القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 ألعاب بدون انترنت مثل ببجي موبايل أقل من 50 ميجابايت

أفضل 3 ألعاب بدون انترنت مثل ببجي موبايل أقل من 50 ميجابايت

أفضل 3 ألعاب بدون انترنت مثل ببجي موبايل أقل من 50 ميجابايت


ألهمت PUBG Mobile الكثير من الحيوانات المستنسخة التي تأمل في الاستفادة من إرث لعبة battle royale.
نلقي نظرة على بعض البدائل غير المتصلة بالإنترنت التي يمكن تشغيلها على الهواتف المحمولة منخفضة التكلفة أيضًا.
الإعلانات
بعد إصدارها ، استحوذت PUBG Mobile على العالم من خلال لعبة battle royale المليئة بالإثارة. ولكن بعد الحظر الأخير في الهند ، أصيب العديد من المشجعين بالدمار بسبب فقدان لعبة الجوال المفضلة لديهم. ولكن حتى عندما كانت PUBG Mobile موجودة ، فقد استهدفت الجماهير التي لديها هواتف محمولة مناسبة واتصال إنترنت موثوق.

عنوان متطور مثل PUBG Mobile لم يكن ليحقق أداءً جيدًا على الأجهزة المنخفضة ، ولأنه كان عرضًا متعدد اللاعبين ، كان الاتصال بالإنترنت ضروريًا أيضًا.

ومع ذلك ، ليس كل منا لديه هذه الأشياء في متناول اليد ، على الرغم من أننا ما زلنا نريد لعب ألعاب badass BR. عندها يمكننا أن ننتقل إلى بعض العناوين المماثلة التي تكون غير متصلة بالإنترنت ولا تستهلك مساحة كبيرة من الذاكرة على هواتفنا المحمولة.

العاب زي ببجي من غير نت

1) Stickman Battle Royale


تجمع لعبة Stickman Battle Royale بين رسومات ثنائية الأبعاد بسيطة وأسلوب لعب باتل رويال المذهل المستوحى من ألعاب مثل PUBG Mobile لإنشاء تحفة فنية يمكن تشغيلها على الهواتف المحمولة منخفضة الجودة بدون شبكة WiFi.

يحتوي هذا العنوان على عناصر طريقة لعب تتضمن شخصيات عصا تهبط على خريطة وتقاتل مئات الأعداء الآخرين الذين أنشأهم الذكاء الاصطناعي للبقاء على قيد الحياة حتى النهاية. مع وجود خريطة كبيرة بما يكفي لاستكشافها بحرية ، بالإضافة إلى ترسانة أسلحة لا تصدق ، يعد هذا اختيارًا حكيمًا عندما يتعلق الأمر بالألعاب غير المتصلة بالإنترنت مثل PUBG Mobile.

الحجم: 21 ميجا بايت

حمل اللعبة من هنا

2) Pixel Shooting 3D


إذا كنت من محبي كل من PUBG Mobile و Minecraft ، فستحب Pixel Shooting 3D ، حيث إنها مزيج رائع من هذه الألعاب.

بفضل الرسومات التي تشبه نسيج Minecraft ذي البكسلات ، وطريقة اللعب المستوحاة من وضع BR الكلاسيكي في PUBG Mobile ، تمكنت من إنشاء عنوان ممتع وقاتل في نفس الوقت!

عليك أن تختار من الخرائط الخمس الفريدة وتبدأ تحدي البقاء على قيد الحياة ضد الكثير من المرتزقة الذين سيطاردونك.

الحجم: 17 ميجا بايت
حمل اللعبة من هنا 

3) Fire Battleground: Free Squad Survival Games 2020

في حين أن هناك الكثير من الألعاب التي حاولت سرقة طريقة لعب PUBG Mobile وألعاب FPS الأخرى مثل Call of Duty Mobile ، فإن Fire Battleground تمكن من القيام بعمل لائق. تتضمن أكثر من نوع واحد من أوضاع اللعبة وتمنحك القليل من الاختيار عندما يتعلق الأمر بطريقة اللعب.

بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك هذا العنوان باللعب ككوماندوز يسقط إلى ساحة المعركة ويحمي نفسك من جحافل الأعداء الذين يجوبون الخريطة لقتلك. مع أكثر من مليون عملية تنزيل وقليلًا من المراجعات الإيجابية ، تبدو هذه اللعبة كبديل ممتاز غير متصل بالإنترنت لـ PUBG Mobile.

الحجم: 34 ميجابايت
حمل اللعبة من هنا 

العاب زي ببجي من غير نت العاب زي ببجي للكمبيوتر العاب حرب زي ببجي تحميل العاب زي ببجي تنزيل العاب زي ببجي العاب زي ببجي تحميل العاب زي ببجي للكمبيوتر تحميل العاب حرب زي ببجي


تعليقات