القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية شراء دومين من GoDaddy بسعر 0.99 سنت فقط 2020

كيفية شراء دومين من GoDaddy بسعر 0.99 سنت فقط  2020 

حقق GoDaddy مكانة رائدة في خدمات تسجيل النطاق. ومع ذلك ، لا يمكنني قول الشيء نفسه عن خدمات استضافة الويب الخاصة بهم ولكن لتسجيل أسماء النطاقات ، فإن GoDaddy هو بالتأكيد الخيار الأول لمعظم المستخدمين. بصرف النظر عن هذا ، يوفر GoDaddy أرخص تسجيل لاسم المجال مقارنة بالآخرين. إذا كنت شخصًا مثلي وتحتاج إلى تسجيل اسم نطاق جديد كل شهر لإجراء تجارب جديدة ولكن لا ترغب في استثمار 10 دولارات أمريكية لكل مجال جديد ، فقد تكون هذه الحيلة مفيدة جدًا لك.
يجب أن تدرك أن GoDaddy يوفر تسجيل نطاق .COM بسعر 0.99 دولارًا فقط للمستخدمين الجدد وعندما تحاول تسجيل مجال آخر حتى باستخدام قسيمة مختلفة ، فإنك لا تزال لا تحصل على نطاق .com بسعر 0.99 دولارًا ويجب عليك شرائه مقابل السعر الكامل. في هذا الدليل ، أضفت إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية شراء أسماء نطاقات .COM غير محدودة من GoDaddy بسعر 0.99 دولارًا لكل منها.

