القائمة الرئيسية

الصفحات

طرق قبول المدونة في جوجل أدسنس 2020

طرق قبول المدونة في جوجل أدسنس 2020

هل أنت مهتم بالتقدم بطلب في جوجل ادسنس للحصول على الموافقة والبدء في جني الأموال من مدونتك؟هذا هو حلم كل مدون أن يحصل على الموافقة من جوجل ادسنس
لكن انتظر سوف اقوم بأخبارك بشئ ما ..هذا ليس بالأمر السهل. يعتبر جوجل ادسنس صارمًا للغاية عندما يتعلق الأمر بالموافقة على طلب جديد. يحاول الجميع خداع ادسنس للحصول على الموافقة ، لذا فقد جعلوا العملية صعبة للغاية.
شروط قبول المدونة في جوجل ادسنس 2020

في هذه المقالة ، سأشارك معك كل ما تحتاج إلى القيام به قبل التقدم بطلب للحصول على الموافقة الفعلية لبرنامج جوجل ادسنس .
  • بعض الأسئلة الشائعة التي قد تكون لديك حول جوجل ادسنس هي ...
  1. كيفية التقديم لبرنامج جوجل ادسنس؟
  2. هل مدونتي مؤهلة لبرنامج جوجل ادسنس أم لا؟
  3. هل أنا مؤهل للتقدم بطلب للحصول على جوجل ادسنس؟
  4. ما هي متطلبات جوجل ادسنس؟
  5. لماذا رفض جوجل ادسنس طلبي؟
  6. ماذا أفعل إذا رفض جوجل ادسنس طلبي؟

ماسبب شهره جوجل ادسنس ؟

جوجل ادسنس هي واحدة من أقدم الشبكات التي تقدم نشر الإعلانات وتعمل في نظام الدفع لكل نقرة.
عندما يتعلق الأمر بشرعية جوجل ادسنس ، فإنه يتحدث عن نفسه. لدى جوجل ادسنس آلاف وآلاف من العملاء والناشرين الراضين. يدفع جوجل ادسنس في الوقت المحدد ، في كل مرة.
أحد الأسباب الأخرى لاختيار جوجل ادسنس هو أنه يمكننا كسب مبالغ ضخمة من المال إذا قمنا بعملنا بالطريقة الصحيحة. هناك العديد من المدونين الذين يكسبون عيشهم بالكامل من مدوناتهم ومن جوجل ادسنس لذلك ، يجب أن يكون جوجل ادسنس هو الخيار الأول بين جميع الشبكات الأخرى المتاحة.
معدلات الدفع أفضل من جميع الشبكات الأخرى ، وهذا هو السبب الأكبر لشعبيتها بين المدونين.
لكن بما أن الجميع يركض وراءهم ، فقد جعلوا نظام الموافقة صارمًا للغاية. أنت ترتكب أخطاء صغيرة ويتم رفضك في كل مرة. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل Google ترفض تطبيق جوجل ادسنس الخاص بك.

الأسباب الشائعه للرفض من جوجل ادسنس

فيما يلي أكثر أسباب الرفض شيوعًا ومتطلبات Google AdSense التي يجب أن تضعها في اعتبارك قبل الدخول في التفاصيل.

  • محتوى غير كاف / محتوى موقع غير مقبول

لا يحتوي موقع الويب الخاص بك على نص كافٍ ليقوم اختصاصيو Google بمراجعته.

تعطي Google الكثير من القيمة والاهتمام لمحتوى المدونة قبل قبولها. إذا كان المحتوى مكتوبًا بشكل سيئ ولديه أخطاء نحوية ، فسوف ترفض Google المدونة على الفور.

لا يجب أن يكون المحتوى صحيحًا من الناحية النحوية فحسب ، بل يجب أن يكون فريدًا ويجب أن يوفر قيمة لمستخدمي وقراء المدونة. لذلك السبب الأول هو المحتوى المكتوب بشكل سيئ على مدونتك.

