القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل قالب ترافيكا 2020| النسخه المجانية

تحميل قالب ترافيكا 2020| النسخه المجانية


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بالتأكيد العديد منا أي العديد من المدونين المبتدئين أو حتى المحترفين أحيانناً يبحثون عن قوالب او قالب مناسب لمدونتهم .وطبعاً الجميع منا يريد أن يحصل على قالب ترافيكا ممتاز بغض النظر عن نوع هذا القالب أو ماهية هذا القالب .ولكنهم في العديد من الأحيان والمرات يقومون بتنزيل قوالب فاشلة هذا لا شك فيه طبعاً !! قد يسأل البعض العديد من المدونين بشتى خبراتهم ومهاراتهم وتجاربهم يريدون قوالب سليمة ،قوالب سريعة ،قوالب متجاوبة مع جميع الشاشات ،قوالب ليس فيها أخطاء ،قوالب سهلة التحكم فيها ،والأهم من ذلك كلهُ هو أن تكون هذه القوالب مقبولة في شركة جوجل أدسنس، فلماذا يقومون بتنزيل تلك القوالب الفاشلة والمدمرة لمدوناتهم وحتى لجهودهم؟
عزيزي كريم ، اسمح لي بالإجابة على أسئلتك ، أما المدونون المحترفون فهم يعرفون ما يفعلونه فلا تسألهم! إنهم محترفون ، ويعرفون ويعرفون ما يفعلونه،أما بالنسبة لمدونة المبتدئين ، فبسبب قلة الخبرة لم يكن يعلم أن هذا نموذج جيد. ثم ذهب إلى YouTube للبحث عن أفضل قالب مدونة. وجد العديد من مقاطع الفيديو المختلفة. كل مقطع فيديو يوضح نموذجًا معينًا. أوضح كل فيديو نموذجًا لمالكه: نموذج ، وهذا القالب سريع ، والنموذج مقبول في Adsense وغيره من هذا الكلام القبيل.وبالأخير تقوم هذه القوالب الفاشلة بتدمير مدوناتهم واضعافها وتقليل ظهورها في بحث جوجل!!

وأنت ، كمبتدئ عزيز ، تبحث عن نموذج ممتاز وممتاز لمدونتك ، وهو سريع وخالي من الأخطاء ومتوافق مع جميع الشاشات ويمكن قبوله بنجاح بواسطة Adsense. سأعرض عليكم اليوم أفضل وأجمل قوالب المدونات ،وهو قالب ترافيكا البسيط لمدونات بلوجر .فأنت بعد تركيبك هذا القالب بإذن الله تعالى لن تشغل بالك وفكرك بعد ذلك بالقالب من حيث سرعتهُ ومدي قبوله في شركة جوجل أدسنس وغير ذلك٠٠٠.ولكنني سأطرح عليك أبرز مميزات هذا القالب ،قالب ترافيكا وأيضا أبرز عيوبهُ القليلة لكي تكون على دراية بهِ ولكي تكون بدراية كاملة بهذا القالب قالب ترافيكا.

مميزات قالب ترافيكا لمدونه بلوجر

  1. قالب ترافيكا متوافق معَ جميع الشاشات ،أي مع جهاز الموبايل وجهاز الحاسوب،يمكنك التأكد من ذلك بعد تركيبكَ القالب ورؤية النتائج الجيدة .
  2. سهل الاستخدام ترافيكا،باستطاعتك التحكم بتخطيطهُ بكل سهولة وسلاسة ولا يتطلب منك ذلك خبرة مسبقة أو ما شابه.
  3. يحتوي قالب ترافيكا  على أيقونات التواصل الاجتماعي بالقائمة العلوية منهُ ،فمواقع التواصل الاجتماعي مهمة بالنسبة للمدونتكَ ،ويمكنك أيضاً أضافة هذه الايقونات في أي مكان بالقالب ترغب بهِ أو تفضلُ.
  4. يحتوي قالب ترافيكا على اكواد الميتا تاج، التي تساعدك كثراً في تصدر مواضيعك لمحركات ونتائج البحث الأولى، وهذهِ ميزة رائعة جداً لا تجدها في قوالب كثيرة .
  5. يمكنك أن تحصل على قالب ترافيكا  بشكل مجاني ولا تدفع سنتاً واحدة وبكامل المميزات ،فهذا شئ جيداً لك أفضل من تنفق أموالك على قوالب أخرى ليست جيدة.
  6. يعتبر قالب ترافيكا من أفضل وأحسن القوالب المرغوبة قبولها في شركة جوجل أدسنس، وأنت بالتأكيد تريد قالب جيد للقبول في شركة جوجل أدسنس وبدأ جنيّ الأرباح من عرض الإعلانات على مدونتك، فقالب ترافيكا حلك الوحيد لفعل ذلك.
  7. يمكنك استخدام قالب بلوجر ترافيكا  على مدونات مختلفة ،كالمدونات التقنية ،والرياضية، والقصص ،والطبخ ،والأخبار ،والمجلة وغيرها من المدونات،وكلٌ حسب أختصاصهُ.

تحميل قالب ترافيكا 2020

قالب ترافيكا

تعليقات