2020

تعليقات