  •  نوع الصفحة / تصميم مدونتك


ماذا ستفعل إذا وصلت إلى صفحة ذات خلفية صفراء زاهية كاملة عليها نص أبيض ، بها أزرار ضخمة في كل مكان؟

نعم ، لن تزور موقع الويب هذا مرة أخرى.

يتم رفض المدونات التي تم تصميمها بشكل سيئ ويصعب على الزوار فهمها بواسطة جوجل ادسنس. يجب أن يكون لديك تصميم جيد وأنيق يريح العين وجميل في المظهر.

  • لا توجد سياسة الخصوصية ، من نحن أو صفحه اتصل بنا

هناك بعض الصفحات التي يجب أن تكون لديك قبل التقدم إلى جوجل ادسنس إذا كنت تريد أن يتم قبولك.

هذه معلومات عنا وسياسة الخصوصية وصفحات الاتصال بنا. تعطي هذه الصفحات انطباعًا بأنك محترف وأنك تعمل وفقًا لسياسات Google. ضع في اعتبارك أن امتلاك صفحة خصوصية هو أيضًا أحد متطلبات جوجل ادسنس.

  • الموقع لا يتوافق مع سياسات جوجل ادسنس

لا يوجد محتوى ثري وفريد ​​وهادف ، ولا حركة مرور عضوية ، وصفحات ذات محتوى أصلي ضئيل أو معدوم أو تجربة مستخدم سيئة من خلال التنقل والتنظيم الواضح.

قد يكون موقع الويب الخاص بك هو الذي يدفع حركة المرور من خلال مصادر غير قانونية ، وعادة ما يتم رفض المواقع التي تحتوي على كلمات رئيسية مفرطة أو تصميم سيئ الترميز.

لذلك أنت بحاجة إلى إرشادات كاملة وقائمة بالأشياء التي تحتاج إلى القيام بها قبل التقدم بطلب للحصول على جوجل ادسنس.

أشياء يجب القيام بها قبل تقديم موقعك او مدونتك لجوجل ادسنس

  • اكتب محتوى عالي الجودة


الشيء الأول الذي عليك القيام به قبل تقديم موقعك لجوجل ادسنس هو كتابة محتوى عالي الجودة. هذا شيء مهم للغاية لا يمكنك تجاهله بأي ثمن. أعني ذلك!

تحب Google المدونة التي تقدم محتوى عالي الجودة ويستمتع زوارها به. ضع في اعتبارك أنه سيتم مراجعة طلبك من قبل البشر وعليك إقناعهم للحصول على موافقة ادسنس.

محتوى عالي الجودة ...

  1. فريدة ومبتكرة
  2. بالعناوين المناسبة والقوائم النقطية
  3. خالية من الأخطاء النحوية والإملائية
  4. طويلة بما يكفي
  5. مفيد وغني بالمعلومات

قم بإنشاء صفحة سياسة الخصوصية لمدونتك


من الأخطاء الشائعة التي يرتكبها معظم المدونين الجدد. على الرغم من وجود أشخاص يقولون إن وجود سياسة خصوصية لمدونة ما لا معنى له ولكنهم مخطئون!

أول شيء ستحتاجه للتقدم بطلب للحصول على جوجل ادسنس والحصول على الموافقة هو سياسة الخصوصية الخاصة بمدونتك أو موقع الويب الخاص بك. إذا لم يكن لديك ، فلن تتمكن من الحصول على الموافقة ببساطة.

لماذا هو مهم؟

إنها مطلب ادسنس وثانيًا ، تعني سياسة الخصوصية هذه أنك لست محتالًا وتعطي إحساسًا بأنك جاد في العمل. ستتحقق Google من بقية الشروط فقط إذا كانت لديك هذه السياسة.

تصف الخصوصية في الواقع لقرائك ما سيحصلون عليه في مدونتك ، وما يجب عليهم فعله وما لا يجب عليهم فعله. لذلك من الواضح أنه لا يوجد شيء سيء في وجود سياسة الخصوصية. في حين أنه يمكن أن يؤثر بطريقة ما على موافقة ادسنس الخاصة بك ، يجب أن تجربها.

