القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تثبيت تطبيق viu على الكمبيوتر لمشاهده الأفلام

كيفية تثبيت تطبيق viu على الكمبيوتر لمشاهده الأفلام

هل تحب الأفلام والبرامج التلفزيونية وخاصة المجموعات القديمة؟ حسنًا ، فإن أفضل تطبيق بث بالنسبة لك هو بالتأكيد "VIU". دفق أو شاهد أو شارك الوسائط المفضلة لديك. أفكر كم قد تكلف؟ حسنًا ، لا تقلق ، إنه مجاني تمامًا! احصل على تصنيف لكل نوع فيلم وبرنامج تلفزيوني. يمكنك أيضًا الوصول إلى الأفلام أو الموسيقى أو البرامج التلفزيونية التي تتراوح من الحركة والكوميديا ​​إلى الرعب والدراما وحتى الإثارة. مكان واحد لكل ما تحتاجه. وستحصل أيضًا على توصيات شخصية تمامًا مثل Youtube. فيما يلي طرق التنزيل والتثبيت على جهاز الكمبيوتر.

تقدم لك VIU لغات متعددة مثل الإنجليزية والبنغالية والهندية والتاميلية والتليجو والمالايالامية والكورية والعربية والتاغالوغية ، إلخ ، كل ذلك في تطبيق واحد. يمكنك أيضًا الوصول إلى أحدث العروض والأفلام ولكن مع VIU Premium. يمكنك البث مجانًا لمدة 30 يومًا ولكن بعد ذلك يجب أخذ العضوية للحصول على جميع الميزات. التطبيق متوافق فقط على أنظمة Android و iOS. لسوء الحظ ، لم تقم VIU بإطلاقه رسميًا لأجهزة الكمبيوتر (Windows و Mac). لكن السباق لا يزال في ذروته. كان الناس يجدون طرقًا لتثبيت Viu على جهاز الكمبيوتر لأن التحكم أسهل تمامًا على جهاز الكمبيوتر.
لقد توصلنا إلى طرق لتنزيل Viu على جهاز الكمبيوتر. لمعرفة كيفية التمسك بالبريد! هيا بنا نبدأ.
Viu هو تطبيق لبث الأفلام أو البرامج التلفزيونية. هذا التطبيق أفضل للأشخاص الذين يعيشون في الأجزاء الآسيوية مثل الإندونيسيين والماليزيين والهنود وميانمار. يمكنك أيضًا الحصول على ترجمات بلغات مختلفة - الإنجليزية والبهاسا وماليزيا والماندرين والعربية وإندونيسيا. يمكنك أيضًا الحصول على الدراما والأفلام الكورية التي تعد نقطة إضافية لـ Viu.

ميزات VIU:

  1. دفق مقاطع فيديو مجانية في أي وقت وفي أي مكان.
  2. دفق الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى في أي وقت وفي أي مكان.
  3. توقف مؤقتًا واستأنف من حيث توقفت.
  4. توصيات من Viu.
  5. قم بتشغيل مقاطع الفيديو على الكمبيوتر المحمول أو الهاتف أو الجهاز اللوحي من نفس الحساب.
  6. تواصل مع أصدقائك وشارك مفضلاتك على وسائل التواصل الاجتماعي
  7. شاهد أحدث المسلسلات التلفزيونية مع دفع الإخطارات للمحتوى الجديد.
  8. قم بتنزيل مقاطع فيديو وأفلام مجانية لعرضها في وضع عدم الاتصال بجودة HD و SD.
  9. يدعم ترجمة الأفلام بلغات متعددة.
  10. ابحث عن مقاطع فيديو المشاهير المفضلين لديك باستخدام صفحات المشاهير.
  11. شاهد واستمتع بمقاطع فيديو جديدة مذهلة مع موجز الاكتشاف المنسق والشخصي

كيفية تنزيل وتثبيت تطبيق Viu على جهاز الكمبيوتر لمشاهده الأفلام ؟ 

للأسف ، لم تطلق VIU رسميًا برامجها لنظام التشغيل Windows أو Mac. لكن لا تقلق! فيما يلي طريقتان يمكنك من خلالهما تثبيت VIU على جهاز الكمبيوتر. الطريقة الأولى هي الطريقة الأكثر استخدامًا ، وهي استخدام المحاكيات. نعم ، تم تصميم برامج المحاكاة لكل من Android و iOS. الطريقة الثانية مختلفة قليلاً حيث لن تحتاج إلى برامج محاكاة مثل BlueStacks أو Andy. دعونا نجعلها مثيرة ، لذلك التزم بالمشاركة!

الطريقة الأولي : استخدام محاكي الأندرويد

كانت المحاكيات بمثابة يد المساعدة أثناء تثبيت التطبيقات على جهاز الكمبيوتر. يستخدم العديد من الأشخاص برامج محاكاة لاختبار التطبيقات أو لمجرد المحاولة. هناك العديد من المحاكيات في السوق. يمكنك اختيار محاكيات Android أو iOS. نوصيك بمحاكيات Android. لأن برامج محاكاة iOS لا تدعم كل تطبيق. قليل من أفضل محاكيات Android هي BlueStacks و KO Player و NOX Player.

  1. قم بتنزيل أحدث إصدار من BlueStacks من موقعه الرسمي على الإنترنت
  2. الآن ، قم بتثبيت ملف exe. ، قد يستغرق هذا 3-5 دقائق حسب جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  3. بمجرد الانتهاء من التثبيت ، ستتلقى إشعارًا كاملاً
  4. إذا تلقيت إشعارًا بإعادة التشغيل ، فيمكنك إيقاف كل مهمة وإعادة تشغيل الكمبيوتر
  5. إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يجعل التغييرات أكثر فعالية
  6. بعد التثبيت الكامل ، تحتاج إلى تحديد لغة.
  7. افتح BlueStacks ، وانتقل إلى Playstore وأدخل اسم المستخدم وكلمة المرور
  8. يمكنك أيضًا إنشاء معرف Google أو إدخال معرف موجود لديك
  9. الآن ، انتقل إلى PlayStore وابحث عن Viu. ومع ذلك ، إذا كنت تواجه مشكلة في تنزيل تطبيق Viu من playstore أدناه ، فقد أضفنا رابطًا لتنزيل تطبيق Viu.
  10. انقر فوق تثبيت ، انتظر حتى يتم التثبيت
  11. المثبتة! هذا كل شئ!

الطريقة الثانية: استخدام صفحة الويب الرسمية VIU

لدى Viu تطبيق وصفحة ويب رسمية أيضًا. يمكنك إنشاء حساب أو تسجيل الدخول باستخدام حسابك السابق. بمجرد تسجيل الدخول ، يمكنك مشاهدة أي فيلم أو برنامج تلفزيوني. الرابط أدناه:

كانت هاتان أفضل طريقتين لتنزيل VIU وتثبيته على جهاز الكمبيوتر. يمكنك تجربة أي شخص من اختيارك. يمنحك Android Emulator واجهة مستخدم دقيقة لتطبيق VIU Mobile. ومع ذلك ، فإن صفحة الويب مختلفة تمامًا ولكنها سهلة. لذا فالأمر متروك لك. ثانيًا ، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق VIU من Aptoide. إنه آمن للاستخدام ويقدم معظم التطبيقات. قد يكون أكثر من PlayStore ومجاني!
تطبيق فيو

تعليقات