القائمة الرئيسية

الصفحات

انشاء مدونة بلوجر احترافية 2020| الدرس الأول

انشاء مدونه بلوجر احترافية 2020

انشاء مدونة بلوجر احترافية 2020| الدرس الأول 

إنها فكرة جيدة أن تبدأ مدونة. في معظم الحالات ، يعتمد المدونون الجدد الذين ليس لديهم الكثير من المال للاستثمار على Blogger.com لبدء مدونتهم المجانية قبل الانتقال إلى Wordpress.org. Blogger موجود منذ بعض الوقأساسيات إعدادات لوحة تحكم Blogger

ت الآن ومن السهل جدًا تسهيله. في هذا البرنامج التعليمي ، سنتعرف على كيفية استخدام Blogger.com أو Blogspot لإنشاء مدونتنا المجانية.

لماذا يجب عليك إنشاء مدونة والانضمام إلى مجتمع المدونات
لذلك أدناه ، سأقوم بتحديد ما عليك فعله بالضبط للبدء وإنشاء مدونتك الشخصية. قبل أن نتعمق ، أريد حقًا التحدث عن سبب إنشاء مدونة.
  1. أصبح التدوين سريعًا أحد أكثر الطرق شيوعًا لتوصيل ونشر المعلومات والأخبار. هناك الملايين من المدونات على الإنترنت (لا تقلق ، يمكنك جعل مدونتك مميزة وتجذب الانتباه!).
  2. إنها طريقة رائعة للتعبير عن نفسك وأيضًا طريقة رائعة لمشاركة المعلومات مع الآخرين.
  3. تصبح شخصا أفضل وكاتبا أفضل.
  4. أفضل سبب؟ يمكنك كسب المال من خلال القيام بذلك!
مقالات ذات صله :كيفية إضافة ملف Robots.txt مخصص في بلوجر خطوة بخطوة
كيفية إنشاء مدونة على بلوجر في 5 خطوات:
هناك خمس خطوات رئيسية تحتاج إلى القيام بها لبدء مدونة على بلوجر خطوة بخطوة. إذا اتبعت هذا الدليل بالضبط ، فسيتم إعداد مدونتك الخاصة في 30 دقيقة أو أقل.
  1. اختر منصة مدونة رائعة 
  2. اختر مضيف ويب لمدونتك (سيستضيفه Blogger.com لنا مجانًا ، بدون دفع!)
  3. كيفية إعداد مدونة على المجال الخاص بك (سنحصل على نطاق فرعي blogspot.com مجاني ، يمكنك شراء نطاق .com إذا كنت ترغب في ذلك)
  4. صمم مدونتك الجديدة (سنقوم بتصميم مدونة Blogger.com الخاصة بنا كموقع حقيقي)
  5. موارد مفيدة للتدوين
الجزء الأول وهو درس اليوم : التسجيل في بلوجر

يعد موقع بلوجر أو منصة Blogspot أحد منتجات Google ، لذا يلزمك التسجيل باستخدام حساب Gmail الخاص بك بخلاف ذلك حساب Google إذا لم يكن لديك تسجيل فسجل من هنا.
إذا كان لديك بالفعل حساب Google ، فأنت على ما يرام
عندماتذهب الي صفحة بلوجر هذه ، هناك شيئان يمكنك اختيار القيام بهما مما يمنحك نفس النتيجة. يمكنك اختيار النقر على "إنشاء مدونتك" أو "تسجيل الدخول" في أقصى الزاوية اليمنى من الصفحة. أيًا كان الخيار الذي اخترته ، سيؤدي كل ذلك إلى صفحة تسجيل الدخول.

2- أدخل بريدك الإلكتروني في Google إلى صفحة تسجيل الدخول واضغط على التالي. التالي هو كلمة المرور الخاصة بك ، ثم انقر فوق تسجيل الدخول. اختياري: إذا كنت لا تريد اسمك على مدونتك ، فانقر فوق التبديل إلى ملف تعريف Blogger محدود. قم بتأكيد الملف الشخصي بالنقر فوق الزر "متابعة إلى Blogger" أسفل الشاشة. 3- انقر على زر مدونة جديدة. يجب أن تظهر نافذة إنشاء مدونة جديدة. اكتب عنوانًا لمدونتك في مربع العنوان. اكتب عنوانًا قصيرًا يتعلق بعنوان مدونتك في مربع العنوان. مهم! إذا تم أخذ العنوان بالفعل ، فسترى مربعًا أصفر به علامة تعجب. إذا كان العنوان متاحًا ، فسترى مربعًا أزرق مع علامة اختيار. حدد نموذجًا من الخيارات المتوفرة بالنقر فوق أحدها. عند تحديد قالب ، سيظهر مربع أزرق حوله. يجب عليك تحديد قالب افتراضي في الوقت الحالي ، ولكن ستتمكن من تخصيصه لاحقًا. انقر فوق زر إنشاء مدونة.
 تهانينا! لديك مدونتك المجانية الآن. بعد ذلك ، سنقوم بإنشاء منشور مدونة جديد في مدونة blogger التي أنشأناها للتو.

أساسيات إعدادات لوحة تحكم بلوجر

برامج المدونة ، كقاعدة عامة ، قابلة للتخصيص تمامًا. بصفتك مالك المدونة ، يمكنك تحديد عدد من الأشياء حول طريقة ظهور مدونتك وعملها ، ويمكنك التحكم في هذه العناصر من لوحة التحكم - التي تسمى لوحة التحكم في Blogger - الخاصة ببرنامج مدونتك. تعمل معظم حزم برامج المدونات بشكل مشابه تمامًا ، وإذا كنت تعرف كيفية عمل Blogger ، فيمكنك تحقيق أقصى استفادة من أي برنامج آخر.
يقسم Blogger إعداداته إلى عدة مناطق: الأساسي ، والمشاركات والتعليقات ، والجوال والبريد الإلكتروني ، واللغة والتنسيق ، وتفضيلات البحث ، وغير ذلك. يمكنك الوصول إلى جميع إعدادات Blogger عبر لوحة تحكم Blogger. (في حزم برامج المدونة الأخرى ، تسمى هذه المنطقة لوحة التحكم ولوحة الإدارة وما إلى ذلك.) للوصول إلى لوحة المعلومات ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع Blogger على الويب. إذا كنت قد سجلت الدخول بالفعل ، فابحث عن رابط إلى لوحة التحكم في الزاوية العلوية اليسرى من أي صفحة وانقر عليه. هذا الرابط هو رمز Blogger. تعرض لوحة التحكم جميع المدونات التي بدأتها مع Blogger. لكل مدونة ، يمكنك بسرعة بدء منشور جديد أو عرض مدونتك أو الانتقال إلى مناطق أخرى. تنقلك نقرة واحدة إلى إعدادات المدونة ، أو إلى النموذج أو التنسيق الذي تستخدمه.

كلمات مفتاحية :انشاء مدونة بلوجر احترافية 2020, كيفية إضافة ملف sitemap جديد , انشاء مدونة بلوجر من الهاتف , تحميل ملف robots txt بلوجر , الربح من الانترنت , شروط الربح من بلوجر, قوالب بلوجر

تعليقات