القائمة الرئيسية

الصفحات

بديل ادسنس للربح من بلوجر| افضل 10 بدائل لأدسنس للربح من بلوجر 2020

بديل ادسنس للربح من بلوجر افضل 10 بدائل لأدسنس للربح من بلوجر

بديل ادسنس للربح من بلوجر| افضل 10 بدائل لأدسنس للربح من بلوجر 2020

إذا كنت هنا ، فمن الواضح أنك تبحث عن بدائل Google Adsense وقد يكون ذلك إما لأن حسابك لم تتم الموافقة عليه أو تم حظره بواسطة Google.

عندما يتعلق الأمر بجني الأموال من المنزل للمدونين ، يظل Google Adsense في المقدمة.
على الرغم من وجود العديد من الطرق لكسب المال عبر الإنترنت ، إلا أن Adsense ليست أفضل طريقة لكسب المال عبر الإنترنت ، ولكنها لا تزال واحدة من أشهر برامج توليد الدخل من الدفع بالنقرة والدفع لكل ظهور للناشرين ومشرفي المواقع .

السبب وراء بقاء Google Adsense دائمًا في القمة هو أنها توفر أعلى حصة من الإيرادات لناشريها. ومع ذلك ، ماذا لو لم تتم الموافقة على حساب Adsense الخاص بك أو تم حظر حساب Adsense الخاص بك بواسطة Google؟

حسنًا ، إنها بالتأكيد ليست مهمة سهلة لاستعادة حساب Adsense الخاص بك والذي يحدث فقط مع 1/50 شخصًا تم حظرهم بواسطة Google Adsense.

هنا ، سنقوم بإدراج بعض أفضل بدائل Google Adsense في عام 2020 والتي يمكنك بالتأكيد تجربتها لتحقيق الدخل من موقع الويب الخاص بك إذا لم يكن لديك أو لا تريد استخدام Google Adsense .

Media.net (إعلانات Yahoo / Bing السياقية)


Media net شرح

Media.net عبارة عن شبكة ناشري إعلانات سياقية توفر الإيرادات على أساس تكلفة النقرة أو مرات الظهور أو مشاهدات الصفحة.

إذا كان موقع الويب الخاص بك يحتوي على غالبية الجمهور من دول مثل الولايات المتحدة الأمريكية أو فرنسا أو المملكة المتحدة ، فيمكن أن يكون Media.net أفضل بديل لـ Google Adsense.

لديهم مجموعة متنوعة من أشكال وأحجام الإعلانات لكل من مواقع قواعد سطح المكتب والجوال والتي يمكنك تخصيصها وفقًا لتصميم موقعك على الويب.

ومع ذلك ، فإن نظام التقارير الخاص بهم ليس جيدًا ولا يقدم الكثير من التفاصيل. تحتاج أيضًا إلى الموافقة على كل موقع من مواقع الويب الخاصة بك بشكل منفصل في لوحة الناشر الخاصة بك إذا كنت تخطط لاستخدام إعلانات Media.net عليه.

التقييم: 4/5



 شرح شركه BidVertiser


 شرح شركه BidVertiser

يأتي هذا مع تنشيط الحساب الفوري. يسمح لك BidVertiser ببيع مساحتك الإعلانية مباشرة من خلال شبكة الإعلان المباشر الخاصة بهم دون أي مشكلة تتعلق بتكلفة النقرة مثل Adsense. يمكنك بيع مساحتك الإعلانية على أساس تكلفة النقرة أو التكلفة لكل ألف ظهور أو الرسوم الشهرية.

إنه يعمل على نظام العطاءات وسيحصل المعلن الذي يحصل على أعلى عرض سعر على مكان إعلاني محجوز على موقع الويب الخاص بك. مثير للاهتمام؟ أليس كذلك؟

التصنيف: 3.5 / 5

شرح شركة Revenue Hits

شرح شركة Revenue Hits


Revenue Hits هو برنامج آخر للدفع لكل نقرة للناشرين والذي يدفع على أساس eCPM. يمكنك تحقيق قدر معقول من الإيرادات حتى لو كان موقع الويب الخاص بك يتلقى 500UV يوميًا.

لديهم الكثير من أشكال الإعلانات مثل النوافذ المنبثقة ، والنوافذ المنبثقة الخلفية ، والإعلانات النصية ، وإعلانات الوسائط الغنية وحتى الإعلانات المنبثقة للجوال. أنها توفر تقارير مفصلة والدفع من خلال PayPal في صافي 30 شروط.

يمكنك التسجيل والحصول على الموافقة على حسابك في غضون ساعة. حتى إذا كان موقع الويب الخاص بك مرتبطًا بالمخزون / التنزيلات ، فإن Revenue Hits ستعمل مع الجميع ويمكن أن تكون بديلاً رائعًا لـ Google Adsense.

التقييم: 4/5

بديل ادسنس للربح من بلوجر| افضل 10 بدائل لأدسنس للربح من بلوجر 2020

تعليقات