القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 6 قوالب بلوجر اجنبيه 2020

افضل 6 قالب بلوجر اجنبيه 2020

أفضل مجموعة قوالب مدونات مجانية سريعة الاستجابة لعام 2020 تم إصدارها مؤخرًا من أي مدونة مجانية مفيدة.  هذا سترى خيارًا رائعًا وتخطيطات سريعة الاستجابة. تعد القوالب ذات التصميم الجيد أنيقة للغاية ، وفي نفس الوقت تكون سريعة الاستجابة بنسبة 100٪ ، وجودة مثالية ، وأنيقة للغاية ، وتصميم مدون متميز ، مثالي للتصوير الفوتوغرافي أو المدونات القائمة على الصور أو الويب المحمول. إذا كنت ترغب في إنشاء مدونة لعرض عملك ، فإن سمة المدونات هذه هي مثال مثالي لما يتعلق بالفصل والكمال حول الموارد مثل العرض ، والقوالب وأكثر من ذلك.

6 قوالب بلوجر اجنبية مميزة المظهر لعام 2020 (معظمها مجاني)

هل تبحث عن قوالب بلوجر لاستخدامها في مدونة بلوجر الخاصة بك؟
لقد وجدت الان أفضل مجموعة لنفسك.
افضل 6 قوالب بلوجر اجنبيه 2020
تصميم مدونتك هو أول ما يجذب القراء لأول مرة. عندما يتعلق الأمر بقوالب بلوجر اجنبية ، فلدينا العديد من الخيارات المجانية والمدفوعة. يميل معظم المدونين مثلك الذين يبدأون التدوين على بلوجر ، إلى التمسك بالقوالب المجانية التي تقدمها BlogSpot.com. تتميز قوالب المخزون هذه بالبساطة والأناقة ، ولكن هناك العديد من مطوري الويب ، الذين يطورون قوالب المدونات ذات المظهر المتميز مجانًا.
أشارك هنا مجموعة من قوالب بلوجر اجنبية ذات المظهر المتميز والتي تأتي بسعر "مجاني".
معظم قوالب المدونات المخصصة هذه مستوحاة من سمات ووردبريس المتميزة ، وستمنحك مظهرًا جديدًا وأنيقًا. إذا لم تقم بتخصيص مظهر مدونة بلوجر بعد ، فستساعدك هذه القوالب في جعل مدونتك تبدو احترافية.

  • قالب نمط مجلة النسبة

هذا قالب مدون بنمط مجلة يمكنك تنزيله واستخدامه مجانًا. من خلال أداة النشر الشائعة وأداة Instagram في التذييل ، يمكنك تخصيص هذا القالب حسب رغبتك.

معاينة | تحميل

  • Dex: سمة مدونة / محفظة حديثة

هذا هو أحدث قالب بلوجر في هذه السلسلة ، وإذا كنت لا تمانع في إنفاق القليل من المال ، فهذا النموذج هو كل ما تحتاجه. إنه يعمل بشكل لا تشوبه شائبة مع مصمم سمات Blogger ويمكنك تخصيص الألوان والخطوط ويمكنك أيضًا الاختيار من بين تخطيطات متعددة.
يأتي القالب مُصممًا مسبقًا بـ 8 تخطيطات مختلفة:
  1. قالب الموضة
  2. قالب مدونة السفر
  3. قالب مدونة إبداعي
  4. قالب مدونة التصوير الفوتوغرافي
  5. قالب مدونة شخصية
  6. قالب مدونة المحفظة
معاينة | شراء القالب

  • قالب Amazin متعدد الأغراض


Amazin هو قالب مدونه آخر مدفوع في القائمة يأتي مع تخطيط متجاوب بالكامل ومبني على HTML5 و CSS3 (مع jquery). سعر النموذج هو 21 دولارًا فقط ، وهو يأتي مع العديد من الميزات مثل عنصر واجهة مستخدم الملصق ، وأداة المحفظة ، وبحث أجاكس ، وجاهز RTL ، ولوحة الإدارة القوية ، إلخ.

يمكّنك  هذا القالب  من إنشاء صفحتك الرئيسية عبر الرموز القصيرة أو أدوات السحب والإفلات. مع تضمين أكثر من 500+ خط من خطوط Google ، تم تحسين القالب بالكامل لتحسين محركات البحث ويأتي مع خيارات ألوان غير محدودة.

معاينة | شراء القالب

  • Elice

Elice قالب مدونه سريع الاستجابة مع ميزات متميزة. هذا الموضوع من تصميم Chandeep. تشتمل ميزاته على نموذج اشتراك جميل على الصفحة الرئيسية والشريط الجانبي ، مظهر نظيف وأنيق ، تحسين محركات البحث ، تحميل سريع ، تعليق مترابط. هذا القالب هو الأفضل للمدونة في مجال التدوين.

معاينة | تحميل


  • Sensational

 هذا مثير. تم تحويل هذا النموذج إلى Blogger من سمة WordPress المتميزة في MyThemeShop. ميزاته هي تصميم موضوع نظيف وسريع الاستجابة ، شريط تمرير مرن ، تحميل سريع ، تحسين محركات البحث (SEO) ، قائمتان للتنقل ، التنقل في الصفحة ويأتي مع تعليقات مترابطة.

  • CopyBlogger V2

يتم تحويل هذا القالب سريع الاستجابة من سمة Genesis الفرعية. كما يتميز أيضًا بقالب مدون غني. بعض ميزاته هي تصميم سريع الاستجابة ، مظهر نظيف وأنيق ، تحميل سريع ، مُحسّن لكبار المسئولين الاقتصاديين ، قوائم التنقل المنسدلة ، أداة اشتراك البريد الإلكتروني المخصصة ، شريط البحث المخصص ، التنقل في الصفحة.

تعليقات