  • اشياء يجب فعلها قبل كل هذا .
  1. حساب GoDaddy جديد : سجل هنا
  2. رقم بطاقة خصم / ائتمان مختلف: يمكنك أيضًا استخدام خدمة VCC مثل Entropay أو HDFC Netsafe. بالنسبة للمستخدمين الهنود ، يمكنك أيضًا استخدام بطاقة Kotak 811 لهذه المعاملة.
  3. الصبر
  4. ملاحظة: يرجى ملاحظة أن الصفقة 0.99 دولار تنطبق فقط على نطاقات .COM في GoDaddy
  • ستكون الخطوة الأولى هي الحصول على حساب GoDaddy جديد. في الواقع ، في كل مرة تحتاج فيها إلى تسجيل المجال مقابل 0.99 دولارًا ، ستحتاج إلى إنشاء حساب GoDaddy جديد. انقر فوق الزر أدناه للاشتراك في حساب جديد إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل 
  • بمجرد إنشاء حساب جديد ، حان الوقت للبحث عن اسم نطاق .COM الذي تريده والذي تحتاج إلى تسجيله.
  • انقر فوق الزر "تحديد" لإضافة المجال المتاح إلى عربة التسوق الخاصة بك.
خطوة مهمة: هذه خطوة مهمة حقًا ولن تنجح هذه الخدعة إلا إذا قمت بتطبيق هذين الأمرين أدناه:
  1. في الجزء العلوي حيث تمت كتابة "EN" ، قم بتغيير اللغة إلى "United States - English".
  2. في الجزء السفلي ، عليك تغيير العملة إلى "USD". لن يعمل الرمز الذي سيتم توفيره أدناه بأي عملة أخرى.
  3. الآن ، لا تحدد أي إضافات أخرى إذا كنت تريد تسجيل اسم النطاق فقط. ببساطة ، انقر على رابط "متابعة العربة" للانتقال مباشرةً إلى صفحة عربة التسوق النهائية.
  4. هنا تأتي خطوة رئيسية يجب عليك اتباعها بعناية. حدد "المدة" إلى "عام واحد" والعملة (بعد تصنيف "التكلفة الإجمالية") إلى دولار أمريكي (إذا لم تكن قد تغيرت في الخطوة أعلاه). لا تغير أي شيء بخلاف هذه الإعدادات.
  5. نظرًا لأنك أنشأت حسابًا جديدًا ، فقد تم تطبيق الخصم بقيمة 0.99 دولارًا أمريكيًا بالفعل من البداية. ومع ذلك ، إذا كنت لا تزال لا ترى المبلغ الإجمالي على أنه "1.17 دولار (1.31 دولار للبعض)" ، فيمكنك تطبيق رمز القسيمة يدويًا.
  6. لتطبيق رمز القسيمة يدويًا ، ما عليك سوى التمرير في أسفل صفحة سلة التسوق نفسها والنقر على "Have a Promo Code".
  7. استخدم CJC99COM (GoDaddy 0.99 Promo Code) كرمز قسيمة. إذا لم تعمل هذه القسيمة ، يرجى استخدام كود قسيمة GoDaddy GDD99COM1. يجب أن ترى المبلغ النهائي كـ "1.17 دولار" (0.99 دولار (المجال) + 0.18 دولار (رسوم Icann)
  8. الآن ، بمجرد الانتهاء من ذلك ، انقر فوق الزر "متابعة عملية الشراء" على الجانب الأيمن.
  9. الخطوة التالية مهمة جدًا أيضًا. املأ تفاصيل تسجيل اسم المجال.
  10. كما ذكرت سابقًا ، ستحتاج إلى بطاقة خصم أو بطاقة ائتمان للمعاملة. ومع ذلك ، فإن الجزء الأكثر أهمية في هذه الخطوة هو أنه يتعين عليك استخدام بطاقة ائتمان / خصم فريدة لم تستخدمها من قبل لشراء نطاقات من GoDaddy مقابل 0.99 دولار. يكاد يكون من المستحيل الحصول على بطاقة ائتمان أو خصم فريدة لكل معاملة ولكن يمكنك تحقيق هذا الشيء عبر VCC (بطاقة الائتمان الافتراضية). يقبل GoDaddy العديد من خيارات بطاقة الائتمان الافتراضية. في حالتي ، كنت أستخدم HDFC Netsafe في كل مرة وعمل بشكل مثالي. إذا لم يكن لديك خدمة VCC لمصرفك ، فسيكون الخيار الأفضل هو استخدام Entropay. يسمح لك Entropay بإنشاء بطاقات ائتمان افتراضية عن طريق إضافة أموال إلى حسابهم من خلال Net Banking أو بطاقة الخصم / الائتمان. يمكن للمستخدمين الهنود أيضًا استخدام بطاقة الخصم الافتراضية Kotak 811 لأنها تعمل بشكل مثالي مع GoDaddy. بمجرد حصولك على رقم VCC فريد ، يمكنك استخدام هذه التفاصيل للدفع في GoDaddy.
  11. بمجرد إدخال تفاصيل الدفع الخاصة بك ، يمكنك إجراء عملية الدفع النهائية.
لاستنتاج هو أنه في كل مرة تحتاج فيها إلى تسجيل نطاق .COM مقابل 0.99 دولارًا في GoDaddy ، عليك اتباع الخطوات المذكورة أعلاه. مطلوب حساب GoDaddy جديد ورقم بطاقة ائتمان / خصم فريد.
كيفية شراء دومين من GoDaddy بسعر 0.99 سنت فقط  2020 


إذا وجدت هذا المقال مفيدًا ، فيرجى مشاركته مع أصدقائك. إذا كنت تواجه أي مشاكل في تسجيل النطاق ، فيرجى التعليق أدناه.


كلمات مفتاحية : "Keyword""كوبون خصم جودادي 99 سنت""كود خصم جودادي""GoDaddy domain for $1""استضافة جودادي""Domain 1""شراء دومين مدى الحياة"ارخص دومين 2019""شراء دومين من جوجل""أفضل موقع حجز دومين""حجز دومين GoDaddy""أسعار الهوست والدومين في مصر""شراء دومين من جودادي 2019""شركة جودادي""ما هو موقع Godaddy""استضافة صح""دومين واستضافة""معلومات عن GoDaddy""الفرق بين شركات الدومين""كيفية عمل الدومين""ما هو الهوستينج""Hosting 1"

تعليقات