القائمة الرئيسية

الصفحات

مواقع للحصول علي ملخصات المباريات وربح الاف الدولارات من اليوتيوب

الربح من الملخصات

مواقع للحصول علي ملخصات المباريات وربح الاف الدولارات من اليوتيوب

كما عودناكم في موقع حبه تقنية عن اطلاق اهم الطرق للربح من الانترنت وافضل الطرق لربح الاف الدولارات، هل فكرت ازاي الناس اللي بترفع فيديوهات علي اليوتيوب عن الكورة او فيديوهات اهداف او ملخص مباريات بدون حقوق وبيقدروا يحققوا الملايين من الارباح من هذه الفيديوهات ؟ في الاكيد انت جربت تحميل فيديو عن مباراة رياضية او ملخص مباراة وتم حذف الفيديو بسبب حقوق الطبع والنشر ! لذلك لا يمكنك الربح من هذه الفيديوهات الا بهذه الطريقة التي ساعرفك بها .

سر الربح من ملخصات كرة القدم ! بدون حقوق

لذلك في هذه التدوينة وفقط علي مدونة حبه تقنية اقدم لكم مواقع من كنز يبخلها عليكم العديد من الاشخاص ومن هذه المواقع الرائعة يمكنك الحصول علي ملخصات المباريات وايضا توفر لك هذه المواقع مشاهدة جميع المباريات اونلاين بث مباشر وبجميع الجودات ، وايضا يمكنك عرضها علي مدونتك الخاصة.
الرائع في هذه المواقع انها بعد نهاية المباريات يتم رفع الملخص الكامل للمباراة بشكل تلقائي علي الموقع ، وهذا يوفر لك سرعة كبيرة في تحميل ورفع الفيديو علي قناتك علي اليوتيوب وفي الاكيد ستظهر في المراتب الاولي وسيتم ربح الاف الدولارات من هذا المحتوي لان محتوي كرة القدم الاكثر شهرة والاكثر مشاهدة علي مستوي العالم ، واذا كان هذا الملخص لمباراة مهمة هنا حظك لتحصل علي كنز من هذا الفيديو ، الله معكم.
يمكنك أيضا في هذه المواقع معرفة جدول المباريات اليومية  حتى تكون على دراية بكل صغيرة وكبيرة بأي مباراه ستبدء في كل يوم من أيام الأسبوع والساعة بالتدقيق . 

 لا أطيل عليكم فبعد دخولك لهذه المواقع  ستقوم بالضغط  على قسم  ملخصات ،  و ستظهر لك جميع الملخصات المتوفرة ويمكنك تحميل ببرنامج  أنترنت داونلود مانجر idm بوضع رابط الفيديو داخل البرنامج ..

روابط المواقع : للربح من الملخصات

kooora2day
kora-online

yalla-shoot

كلمات مفتاحية : مقاطع كره قدم بدون حقوق , الربح من فيديوهات الكوره , بث المباريات بدون حظر , موقع لتحميل اهداف مباريات كره القدم , عمل موقع لمشاهده المباريات

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. فيديوهات يلاشوت
    قمة برفعها على قناة اليوتيوب لم يتم حظرها كليا ولكن تم دالك جزئيا،
    إدا كان هناك من نصائح،!!!؟

    ردحذف

إرسال تعليق

الرجاء الالتزام بقواعد المدونه والاحترام في التعليقات