القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل العاب كمبيوتر لرامات 2 جيجا بايت

أفضل العاب كمبيوتر لرامات 2 جيجا بايت

عادةً ما تكون أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية الشائعة قادرة على تشغيل معظم الألعاب والبرامج الموجودة هناك. عادة. ماذا لو كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت فقط؟ هل هذا يعني أنك محكوم عليك بالفشل إذا كنت لاعبًا؟ بالطبع لا! للحصول على أفضل الألعاب للكمبيوتر الشخصي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 2 جيجابايت ، يجب أن تظل قادرًا على القيام بالكثير من الأشياء حتى الألعاب وإن كانت محدودة في الخيارات.

أيضًا ، لا تقلق إذا لم يكن لديك بطاقة رسومات. لا تحتاج إلى وحدة معالجة الرسومات للعب الألعاب القديمة. تعد الرسومات المدمجة اليوم أفضل بكثير من بطاقات الفيديو القديمة. تحقق من الكثير من خيارات اللعبة أدناه. وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك تنزيل كل هذه الأشياء بسهولة عبر الإنترنت.

ما هي الألعاب التي يمكنني لعبها باستخدام رامات سعتها 2 جيجابايت فقط بدون بطاقة رسومات؟

هناك مجموعة متنوعة من الألعاب التي يمكنك لعبها حتى على ذاكرة الوصول العشوائي سعة 2 جيجا بايت بدون جهاز بطاقة رسومات. لمجرد أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليس متطورًا لا يعني أنك مقيد بمعالجة الكلمات اليومية وتصفح الويب فقط. فيما يلي قائمة ببعض الألعاب من مختلف الأنواع مما يعني وجود لعبة للجميع.

ألعاب أكشن بذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجا بايت فقط بدون بطاقة رسومات

  • Battlefield: Bad Company 2
في اللعبة ، تشق الشركة "B" طريقها عبر التضاريس الطبيعية الصعبة والقرى المهجورة في أمريكا الجنوبية. هناك مهام ويسمح للاعبين بوضع إستراتيجيات كما يرغبون كما تسمح اللعبة.

ألعاب المغامرات مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت فقط بدون بطاقة رسومات

  • The Walking Dead: الموسم الأول
تعتمد هذه اللعبة على نفس العالم الخيالي للكوميديا ​​التي تحمل الاسم نفسه. ستلعب دور بطل الرواية ، لي إيفريت ، وتعمل مع مجموعة صغيرة من الناجين للنجاة من كارثة الزومبي.

ألعاب أكشن ومغامرات مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت بدون بطاقة رسومات

  • Grand Theft Auto: Vice City
تقع داخل مدينة نائب خيالية ، ستلعب دور بطل الرواية ، رجل العصابات تومي فيرسيتي ، من منظور شخص ثالث. بعد إطلاق سراحك من السجن ، وقعت في كمين في صفقة مخدرات. الآن ، تريد البحث عن المسؤولين وبناء إمبراطورية إجرامية خاصة بك.

ألعاب مطلق النار من منظور شخص أول مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت فقط بدون بطاقة رسومات

  • Call of Duty: Modern Warfare 3
تحاكي اللعبة حرب الجندي والأسلحة في الحرب العالمية الثانية. في الأساس ، الهدف هو القضاء على الخصم. الذهاب إلى الحرب واجبك تجاه بلدك.

ألعاب سباقات بذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت فقط بدون بطاقة رسومات

  • Need For Speed: Underground
تقول القصة أنك كلاعب ستبدأ بسيارة Acura Integra Type R ذات التصميم الفريد ، وهي سيارة بسيطة للغاية ، لهزيمة الخصوم. بمرور الوقت ، عندما تكمل المهام ، تحصل على المزيد من الترقيات لسيارتك وتصبح في النهاية أفضل متسابق في المدينة الأولمبية الخيالية.

ألعاب البقاء على قيد الحياة مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت فقط بدون بطاقة رسومات

  • Don’t Starve
استكشف عالمًا غريبًا مليئًا بالعلم والسحر. اجمع الموارد وأنشئ الهياكل التي ستساعدك على النجاة في البرية التي تسكنها المخلوقات والأخطار والمفاجآت.
افضل العاب كمبيوتر لرامات 2 جيجا بايت

تعليقات