القائمة الرئيسية

الصفحات

اخبار التقنية

كيفيه حذف حساب جوجل دون حذف حساب الجيميل


كيفيه حذف حساب جوجل دون حذف حساب الجيميل

تمكنت Google من تجميع مجموعة كاملة من الخدمات تحت مظلة حساب Google الخاص بك. لقد أصبحت واحدة من أكثر الخدمات شمولاً في كل مكان وأكثرها فائدة على هذا الكوكب. ولكن قد يأتي وقت لم تعد بحاجة إلى خدماته.

Gmail ، من ناحية أخرى ، قصة مختلفة تمامًا. يعد حذف Gmail بمثابة انتحار تقني لا يحرص الكثير من الناس على فعله.
لهذا السبب ، دعنا نرى ما يمكنك فعله بشأن حذف حساب Google هذا ، مع الاحتفاظ بحسابك على Gmail.
حذف حساب جوجل

يمكن أن يتم ذلك؟

نحن نكره أن نكون من يخيب ظنك ، لكن الجواب البسيط هو - لا. حساب Google الخاص بك و Gmail متصلان مثل أي أداة أخرى قائمة على Google تحت مظلة حساب Google.

في اللحظة التي تحذف فيها حساب Google ، سيتم حذف حساب Gmail المقابل أيضًا. هذه ليست مفاجأة كبيرة عندما تفكر في الأمر. أنت تستخدم Gmail الخاص بك لتسجيل الدخول إلى حساب Google ، أليس كذلك؟

البدائل

لا نوصي بعمل أي مما يلي. نحن نعلم أن تطبيقات Google الخاصة بك يمكن أن تكون مزعجة في بعض الأحيان ، ولكن هناك طرق لإبقائها بعيدة. بادئ ذي بدء ، يمكنك ضبط إعدادات الإشعارات. ثانيًا ، يمكنك حذف تطبيقات Google التي لا تستخدمها من جهازك. كل بديل هو خيار أفضل من حذف حساب Google الخاص بك.

ما زلت تريد أن تفعل ذلك؟ هل حقا؟ حسنًا ، إليك بعض الأشياء التي يمكنك فعلها. كن حذرًا ، مع ذلك ، لا يوجد حل بديل شامل.
  • نقل البريد من Gmail
حسنًا ، لنفترض أنك تريد حذف حساب Google. لذلك ، لا بأس ، لم تعد ترغب في استخدام أي من خدمات Google. باستثناء Gmail. والتي يتم حذفها أيضًا باستخدام حساب Google الخاص بك. ولكن ماذا عن جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك؟ حسنًا ، يمكنك نقلها إلى حساب بريد إلكتروني مختلف.

يسمح لك امتداد Google Chrome المسمى CloudHQ بترحيل جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك إلى حساب مختلف تمامًا بخلاف حساب Google. لسوء الحظ ، قد ينتهي الأمر بالطريقة التي يتم بها نقل رسائل البريد الإلكتروني إلى فرز محرج ، وبدون فئات Google مثل التحديثات والعروض الترويجية وما إلى ذلك.
  • حسابات مختلفة غير Google

لذا ، هل ستعمل أداة ترحيل البريد الإلكتروني أيضًا على تغيير الاشتراك ورسائل البريد الإلكتروني للحساب تلقائيًا على عدد كبير من مواقع الويب التي اشتركت فيها على مر السنين؟ بالطبع لا. ولكن يمكنك.

إذا لم تستخدم حساب Gmail الخاص بك لعدد كبير جدًا من الاشتراكات واشتراكات الحساب ، فلن تضطر إلى فعل الكثير هنا. ومع ذلك ، هناك احتمالات أن لديك. لجعل الأمور أسوأ ، قد لا تتذكر جميع الحسابات التي اشتركت فيها.

من ناحية أخرى ، سيؤدي هذا إلى إزالة الكثير من الفوضى. ما عليك سوى المضي قدمًا وزيارة الاشتراكات ذات الصلة / الحسابات التي أنشأتها على الإنترنت (انتبه بشكل خاص إلى الحسابات المصرفية وحسابات الألعاب ، حيث لا تريد أن تفقد هذه الحسابات). بعد ذلك ، قم بتغيير البريد إلى البريد الجديد الذي قمت بنقل كل البريد إليه.
  • استقبال البريد
في هذا اليوم وهذا العصر ، نميل إلى نسيان الغرض الأساسي من البريد الإلكتروني - المراسلات الفعلية بين الأشخاص - وأن أدوات المراسلة الفورية المتنوعة تعد خيارًا أكثر ملاءمة.
ولكن حتى إذا قمت بالتبديل بنجاح إلى بريد إلكتروني مختلف ، فلن يتمكن الأشخاص الذين لا يعرفون من الاتصال بك عبر البريد الإلكتروني. إذا كان هذا يمثل مشكلة ، فلن تجد حلًا بسيطًا. سيكون أفضل رهان هو إخبار الجميع على وسائل التواصل الاجتماعي. إذا كنت تريد، وهذا هو.
  • حساب Google و Gmail

لسوء الحظ ، فإن حذف حساب Google الخاص بك والاحتفاظ بـ Gmail الخاص بك أمر مستحيل. وهما يسيران جنبا إلى جنب. هناك خيارات تتيح لك نقل رسائل البريد الإلكتروني من Gmail إلى صندوق بريد مختلف تمامًا. ولكن لا يزال يتعين عليك التعامل مع الكثير من المشكلات الفنية. بدلاً من القيام بذلك ، قم بإدارة تلك الإشعارات وحذف تطبيقات Google التي لا تستخدمها - ليس من الضروري أن يتسبب حسابك في Google في حزنك فقط.

من الصعب حذف Gmail الخاص بك. هل لديك أي نصائح أخرى يمكن أن تساعدك هنا؟ اخبرنا في التعليقات اذا كانت لديك اراء اخري .

reaction:

تعليقات