القائمة الرئيسية

الصفحات

5 طرق سهلة لمعرفة من قام بحظرك على واتساب

5 طرق سهلة لمعرفة من قام بحظرك على واتساب

واتساب هو نظام المراسلة الأكثر شيوعًا وهو هاتف محمول مشهور. من السهل جدًا إرسال الرسائل والصور وحتى مقاطع الفيديو على واتساب ولكن ماذا لو تم حظرك على واتساب . في كثير من الأحيان يستمر المستخدمون في إرسال رسالة دون معرفة حقيقة أن الأصدقاء الذين قاموا بحظرك على الواتس اب.تذكر أنه إذا حظرك شخص ما على واتساب ، فلن يتمكن من عرض رسالتك. لذلك من المهم جدًا أن تعرف ما إذا كان شخص ما قد حظرك على واتساب حتى تتمكن من التوقف عن إرسال الرسائل إلى هذا الشخص.

5 طرق سهلة لمعرفة من قام بحظرك على واتساب

في هذه المقالة ، شاركت خمس طرق أبسط لتحديد ما إذا كان شخص ما قد حظرك على WhatsApp. لذلك ، نرى بالطريقة التالية ونتحقق مما إذا تم حظرك.

اولا : ملاحظة آخر حالة شوهدت

إذا تم تمكين ميزة اخر ظهور في واتساب في ملفك الشخصي ، فهذا يعني أنك ستتمكن أيضًا من رؤية أحدث حالة للآخرين المرئيين. ولكن إذا قام شخص ما بحظرك على واتساب ، فلن تظهر حالة آخر ظهور.أعني أنه إذا حظرك xyz على واتساب ، فلن تتمكن من رؤية الحالة / واتساب الخاص بها ، وستكون المساحة الفارغة فقط مرئية طوال الوقت.لذا ، إذا كان بإمكانك رؤية الحالة قبل آخر ظهور لشخص ما ولكن الآن تظهر مساحة فارغة فقط ، فهذا يعني أن الشخص محظور عليك.ومع ذلك ، هناك شيء واحد يمكن أن يجادل في أن المساحة الفارغة تعني أن شخصًا ما يمنعك. ربما يتوقف الناس عن مشاركة آخر ظهور له / لها للجميع. وهكذا ، في هذه الحالة ، يمكنك رؤية المساحة الفارغة.لكن لا تقلق إذا لم تكن هذه الطريقة مناسبة لك.

ثانيا : صورة الملف الشخصي للواتساب 

إذا تم حظر حسابك على واتساب ، فيمكن اكتشافه من خلال إلقاء نظرة على صورة ملفه الشخصي. أعني أنه إذا حظرك شخص ما ، فلن تتمكن من رؤية صورة ملفه الشخصي.

ثالثا : تحقق مما إذا تم تسليم الرسالة أم لا

إذا قام شخص ما بحظرك ، فلن يتم تسليم الرسالة إلى هذا الشخص. هذا يعني أنك لن ترى علامة اختيار مرتين في الرسالة المرسلة.
لا تظهر قراءة القبول (علامة مزدوجة) إلا عندما يتلقى المستلم الرسالة. إذا لم يظهر ، فهذا يعني أن المستخدم لا يستخدم واتساب أو أنك محظور.

 رابعا : حاول إجراء مكالمات واتساب

ذا قام شخص ما بحظرك ، فلن تتمكن من الاتصال بمكالمة واتساب مع هذا الشخص. إذا حاولت الاتصال بأشخاص على واتساب. ستنتهي صلاحية المكالمة تلقائيًا بدون اتصال إضافي وسترى دائمًا رسالة إنهاء المكالمة.

خامسا : حاول إنشاء مجموعة جديدة

استكمل كما يلي:
  1. افتح واتساب وأنشئ مجموعة جديدة.
  2.  ابحث عن جهة الاتصال المشتبه بها وحاول إضافتها إلى المجموعة المنشأة حديثًا.
  3. إذا لم يتم حظرك من قبل هذاالشخص ، فسيتم عادةً إضافة جهة الاتصال إلى المجموعة الجديدة.
  4. إذا تم حظرك ، فسترى رسالة مثل "أنت غير مصرح لك بإضافة جهة الاتصال هذه." هذا يعني أنه تم حظرك ، بدون أدنى شك
معرفه من قام بحظرك علي واتساب
سادسا : حاول استخدام طريقة الدفع

  • افتح جهة الاتصال في واتسابانتقل إلى خيارات -> عرض جهة الاتصالفي قائمة عرض جهة الاتصال ، 
  • حدد خيار الدفع لـ <صديق>إذا قام الصديق بحظرك ، 
  • فستتلقى الرسالة التالية. إذا لم يتم حظره ، فسيتم تزويدك بخيارات للدفع لصديقك.
  • فستتلقى الرسالة التالية. إذا لم يتم حظره ، فسيتم تزويدك بخيارات للدفع لصديقك.شكرا على القراءة شاركه إذا كان هذا المقال ساعدك


تعليقات