يحتوي WordPress بالفعل على ميزة تتيح لك إنشاء صفحة شرطة الخصوصية بسرعة بنقرة واحدة فقط. الخيار الآخر هو استخدام مولدات سياسة الخصوصية عبر الإنترنت (لست بحاجة إلى محام على أي حال). ابحث عن أمثلة شرطة الخصوصية وستجد الكثير.

إنشاء صفحة حول او عنا او من نحن 

مثل سياسة الخصوصية ، يجب أن يكون لديك صفحة حول حتى يمكنك الحصول على الموافقة. يوضح هذا أيضًا أن هناك شخصًا حقيقيًا وراء المدونة.

تلعب صفحة "من نحن" دورًا مهمًا وأهمية كبيرة حتى إذا كنت لا ترغب في التقدم بطلب للحصول على ادسنس. ولكن عندما يتعلق الأمر ببرنامج ادسنس ، فليس هناك أي فرصة للحصول على الموافقة إذا كنت لا تعرض هذه الصفحة.

حول الصفحة ببساطة تصفك ومدونتك. لن يساعدك هذا في إقامة علاقة مع القراء فحسب ، بل سيجعلهم يثقون بك أيضًا.

قم بإعداد صفحة اتصل بنا

من الواضح تمامًا أن لكل شخص رأيه الخاص.

ما يحبه أحد القراء قد يزعج شخصًا آخر. ثم من الأفضل منحهم فرصة للتحدث إليك وإخبارهم عن شعورهم تجاه مدونتك ، وما الذي يريدون تعديله ، وما الذي يحبونه أو يكرهونه.

قم بإنشاء صفحة اتصال ، إذا أمكن أضف بريدك الإلكتروني الذي ستقوم بتقديمه إلى جوجل ادسنس. إذا أمكن ، احصل على بعض عناوين البريد الإلكتروني الاحترافية مثل ammar @ allbloggingtips [.] com وروابط ملفك الاجتماعي أيضًا.

من خلال إنشاء هذا ، فإنك تخبر Google بأننا نهتم بعملائنا وزوارنا ونحن على استعداد لمساعدتهم. يمكنهم الاتصال بنا في أي وقت.

سيُظهر أيضًا لفريق جوجل ادسنس الذي يشاهد موقعك أنك تهتم بالفعل بقرائك وليس فقط بالمال و ادسنس.

تحقق من صفحة الاتصال الخاصة بي للحصول على فكرة.

لديك قائمة تنقل واضحة


خطوة مهمة واحدة: يذكر جوجل ادسنس في بريده الإلكتروني للرفض أنه يجب أن يحتوي موقع الويب الخاص بك على قائمة تنقل واضحة لمساعدة القراء في العثور على صفحاتك والوصول إلى المحتوى قبل التفكير في التقدم مرة أخرى لبرنامج ادسنس.

لذا ، ما عليك فعله هو العمل في قائمتك عن طريق إضافة جميع الفئات والصفحات المهمة ، أي معلومات عنا ، اتصل بنا وسياسة الخصوصية لمساعدة القراء في العثور بسهولة على المحتوى الذي يبحثون عنه. كلما زاد اهتمامك بتحسين تجربة زوارك ، زادت فرص الحصول على موافقة ادسنس.


عند التقديم ، لا تنسَ وضع اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني في بعض المناطق المرئية بسهولة مثل حول وصفحات الاتصال. سيؤكد لفريق جوجل ادسنس أنه هو نفس الشخص الذي تقدم بطلب للحصول علىادسنس وليس بعض برامج التتبع غير المرغوب فيها والمزعجة.

سيؤدي ذلك إلى تسريع عملية التحقق وستتمكن في غضون وقت قصير من الاستمتاع بحساب ادسنس معتمد بالكامل.

لديك عدد جيد من المشاركات

ما الذي يجب أن يكون الحد الأدنى لعدد المشاركات قبل التقدم للحصول على جوجل ادسنس؟ لا توجد إجابة مؤكدة.

