القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 مواقع وتطبيقات لكسب المال عبر الإنترنت في عام 2020

أفضل 5 مواقع وتطبيقات لكسب المال عبر الإنترنت في عام 2020

يُعد أسلوب كسب المال عبر الإنترنت في عالم اليوم سريع التقدم أحد أكثر الموضوعات التي يتم الحديث عنها هذه الأيام. ما الفائدة؟

ألا نتحدث قليلا غير واقعي؟

لا تقلق! كان لدينا جميعًا نفس الأفكار في البداية ولكن النجاح يأتي بأساس متين.

يجلب الإنترنت آلاف الطرق كل يوم لكسب المال من خلال الجلوس براحة في منزلك من خلال التطبيقات ومواقع الويب المتكررة التي تعمل عبر الإنترنت.

لذا ، خذ بعض الوقت من يومك الصاخب ، وتصفح الإنترنت مثل المحترفين ، وها أنت ذا ، مع الكثير من - "سأصبح قريبًا أفكارًا غنية!"

دعونا نجعل متاعبك خالية من التوتر.
أفضل 5 مواقع وتطبيقات لكسب المال عبر الإنترنت في عام 2020


ضع IFs & Maybes جانبًا وابق على اتصال معنا حتى نهاية المدونة لمعرفة بعض مواقع الويب والتطبيقات التي تدفع مقابل التسوق واستكمال الاستبيانات وممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو ومشاركة الصور.

(احفظنا - في حال كنت ترغب في العودة لاحقًا)

كيف قمنا بوضع قائمة مختصرة للتطبيقات والمواقع التي تم تصنيفها على أنها الأعلى بين البقية؟

التطبيقات والمواقع الأصلية - مع وجود العديد من عمليات الاحتيال عبر الإنترنت ، كانت الثقة على رأس أولوياتنا للحفاظ على خصوصيتك آمنة وسرية.

الفرص - التطبيقات ومواقع الويب التي تراها في هذه المدونة سهلة الاستخدام ولديها عدد قليل من الفرص لكسب نقود جيدة لك.

دفع تعويضات جيدة - من الواضح أنك لن تفعل ذلك مجانًا ، فنحن جميعًا نحلم بنفقات عامة جيدة. المصادر المذكورة أدناه معروفة جيدًا بدفعاتها الممتازة.


العنوان يبدو مضحكًا ولكن هذا الموقع يستحق جني الأموال من الاستطلاعات المدفوعة. Swagbucks تعمل في هذا المجال منذ أكثر من 12 عامًا وهي مسجلة لدى BBB أيضًا. ومن ثم فهو متاح على الويب وكذلك على التطبيق.

حسنًا ، إجراء الاستطلاعات مدفوعة الأجر ليس الشيء الوحيد الذي يجعل Swagbucks تختلف عن المنافسين الآخرين ، ولكن يمكن أيضًا أن يحصل المستخدمون على أموال مقابل الأشياء التالية:
  1. استكشف الويب على الإنترنت
  2. قم بإحالة أصدقائك حول هذا الموقع واكسب SB إضافية
  3. شاهد مقاطع الفيديو في وقت فراغك
  4. التصويت على استطلاعات الرأي اليومية
  5. شارك في المسابقات اليومية التي تقدمها Swagbucks على منصاتهم الاجتماعية
  6. التسوق في مراكز التسوق من تطبيقهم
  7. الاستفادة من رموز غنيمة


يجب ألا يمنحك الاسم فكرة عن ماهية هذا التطبيق بالفعل. هل سبق لك أن صادفت Rakuten أثناء تصفح الإنترنت؟ حسنًا ، راقب في المرة القادمة عندما يتعلق الأمر بخلاصتك.

قم بتنزيل هذا التطبيق على هاتفك الذكي واستفد من العروض كلما أجريت عملية شراء كبيرة لأشياء مثل الكاميرا أو ديكور المنزل أو أي عنصر إلكتروني. أولاً ، ابحث عن أفضل الصفقات من آلاف تجار التجزئة المسجلين في Rakuten واختر العرض الذي تريده للحصول على استرداد نقدي على كل عملية شراء. بالإضافة إلى ذلك ، استفد من مكافأة قدرها 10 دولارات عند التسجيل.

