القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية ربح المال من مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت

كيفية ربح المال من مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت

يقضي المواطن  العادي من 3 إلى 4 ساعات يوميًا في مشاهدة التلفزيون وحوالي ساعتين يوميًا على تطبيقات الهواتف الذكية. يحب الكثير منا استهلاك المحتوى ومشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت.
في الواقع ، يعد موقع YouTube ثاني أكثر منصات التواصل الاجتماعي شعبية حيث يبلغ عدد المستخدمين 1.9 مليار مستخدم. يشاهد الأشخاص أكثر من مليار ساعة من YouTube يوميًا.
على الرغم من أن مشاهدة مقاطع الفيديو قد لا تكون أكثر الأشياء إنتاجية التي يمكنك القيام بها كل يوم ، إلا أنها قد تسمح لك بمعرفة المزيد حول الموضوعات المختلفة وحتى تساعدك على كسب المال. نعم ، يمكنك الحصول على أموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو.
على الرغم من أنك قد لا تتمكن من الحصول على أموال مقابل مشاهدة Netflix كل يوم ، إلا أن هناك العديد من الطرق السهلة لكسب المال من خلال مشاهدة إعلانات الفيديو ومراجعة الأفلام عبر الإنترنت واستهلاك أنواع أخرى من محتوى الفيديو.

بالإضافة إلى ذلك ، هذا شيء يمكنك القيام به للحصول على أموال إضافية كلما كان لديك وقت فراغ. إذا كنت تبحث عن نشاط جانبي قليل الجهد لتنويع دخلك ، فإليك كيفية جني الأموال من مشاهدة مقاطع الفيديو.

7 مواقع تدفع لك  اموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو

إذن ، هل تريد ربح المال من مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ولكنك لست متأكدًا من أين تبدأ؟ أسهل طريقة هي باستخدام موقع ويب أو تطبيق يدفع لك مقابل إكمال المهام القصيرة. في كثير من الأحيان ، تتضمن هذه المهام القصيرة مشاهدة إعلانات الفيديو أو المقاطع القصيرة.

1- InboxDollars

InboxDollars هو موقع يدفع لك نقودًا حقيقية للقيام بأنشطة يومية مثل مشاهدة مقاطع الفيديو والتسوق عبر الإنترنت واسترداد القسائم وقراءة رسائل البريد الإلكتروني والمزيد. يمكنك أيضًا إجراء استطلاعات الرأي المدفوعة على هذا الموقع والتي تدفع في أي مكان من 0.50 دولار إلى 5.00 دولارات في المتوسط.
يدفع Inbox Dollars المستخدمين نقدًا حقيقيًا مقابل أنشطتهم وستحصل على مكافأة قدرها 5 دولارات مقابل الاشتراك فقط. من السهل كسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات لأن العلامات التجارية والشركات الكبرى ترغب في أن يشاهد المستهلكون محتواها وسيدفعون لك مقابل ذلك من خلال Inbox Dollars. يمكن أن تكون مقاطع الفيديو حول أي شيء يتراوح من الإعلانات التجارية القصيرة إلى مقاطع الفيديو الدعائية.
ستحتاج إلى رصيد لا يقل عن 30 دولارًا للصرف في InboxDollars ويمكنك استرداد مكافآتك عبر:
  1. شيك
  2. نقدًا عبر PayPal
  3. بطاقة هدايا أمازون
  4. بطاقة هدايا البيع بالتجزئة (شركاء Inbox Dollars مع أكثر من 200 تاجر

2- Swagbucks

Swagbucks هو موقع لمكافآت الولاء يدفع لك مقابل المهام الصغيرة التي من المحتمل أن تكون أشياء كنت تفعلها بانتظام كل يوم. يمكنك كسب مكافأة قدرها 10 دولارات فقط عن طريق التسجيل وكسب النقاط عن طريق التسوق عبر الإنترنت ، والتحقق من العروض ، وممارسة الألعاب ، وإجراء الاستطلاعات ، ومشاهدة مقاطع الفيديو.

أكثر الطرق السلبية لكسب المال على Swagbucks هي استخدام أداة البحث الخاصة بهم ومشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. تخيل عدد المرات التي تستخدم فيها Google ولا تحصل على أموال مقابل البحث.

Swagbucks لديه محرك بحث خاص به وسيمنحك نقاطًا كلما استخدمته. لتسهيل الأمر ، يمكنك تغيير محرك البحث الافتراضي لمتصفحك إلى أداة بحث Swagbucks بحيث تستخدمها كل يوم.

