القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إعداد علامات رؤوس مخصصة للروبوتات في مدونة بلوجر - 4 خطوات


كيفية تعيين علامات رؤوس مخصصة لمدونة بلوجر

كيفية تعيين علامات رؤوس مخصصة لمدونة بلوجر خطوة بخطوة - 4 خطوات


أعلم أنك تدرك أن هناك روبوتات بحث مسؤولة عن التعرف على التحديثات على مواقعنا وإخطار محركات البحث بذلك. بمساعدة العلامات المناسبة المحددة مسبقًا ، يمكنك التواصل مع برامج الزحف لزيادة وتقليل رؤية البحث. هل تريد معرفة كيفية إعداد علامات رؤوس مخصصة لبرامج الروبوت لمدونة بلوجر؟ نعم ، فتهانينا لدخولك المكان الصحيح. هذا هو المقال لك. في هذا المنشور ، سنتعلم كيفية إعداد علامة رأس مخصصة للروبوتات لمدونة blogger. قبل أن ننتقل ، أود التحدث عن ماهية علامات رؤوس برامج الروبوت المخصصة ، ولماذا تحتاج إلى إضافة علامات رؤوس مخصصة لروبوتات في مدونة بلوجر الخاصة بك.
  • all
إذا قمت بتعيين هذه العلامة ، فلن تكون برامج الزحف ملزمة بأي قيود. يمكنهم الزحف بحرية إلى مقالاتك وفهرستها وكشفها.
  • noindex
ليست كل المواقع للإشعار العام. حتى في حالة عدم مناقشة عنوان URL لمدونتك الشخصية مع أي شخص ، فمن المحتمل أن يأتي الأشخاص إليه قريبًا من نتائج البحث. في مثل هذا السيناريو ، يمكنك استخدام علامة noindex لأنها تمنع محركات البحث من فهرسة الصفحات.
  • nofollow
علامات Nofollow و dofollow للروابط الصادرة. Dofollow هو تسمية الروبوت الافتراضية للعديد من روابطك. هذا يعني أن محركات البحث يمكنها التسلل إلى صفحة المدون التي قمت بالربط بها. إذا كنت لا تريد أن تتحقق برامج روبوت البحث من الروابط الخاصة بك ، فيجب أن يساعدك تضمين علامة nofollow.
  • noone
لا شيء يجمع بين ميزات f لكل من علامات noindex و nofollow. لن تقوم برامج الزحف بفهرسة صفحاتك ولن تتصفح الروابط.
  • noarchive
ربما تكون قد اكتشفت تسمية مخبأة مع غالبية روابط مواقع الويب على SERPs. يُظهر أن Google قد التقطت نسخة من موقع الويب الخاص بك في الخادم الخاص بهم لإظهارها في حالة تعطلها. ومع ذلك ، فإن علامة noarchive تغلق النسخة المخبأة في الصفحات
  • nosnippet
تساعد مقتطفات النص في نتائج البحث الأشخاص على اكتشاف ما هو موجود على صفحة الويب. إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بالمحتوى حصريًا ، فيمكنك تشغيل علامة الرأس هذه
  • noodp
مشروع الدليل المفتوح أو Dmoz هو دليل من صنع الإنسان لمواقع الويب. تستخدم Google المعلومات الموجودة هناك في بعض الأحيان. من الممكن إيقاف تشغيله باستخدام هذا التصنيف إذا كنت ترغب في ذلك
  • notranslate
هل تريد تعطيل الترجمة على موقع الويب الخاص بك؟ ثم استخدم notranslate إلى القصد الدقيق.
  • noimageindex
إذا سمحت لـ Google بفهرسة صورك ، فيمكن للأشخاص سرقتها واستخدامها على مواقعهم الخاصة. لإيقاف ذلك ، يمكنك الاحتفاظ بالصور مفهرسة باستخدام علامة noimageindex.
  • unavailable_ after
في Blogger ، ستجد حقلاً مناسبًا لهذه العلامة. وبالتالي ، سيتم إلغاء فهرسة الصفحة بعد هذه اللحظة.

كيفية إعداد علامات رؤوس مخصصة للروبوتات في مدونة بلوجر

أعلم أنك مستخدم مدونة بلوجر وهذا هو سبب وجودك هنا في المقام الأول وتتطلع إلى زيادة تعرض محرك البحث لحركة المرور العضوية. إذا كان الأمر كذلك ، فإنني أوصي باتباع هذا الدليل وتمكين علامات رؤوس برامج الروبوت المخصصة للحصول على أقصى رؤية لمحرك البحث. الآن بعد أن تعرفت على علامات رؤوس برامج الروبوت المخصصة ، اتبع الدليل وقم بإعداده لتحسين محرك البحث.


  1. الخطوة 1: قم بزيارة blogger.com وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. من قائمة مدوناتك ، اختر المدونة التي تريد تعديل علامات برامج الروبوت الخاصة بها. إذا كان لديك مدونة واحدة فقط ، فأنت لست بحاجة إلى تحديد أي اختيار ، فأنت على ما يرام ، ولكن إذا كان لديك مدونات متعددة ، فحدد المدونة التي ترغب في إعداد علامات الرؤوس المخصصة لها. 
  2. الخطوة 2: ثم انتقل إلى الإعدادات >> تفضيل البحث. هناك يمكنك مشاهدة إعداد يسمى علامات رؤوس مخصصة لبرامج الروبوت ضمن برامج الزحف والفهرسة. انقر فوق الارتباط تحرير على يمينها.
  3. الخطوة 3: الآن قم بتمكين علامات رؤوس برامج الروبوت المخصصة عن طريق تحديد "نعم".
  4. الخطوة 4: الآن ، ستحصل على مجموعة من مربعات الاختيار. لكن لا تخافوا! قد يبدو الأمر معقدًا ، لكنه ليس كذلك. ما عليك سوى اتباع نفس الإعدادات التي اخترتها والضغط على حفظ التغييرات. 

تهانينا! كنت قد فعلت ذلك. ثق بي علامات رؤوس برامج الروبوت المخصصة قوية! نظرًا لأن Google توفر إعدادًا جاهزًا لاستخدامها ، فلماذا لا تستخدمه؟ ولا تضع علامة في خانة noindex حتى وما لم تكن متأكدًا من ذلك لأن القيام بالشيء نفسه سيؤدي إلى إخراج موقع الويب الخاص بك من صفحات نتائج محرك البحث (SERPs). اسمحوا لي أن أعرف ما إذا كان هناك أي شيء يزعجك بخصوص هذا الموضوع من خلال نموذج التعليق أدناه.

كلمات مفتاحية : علامات رؤوس مخصصه بلوجر , كيفيه عمل علامات رؤوس مخصصة لمدونتي 


تعليقات