القائمة الرئيسية

الصفحات

تربون ببجي | تعرف علي صالح تربون لاعب ببجي وتعرف علي id اللاعب

من هو صالح تربون

صالح تربون ، المعروف باسم تربون أو تربو ، هو منتج محتوى ببجي مصري واستريمر ببجي موبايل.
صالح تربون هو صانع محتوى مصري واستريمر علي  فيسبوك ، يعيش في شارع بورسعيد بحي السواح في القاهرة. درس صالح علوم الحاسب ونظم المعلومات في كلية التعليم العالي في 6 أكتوبر ، ودخل صناعة النشر الرقمي والمحتوى المرئي مطلع 2018 ، فزاد عدد متابعيه إلى أكثر من مليون متابع عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك.  وتخطي المليون علي اليوتيوب من فتره قصيره واستطاع صالح تربون ان يتخطي ال 2 مليون متابع علي فيس بوك ويقترب من 3 مليون .
يلعب صالح تربون عادةً ألعاب PUBG على خوادم خاصة ، وينظم أتباعه للخطب على القناة ، وفي نفس الوقت يشاهد عادةً البث بأكثر من 40 ألف مشاهد في نفس الوقت ، وهو عدد كبير نسبيًا في العالم العربي.


 بالاضافة الى ذلك كله فان من هوايات صالح هي اللياقة و بناء الاجسام و تزخر حساباته في المواقع الاجتماعية بصوره اثناء ممارسة رياضة Street workout أو "تدريب الشارع"

تربون ببجي بث مباشر

اذا كنت ترغب في متابعه البث المباشر لصالح في لعبه ببجي موبايل الشهيره والانضمام الي متابعي تربون يمكنك الذهاب عبر الضغط هنا 

اسم تربون في ببجي

في الحقيقه لم يعد هناك اسم ثابت لصالح تربون في ببجي خصوصا بسبب كثره التحالفات التي قد تتسبب في قفل حساب اللاعب لذا يقوم بتغيير اسمه في اللعبه دائما ولكن في الأسفل ستجد ال id الخاص بتربون يمكنك معرفه اسمه دائما عن طريقه

id تربون ببجي

اي دي تربون

يمكنك البحث في لعبه ببجي عن تربون بواسطه ال id الخاص به 

id : 5226828531
صالح تربون

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الرجاء الالتزام بقواعد المدونه والاحترام في التعليقات