القائمة الرئيسية

الصفحات

ايدي اترو في ببجي موبايل ومعرفه K/D اترو واحصائيات اترو في ببجي موبايل

ايدي اترو في ببجي موبايل ومعرفه K/D اترو  واحصائيات اترو في ببجي موبايل

اترو هو منشئ محتوى او استريمر في لعبه ببجي موبايل وهو من اللاعبين المشهورين جدًا 
في الموسم الحالي لعب الاستريمر اترو ،  330 مباراة مع الفريق وفاز بـ 160 منها.

ببجي موبايل هي ظاهرة عالمية وأصبحت واحدة من الألعاب الرائدة على منصة الهاتف المحمول في فترة زمنية قصيرة جدًا. لديها قاعدة جماهيرية واسعة ومخلصة تلعب اللعبة دينياً وتشاهد أي محتوى عبر الإنترنت يعتمد عليها. مهد تفانيهم وحبهم للعبة الطريق لاحقًا لظهور منشئي محتوى ببجي موبايل على منصات البث المختلفة.
اترو هو منشئ محتوى ببجي موبايل الشهير من أمستردام ، هولندا. معظم محتوياته باللغة العربية ، ويستخدم محاكيًا للعب اللعبة. في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على معرف ببجي موبايل الخاص به ، والإحصائيات ، ونسبة K / D والمزيد.

ايدي حساب اترو في ببجي موبايل

ايدي حساب اترو في ببجي موبايل  هو 5587557062 و IGN الحالي هو 《IQs》.
في الموسم الجاري ، لعب أترو 330 مباراة مع الفريق وانتصر في 160 مباراة ، بمعدل فوز مذهل بلغ 48.48٪. كما أنه حل في المراكز العشرة الأولى 252 مرة. لقد قتل يوتيوبر 2512 عدوًا في هذا الوضع ، مع نسبة K / D رائعة تبلغ 7.61.
لقد لعب فقط مباراة فردية  واحدة.
ايدي اترو في ببجي موبايل
في الموسم 13 ، ظهر أترو في 371 مباراة جماعية وسجل 194 فوزًا. لقد حافظ على نسبة K / D المذهلة البالغة 8.83. كان لديه أيضًا 5 وجبات عشاء دجاج في 16 مباراة ثنائية.

قناة أترو على يوتيوب

بدأ اترو في إنشاء محتوى على اليوتيوب منذ ما يقرب من عامين. تم نشر أول فيديو على قناته في 1 سبتمبر 2018. ومنذ ذلك الحين ، حصد أكثر من 7.91 مليون مشترك وأكثر من 1.08 مليار مشاهدة.
لديه أيضًا قناة ثانية تسمى "Atro Plus" ، حيث ينشر محتوى يتعلق بالعديد من الألعاب الأخرى.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الرجاء الالتزام بقواعد المدونه والاحترام في التعليقات