القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل افضل برنامج ماسح ضوئي للأندرويد 2020 | PDF Scanner

تحميل افضل برنامج ماسح ضوئي للأندرويد 2020 | PDF Scanner

تحميل افضل برنامج ماسح ضوئي للأندرويد 2020 | PDF Scanner


ماسح PDF - مسح المستندات والصور والمعرف وجواز السفر
قم بمسح وتحويل جميع مستنداتك إلى PDF.

PDF Scanner - مسح المستندات والصور والمعرف وجواز السفر هو أفضل تطبيق لإنشاء ملفات PDF من الصور والصور الخاصة بهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو iPad أو أجهزة الكمبيوتر ... ماسح PDF الخاص بك لمسح الملفات معك دائمًا. قم بإنشاء ملفات PDF الخاصة بك ، يمكنك إنشاء الكتب والملاحظات والمجلات والنسخ الاحتياطية والملاحظات وألبومات الصور ...

يمكنك إنشاء مكتبة المستندات الخاصة بك باستخدام محول PDF بالصفحات التي تريدها. امسح صورك ضوئيًا وقم بتحويل صورك إلى تنسيق PDF لإنشاء مستنداتك ومسح ملفاتك الأكثر أهمية. يمكنك إضافة عوامل تصفية للصور لجعل النصوص أكثر وضوحًا وتصورًا أفضل.

الميزات الرئيسية لبرنامج PDF Scanner - مسح المستندات والصور والمعرف وجواز السفر هي:


  •  ماسح ضوئي للصور والصورة
باستخدام كاميرا هاتفك المحمول ، يمكنك مسح الإيصالات والملاحظات والفواتير وبطاقات العمل والشهادات ...

  •  حجم الورق:
اختر أفضل حجم للمستند الخاص بك مثل A3 ، A4 ، A5 ، ملاحظة ، خطاب ، بريدي ، قانوني.

  •  كلمة مرور لحماية ملفات PDF الخاصة بك
حماية المهام الممسوحة ضوئيًا باستخدام كلمة مرور ، والحفاظ على خصوصيتك وحظر أي مستندات تريدها.

  •  تحسين بمساعدة الفلاتر:
حسِّن جودة مستنداتك باستخدام فلاتر مثل أبيض وأسود واللون السحري وتدرج الرمادي ...

  •  ضبط الصور
يمكنك تشويه الصورة لتناسب احتياجاتك

  •  واجهة بديهية
يعد Document Scanner الأداة الأكثر سهولة وعملية لإنشاء ملفات PDF الخاصة بك.


يعد التحويل إلى PDF ، وإنشاء  ، ورقمنة الملفات بتنسيق PDF أمرًا سهلاً وسريعًا بفضل Scanner Document - PDF Creator ، أفضل تطبيق ماسح ضوئي للصور. يقوم تطبيق الماسح الضوئي هذا بمسح المستند إلى PDF ببساطة استخدم ماسح PDF أو مسح المستند ضوئيًا أو مسح الصور ضوئيًا أو أي صورة أو صورة لديك في المعرض أو قم بإنشاء صورة جديدة من كاميرا الهاتف المحمول ، ثم قم بإنشاء جميع الصفحات التي تريدها ، يمكنك قم بتطبيق المرشحات على الصفحات لإنشاء ملف PDF المثالي. إنه ماسح ضوئي للصور وتطبيق ماسح PDF لمسح المستندات ضوئيًا ومسح الصور ضوئيًا ، وهو مفيد جدًا لعمل ألبومات الصور والمجلات والملاحظات والنسخ الاحتياطية والرسائل والكتب ... امسح المستندات ضوئيًا إلى PDF ، ومسح صورك وصورك ضوئيًا ، وتحويل ذكرياتك إلى ملفات PDF . سريع وسهل ، من أي مكان ، مسح الملفات ضوئيًا ، مسح المستندات ضوئيًا باستخدام ماسح PDF هو أفضل طريقة لمسح المستندات ضوئيًا إلى PDF.

مقالات تهمك : 
أفضل 5 مواقع وتطبيقات لكسب المال عبر الإنترنت في عام 2020
بديل ادسنس للربح من بلوجر| افضل 10 بدائل لأدسنس للربح من بلوجر 2020
كيفيه تغيير حجم الاعلانات في ادسنس
كيفية شراء دومين من GoDaddy بسعر 0.99 سنت فقط  2020 
بمجرد مسح الصور ضوئيًا وتحويلها إلى PDF ، يمكنك تطبيق المرشح الذي تريده للحصول على تصور صحيح ، يمكنك الاختيار بين الأسود والأبيض أو اللون السحري أو التدرج الرمادي أو الاحتفاظ بالتنسيق الأصلي. بمجرد إنشاء جميع صفحات مستند PDF الخاص بك ، يمكنك تحديد حجم الورق لملف PDF الخاص بك ، يمكنك الاختيار من بين العديد من التنسيقات: A3 ، A4 ، A5 ، الملاحظات ، الخطابات ، القانونية والبطاقات البريدية. يمكنك أيضًا حماية مستندات PDF الخاصة بك بكلمة مرور وتمكين القفل وتعطيله. تعمل حماية مستند PDF الخاص بك بكلمة مرور على زيادة الخصوصية والأمان نظرًا لأنه لا يمكنك رؤية مستند PDF الذي قمت بإنشائه إلا بمسح الصور ضوئيًا إذا قمت بإدخال كلمة المرور التي تم اختيارها مسبقًا.

يتيح لك ماسح PDF وماسح الصور مسح الملفات ضوئيًا ومسح المستندات ضوئيًا والمسح الضوئي والصور ومسح الصور. قم بإنشاء ملف PDF باستخدام الماسح الضوئي للمستندات وإنشاء ملفات PDF لزيادة مكتبة مستندات PDF الخاصة بك. Scanfy - تطبيق PDF Scanner هو تطبيق ماسح ضوئي للصور وأيضًا ماسح ضوئي للصور وماسح ضوئي للمستندات. إنه تطبيق ماسح ضوئي محمول ومحمول لتحويل الصور إلى PDF ويقوم بمسح Doc إلى PDF

تحميل برنامج ماسح ضوئي سكانر للأندرويد من جوجل بلاي برابط مباشر اضغط هنا 

كلمات مفتاحية : "أفضل برنامج ماسح ضوئي للكمبيوتر""أفضل برنامج سكانر للايفون""Adobe Scan""افضل برنامج ماسح باركود للاندرويد""Fast Scanner : Free PDF Scan""برنامج تعديل الصور السكانر""Advanced Scan to PDF Free""تنزيل برنامج CamScanner للكمبيوتر""تحميل برنامج CamScanner مدفوع""camscanner - pdf""تحميل برنامج سكانر للكمبيوتر مجانا عربي""برنامج تحويل الصور إلى PDF للاندرويد""ماسح ضوئي سريع""تصوير اوراق""Cam Scanner APK"