دفعت Rakuten أكثر من مليار دولار لأعضائها النشطين في جميع أنحاء العالم ويمكن أن تنمو النسبة المئوية أكثر في عام 2020.

يظهر موقع الاستطلاع المدفوع عبر الإنترنت هذا كل يوم في مجال كسب المال. ماذا أيضًا ، Survey to Earn هو واحد من الأفضل!

لماذا يبرزون في الحشد؟

يقدم تسجيل مجاني في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك ، فهي لا تقتصر على بلد واحد. بدلاً من ذلك ، لديهم أكثر من 20 دولة مكتظة بالسكان مرتبطة بهم لإجراء الاستطلاعات عبر الإنترنت وكسب أموال جيب إضافية.

إذا تحدثنا عن مقدار الأموال التي ستدفعها ، فإن العائد يعتمد تمامًا على مقدار الوقت الذي تقضيه في إجراء الاستطلاعات.

بمجرد إكمال استطلاع وإرساله مرة أخرى ، سيتم الدفع لك 0.25 دولارًا أمريكيًا لكل استطلاع تقوم بإكماله.

إلى جانب المبلغ السخي ، يمكنك أيضًا الحصول على قسائم هدايا وبطاقات مذهلة يمكن استردادها من خلال Amazon أو PayPal.


ستحب تطبيق Ibotta لأنه يقدم مكافأة مجانية بقيمة 50 دولارًا عند التسجيل الأولي. Ibotta سهل الاستخدام ومريح للعمل. يمكن لكل عمر التعرف على هذا التطبيق وخاصة السيدات اللواتي يعشقن الخروج لشراء البقالة.

دعنا نتعمق في كيفية استخدام هذا التطبيق.

بمجرد تنزيل Ibotta على هاتفك ، احتفظ به في جيبك واصطحبه معك في كل مرة تخرج فيها للشراء.

أولاً ، حدد جميع العروض التي ستستفيد منها وفي وقت الخروج ، قم بتهدئتها في التطبيق واحصل على أرصدة استرداد نقدي من المتجر.


وليمة رائعة لجميع العاملين لحسابهم الخاص هناك. Fiverr هو موقع معروف وشائع لكسب المال من خلال الاستفادة من خبرتك ومهاراتك عبر الإنترنت.

كل ما عليك فعله هو معرفة ما قد تكون جيدًا فيه.

لكن في المجمل كل خير يأتي مع القليل من السوء. Fiverr ليس مصدرًا ماليًا فوريًا ولكن يمكنك تجربة حظك.

أولاً ، قم بتحديث العربات الخاصة بك وابدأ في تلقي الطلبات بأسعار أقل. حاول إرسال طلبك في أسرع وقت ممكن لكسب ثقة عملائك.

يكسب معظم العاملين لحسابهم الخاص في Fiverr 5 دولارات لكل حفلة ولكن يمكنك بالتأكيد كسب المزيد. نتيجة لذلك ، يمكن أن تكون خطتك طويلة المدى إذا التزمت بكسب المال عبر الإنترنت.

كلمات مفتاحية : "ربح المال مجانا من الانترنت اوتوماتيكيا""مسابقات لربح المال مجانا""ربح من الانترنت مضمون""ربح المال من الانترنت paypal""افضل تطبيق لربح البيتكوين""ربح المال من جوجل""مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة""موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات""مواقع الربح من الانترنت الصادقة""كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين""هل الربح من الانترنت حقيقي""برامج الربح من الانترنت""كتب الربح من الانترنت 2019""الربح من الانترنت بدون راس مال 2019""مواقع الاستبيانات المدفوعة""كيف تصنع ثروة من الانترنت""Cash4eam""كيفية استلام ارباحك من الانترنت""الربح من الانترنت بسهولة""العمل على الانترنت من الهاتف""Earn money موقع""الربح اليومي من الانترنت"OnlineMicroJobs""الربح من الانترنت عن طريق الضغط على الاعلانات""الربح من الانترنت بدون رأس مال 2020""طريقة ربح 100 دولار يوميا""الربح من الانترنت من الصفر""ربح دولار يوميا""الربح من الانترنت 2019 بدون راس مال"

تعليقات