اختر من بين مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو التي تغطي الموضوعات الشائعة والقصص الإخبارية وأنواع الترفيه. ستربح نقاطًا مقابل كل سلسلة من مقاطع الفيديو التي تشاهدها. يمكن استبدال هذه النقاط ببطاقات الهدايا أو نقدًا عبر PayPal. ربح 2500 Swagbucks سيحصل على بطاقة هدايا بقيمة 25 دولارًا.

3- MyPoints

MyPoints هي واحدة من أقدم مواقع استرداد النقود وهي موجودة منذ عام 1996. هناك طرق متعددة لكسب المال من خلال MyPoints بما في ذلك التسوق عبر الإنترنت وإجراء الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو.

مثل العديد من المواقع الأخرى في هذه القائمة ، يرغب تجار التجزئة والشركات في معرفة رأيك في منتجات وخدمات معينة بالإضافة إلى المحتوى أو الإعلانات التجارية التي ستشاهدها.

نتيجة لذلك ، يدفعون لشركات مثل MyPoints لربطهم بأشخاص مثلك. ستربح نقاطًا مقابل إكمال المهام اليومية التي ربما تكون قد قمت بها على أي حال.

تمنحك MyPoints مكافأة ترحيبية قدرها 10 دولارات ويمكنك استبدال نقاطك ببطاقات هدايا لكبار تجار التجزئة.

4- Vindale Research

يعد Vindale Research أحد أشهر مواقع الاستطلاعات المدفوعة التي تدفع ما يصل إلى 50 دولارًا لكل استطلاع. تقدم Vindale أيضًا استطلاعات بالفيديو ، لذا من الأسهل كسب أموال إضافية متى كنت متاحًا لمشاهدة فيديو سريع.

قم بإنشاء ملف تعريف وشارك اهتماماتك وخصائصك السكانية. بعد ذلك ، ستتم مطابقتك بعروض الاستطلاع ذات الصلة حتى تتمكن من الحصول على أموال مقابل إبداء رأيك.

استرد أرباحك عن طريق PayPal لتسديد دفعة سريعة. إنه أمر سهل للغاية وقد كسب المستخدمون بشكل جماعي أكثر من 7 ملايين دولار من خلال إجراء استطلاعات الرأي ومشاهدة مقاطع الفيديو من خلال Vindale Research.

5- National Consumer Panel

National Consumer Panel هو برنامج من خلال Nielsen Research يدفع لك مقابل مسح الرموز الشريطية للعناصر التي تشتريها وتقديم تفاصيل المنتج الأخرى. المستخدمون مدعوون أيضًا لإجراء استطلاعات حول مجموعة متنوعة من الموضوعات ، وهذا يشمل أيضًا استطلاعات الفيديو.

ستربح نقاطًا عن كل أسبوع تقوم فيه بمسح الرموز الشريطية للمنتج وإرسال المعلومات إلى Nielsen جنبًا إلى جنب مع نقاط المكافأة للاستطلاعات. يمكن استبدال هذه النقاط ببطاقات الهدايا.

ربح المال من مشاهده الفيديوهات

ستدخل أيضًا في مسابقات يانصيب الأسبوعية والشهرية والفصلية حيث ستدخل للفوز بنقاط مكافآت إضافية وبطاقات هدايا وأموال.

6- iRazoo 

iRazoo هو تطبيق متاح في الولايات المتحدة وكندا والعديد من البلدان الأخرى. يحصل المستخدمون على أموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو وإجراء الاستطلاعات ولعب الألعاب وإكمال العروض. في كل مرة تكمل فيها مهمة أو تشاهد مقطع فيديو ، ستربح نقاطًا.

سيرسل لك iRazoo كل أسبوع المكافآت التي ربحتها بناءً على تفضيلات الدفع الخاصة بك. يمكنك استرداد المكافآت لبطاقات الهدايا لتجار التجزئة المشهورين أو نقدًا عبر PayPal.

7- SlideJoy

إذا كنت لا تستطيع تخيل مغادرة المنزل بدون هاتفك ، فأنت بحاجة إلى تطبيق مثل SlideJoy. يتيح لك Slidejoy كسب المال من خلال عرض الإعلانات على شاشة القفل لهاتفك الخلوي. يمكنك التحكم في الإعلانات التي تشاهدها.

بعد تنزيل التطبيق ، يمكنك تحديد الإعلانات التي تريد التعامل معها. لتجاهل إعلان من شاشة قفل هاتفك ، مرر يمينًا.

يمكنك أيضًا التعامل مع إعلان بالتمرير إلى اليسار. عندما تنزلق إلى اليسار ، سيتم فتح الهاتف وسيتم إرسالك إلى وجهة أنشأها المعلنون مثل YouTube و Google Play وموقع المعلن وما إلى ذلك. الجانب السلبي الوحيد هو أن Slidejoy متاح على Google Play.

تعليقات