القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريبات الموسم 15 ببجي موبايل

تسريبات السيزون 15 ببجي موبايل

أصدرت ببجي موبايل معاينتين قصيرتين لتحديث Erangel الجديد قبل الموسم 15 من ببجي موبايل. تم إصدار التحديث في 8 سبتمبر 2020. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول التسرب.

ببجي موبايل سيزون 15 وتحديث 1.0.0 

تم تغريدة معاينة ثانية بواسطة PUBG Mobile في 30 أغسطس لتحديث Erangel الجديد القادم في 8 سبتمبر.
سيصل تحديث PUBG Mobile لـ 1.0 في 8 سبتمبر كما ذكر المقطع الدعائي وآخر تغريدة من PUBG. خريطة Erangel 2.0 المنتظرة على الأبواب وستصل قبل الموسم الخامس عشر.

ومن المتوقع أيضًا أن يضاف إليها سلاح جديد يسمى M1014. سيتم إجراء تغييرات في تصميمات المباني في مناطق مثل السجن والمحجر وغيرها. بالنظر إلى هذه المعاينات ، ستتم أيضًا إضافة الدبابات والحواجز والخنادق المهجورة إلى الخريطة.

تسريب اسكنات ببجي موبايل الموسم ال 15

Rose Moon Dacia Skin - الجلد الأول الذي تم تسريبه من قبل عمال المناجم هو اللون الوردي Dacia ، المعروف أيضًا باسم `` Rose Moon Dacia ''. يمكن أيضًا رؤية رمز القمر عليه. يمكن للاعبين فتحه في المستوى 20 من الرويال باس 
Kar98k Skin - يأتي جلد Kar98 هذا بشريط أزرق اللون ملفوف في جميع أنحاء السلاح بقاعدة سوداء اللون. إنها أندر مكافأة في Royale Pass. لم يتم الكشف عن اسم الجلد بعد ولكن تم رصده في الإصدار التجريبي PUBG Mobile 1.0.0.
اسكنات أخرى مثل Aqua Leon لـ AKM ، ستتوفر أيضًا جلود جديدة باللونين الذهبي والأسود للدراجة في الموسم الخامس عشر.

ببجي موبايل الطابع الجديد واللوبي

سيشهد PUBG Mobile Season 15 حدثًا جديدًا يسمى "مهمة اتحاد ACE" حيث يتعين على اللاعبين إنهاء المهام لفتح المكافآت. ستكون إحدى المكافآت المسربة شخصية "JEDI" الجديدة. ستتم أيضًا إضافة ردهة هالوين جديدة في الموسم الخامس عشر.
قد تكون أزياء الموسم الخامس عشر قابلة للترقية. يوجد حاليًا 4 أزياء تم تسريبها لنفسها والتي ستكون المستويات الأربعة للأزياء التي يمكن للاعبين فتحها أثناء رفع مستواهم في Royale Pass. يمكن لحاملي Elite Pass الوصول إلى صورة رمزية
خاصة إذا قاموا بشراء UC. ألق نظرة عليهم في هذا الفيديو أدناه.
تسريبات الموسم 15 ببجي موبايل
 

تعليقات