و لا حتى احد.

لأنني رأيت مدونات راسخة للغاية بها أكثر من 300 منشور وأخبرني مالكها أن جوجل ادسنس يرفضها بينما يستمتع المدونون في مكان ما الذين لديهم مشاركات قليلة أو حتى أقل من 10 بجني الأموال باستخدام ادسنس.

بالضبط ما قلته أنه لا يوجد جواب حقيقي. ومع ذلك ، يمكننا دائمًا التنبؤ بالأشياء.

وفقًا لتجربتي ، فإن أفضل وقت للتقدم بطلب للحصول على حساب ادسنس هو عندما يكون لديك 20 منشورًا جيدًا على الأقل. يجب أن يكون طول مشاركات مدونتك على الأقل 600 كلمة ذات محتوى عالي الجودة.

حصل صديق لي على حساب ادسنس الخاص به الذي تمت الموافقة عليه بثلاث مشاركات فقط و 115 مشاهدة وتعليقين. أليس هذا رائعًا؟

لقد زرت مدونته ولاحظت هذه الأشياء التي تهم بالفعل للحصول على موافقة ادسنس.

تصميم بسيط ونظيف
من السهل تصفح المدونة
مكانة فريدة من نوعها
محتوى التفاصيل
لا الحاجيات "غير المرغوب فيها"

تحقق من نوع المحتوى الخاص بك

كن حذرًا بشأن نوع المحتوى الذي تنشره. لأنه شيء مهم حقًا.

فيما يلي بعض أنواع المحتوى الشائعة التي لا يقبلها ادسنس.

  1. مواد إباحية / مواد للبالغين
  2. المحتوى المقرصنة
  3. دروس القرصنة أو الاختراق
  4. العقاقير المحظورة / الأدوات
  5. أي أشياء أخرى غير قانونية
  6. هناك عدد قليل من اللغات التي يدعمها AdSense ، لذا تأكد من وجود لغة مدونتك في قائمة هذه اللغات.

استخدم دومين مدفوع


قامت Google بإجراء تغييرات على سياساتها. إذا كان لديك مدونة تحتوي على blogspot وكان المجال yourblog.blogspot.com ، فمن المحتمل أن تتم الموافقة عليك بسرعة.

لكن لن تتمكن من استخدام ذلك في أي مجال آخر مثل .com. سيتعين عليك إرسال طلب لترقية حسابك في ادسنس.

بالنسبة لليوم ، يجب أن يكون لديك نطاق فريد خاص بك يحدد مدونتك. إذا لم يكن لديك واحدًا بعد ، فتوقف عن الحلم بالحصول على الموافقة مع المجالات الفرعية واذهب لشراء نطاق المستوى الأعلى. سيكلف في أي مكان من 10 دولارات إلى 15 دولارًا في السنة. يمكنك شراء المجال من Namecheap.

أفضل نطاق هو النطاق الذي يحتوي على امتداد .com. اختر نطاقًا قصيرًا وفريدًا وسهل التذكر مرتبطًا بمكانة مدونتك.

شيء آخر مهم عن المجال هو عمره. لأنه بالنسبة لبعض البلدان الآسيوية مثل الهند ، وضع ادسنس قيودًا على عمر المجال. لا يقبلون أي مواقع عمرها أقل من 6 أشهر.

هناك العديد من قصص ادسنس التي قرأتها في العديد من المنتديات والتي تمت الموافقة على بعض الأشخاص لمدونة عمرها بضعة أسابيع وتم رفض البعض الآخر بسبب المدونة التي يزيد عمرها عن 6 أشهر. لذلك لا يهم العمر حقًا عندما يكون لديك مدونة عالية الجودة تركز بشكل أكبر على مساعدة زوارك.

إذا كان لديك موقع ويب عمره أقل من 6 أشهر ، فلا يزال بإمكانك التفكير في التقدم للاشتراك في ادسنس.

تعليقات